الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد وليجانس ونتيجة المباراة بالجولة الثالثة من الليجا ـ الدوري الأسباني
فيرلاند ميندي
ريال مدريد يضم ميندي

ريال مدريد وليجانس ونتيجة المباراة بالجولة الثالثة من الليجا ـ الدوري الأسباني

كان قد تقدم فريق ريال مدريد الإسباني على الفريق نظيره وهو ليجانيس فوزا ساحقا إلى اللحظة الحالية على نتيجة لحظية للشوط الأول وهو 1 ـ 0، في ضمن تلك المباراة وهي التى حاليا تجمع هذين الفريقين الآن على ارض ملعب يسمى الـ “سانتياجو بيرنابيو” وهو ملعب عبارة عن معقل ارض الملكي، في ضمن الجولة الثالثة ـ أو الأسبوع الثالث من الليجا ـ أو الدوري الإسباني.

ولقد جاء الهدف لصالح ريال مدريد الأسباني عند الدقيقة رقم الـ 17 من زمن اللقاء من خلال هذا النجم اللاعب الويلزي جاريث بيل عبر ومن خلال تمريرة كرة كانت رائعة عن طريق الرأس من قبل اللاعب الظهير الأيمن وهو يكون داني كارفخال، لكي يسددها هذا اللاعب النجم الويلزي ومن قوتها فشل الحارس للمرمى لشباك ليجانس في التعامل معها أو أن يصدها ويمسك بها.

ريال مدريد وليجانس اليوم ونتيجة حالية إلى الآن 1 ـ 0 لصالح الريال بالليجا:

من الجدير بالذكر أنه يدخل فريق ريال مدريد الأسباني إلى هذه المباراة وهو له رصيد يبلغ الـ 6 نقاط في مركز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ـ الليجا، ولكن في المقابل يملك فريق ليجانيس في داخل رصيده ما هو عبارة عن نقطة واحدة بحيث أنه يحتل فيها المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الأسباني ـ الليجا .

كان قد نجح اللاعب النجم الويلزي جاريث بيل في أن يمنح نادي ريال مدريد هذا الهدف لـ التقدم في مواجهته التي تقام حاليا أمام فريق ليجانيس، في ضمن هذا اللقاء الجاري الان على أرضية ملعب يسمى سانتياجو بيرنابيو، وهو لقاء في ضمن فعاليات الجولة الثالثة ـ الأسبوع الثالث من مسابقة وبطولة الدوري الإسباني ـ الليجا عن كرة القدم تلك الساحرة المستديرة وخاصة كرة القدم الاسبانية التي يعشقها جميع جماهير العالم بلا استثناء.

وأيضا قد سجل جاريث بيل هذا الهدف الأول الذي كان لصالح ريال مدريد عند الدقيقة رقم الـ 17 من بعد جملة كانت تكتيكية جميلة ورائعة، لكي تصل الكرة إلى اللاعب داني كارفاخال في داخل منطقة الجزاء، لكي يقوم اللاعب في الظهير الإسباني بتمرير الكرة إلى هذا اللاعب جاريث بيل عن طريق كرة رأسية متقنة، من قبل أن يسكنها اللاعب الويلزي في مرمى الشباك.

ومن ثم قد رفع جاريث بيل نسبة رصيده التسجيلي بالدوري الإسباني ـ الليجا في هذا الموسم، إلى نحو الثلاثة أهداف، من بعدما نجح في أن يسجل هدف كان سجله أمام خيتافي ضمن الجولة الأولى، ومن ثم بصم على ان يسجل هدف آخر في ضد جيرونا ضمن الجولة السابقة، وهذا هو ما يطمئن كل جماهير وعشاق ريال مدريد وايضا يخفف من وطأتهم من بعد رحيل لاعبهم المحبوب النجم كريستيانو رونالدو.

ولقد سجل ليجانيس ايضا هدف التعادل له عند الدقيقة رقم الـ 24 من عمر اللقاء الحقيقي عن طريق اللاعب جويدو كارييو، من بعد حصوله على ضربة أو ركلة جزاء، جاءت على إثر عرقلة قد قام بها اللاعب كارلوس كاسيميرو تجاه أحد لاعبي الفريق وهو الضيف في داخل منطقة العمليات، لكي يتلقى حينها اللاعب تيبو كورتوا وهو يعد أول هدف وهو مرتديا قميص ريال مدريد.

وصلنا الآن إلى نهاية مباراة الريال مدريد وبين ليجانس في الدوري الأسباني التي كانت مقامة منذ لحظات قليلة من مساء اليوم السبت وهو الأول من شهر سبتمبر الراهن والتي جاءت بنتيجة هي تساوي الـ 4 ـ 1 وهو لصالح ريال مدريد الذي يتصدر إلأى الآن لجدول ترتيب الليجا.

 

اترك رد