الرئيسية » اخبار الرياضة » مهرجان الأهداف للبارسا بـ (8 /2): برشلونة يفوز على هويسكا فوزًا تاريخيًا والأرقام الـ7 المثيرة في هذا النصر
برشلونة ضد سلافيا
نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سلافيا براغ

مهرجان الأهداف للبارسا بـ (8 /2): برشلونة يفوز على هويسكا فوزًا تاريخيًا والأرقام الـ7 المثيرة في هذا النصر

مهرجان التهديف حيث سجلت في داخل مباراة واحدة ما يقرب من دستة أهداف وعلى التحديد عشرة أهداف ثمانية منهم لصالح البارسا ـ برشلونة وهو الذي قدم عرضا مذهلا استعرض فيه عضلاته ضد فريق هويسكا ومن ثم سجل برشلونة هذا الفوز الرائع العجيب وكأنه يقدم مهرجان للأهداف هذا الفوز الساحق هو الذى حققه فريق برشلونة الإسباني على حساب الفريق الضيف له وهو فريق هويسكا بتلك النتيجة التي ساوت الـ 8 ـ 2، في ضمن هذه المواجهة المثيرة وهي التي كانت مقامة في ما بينهما في مساء يوم أمس الأحد ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي مباراة كانت مقامة على أرض ملعب يدعى “كامب نو”، في ضمن منافسات تلك الجولة الثالثة من زمن بطولة الدوري الإسباني ـ الليجا.

برشلونة يقدم عرضًا رائعًا اليوم الأحد في مباراة هويسكا في الدوري الأسباني:

هذا ولقد تصدر اللاعب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لهذه القائمة لأسماء اللاعبين وهم الأكثر تسجيلا للأهداف في ضمن الأندية المختلفة من الليجا هذا يأتي من بعد ما استطاع أن يهز مرمى شباك نادي هويسكا لكي يصبح هذا الفريق هو الضحية رقم الـ 37 لـ البرغوث وأن يكون متفوقا على اللاعب راؤول الثاني بحوالي الـ 35 فريقا.

كان قد فاز برشلونة بهذه النتيجة وهي الـ 8 ـ 2 في الليجا على ارض ملعبه وهو “كامب نو” وهذا يكون للمرة الأولى منذ حوالي الـ 57 عاما، من بعد أن فاز في موسم 1960م ـ 1961م وكانت ضد فريق غرناطة في يوم الـ 19 مارس 1961م.

بات اللاعب ميسي هو أول لاعب ضمن تاريخ الليجا يستطيع أن يصل إلى التمريرة الحاسمة التي رقمت بـ رقم الـ 150 في خلال القرن 21.

لذا قد تصدر فريق برشلونة الأسماء في قائمة الأندية وهي الأكثر استفادة من حدوث الأهداف العكسية فى ضمن تاريخ الليجا بحيث وصل رصيده إلى الـ 133 هدفا من قبل أخطاء عكسية من لاعبى الخصم، ومن ثم يأتي وراءه ويليه فريق ريال مدريد بامتلاكه رصيد  الـ117 هدفا.
كان قد سجل جوردي ألبا حوالي ثلاثة أهداف بالدوري الإسباني هدفا من صناعة اللاعب ميسي، بينما قد أحرز البرغوث ما يقرب من الـ 11 هدفا بالمسابقة من بعد تمريرة كانت حاسمة من الأول.
أيضا قد سجل عثمان ديمبيلي نحو الـ 5 أهداف وهم جاءوا في آخر الـ 7 مباريات له مع فريق برشلونة في كل البطولات والمسابقات، من بعد تسجيله لهذين الهدفين فقط كانوا ضمن أول الـ 20 مباراة وهو مرتديا لقميص البارسا.
ومن ثم قد أصبح فريق هويسكا هو أكثر فريق حاليا يكون صاعد تلقى كل هذه الأهداف من فريق برشلونة بالدوري الاسباني في هذه المباراة الأولى له في ارض ملعب بمعقل دار البارسا.

كذلك قد حقق فريق برشلونة الإسبانى هذا الفوز الكبير على فريق هويسكا الصاعد حديثا، بنتيجة هي ثمانية أهداف في مقابل هدفين، فى المباراة التي كانت مثيرة ومقامة في مساء امس الأحد، في “كامب نو”، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني ـ “الليجا”.

تلك الأهداف سجلها على التوالي: اللاعب خوان هيرنانديز سجل الهدف الأول لصالح هويسكا عند الدقيقة الثالثة في بداية اللقاء، وهو الأول في برشلونة لهذا الموسم في الليجا.

وسجل ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة عند الدقيقة 16.

ويحرز اللاعب خورخي بوليدو لاعب هويسكا هدف بالخطأ لبرشلونة وهو الثانى

سجل لويس سواريز الهدف الثالث للبارسا عند الدقيقة 39، ولكن اليكس جايار سجل الثاني لهويسكا عند الدقيقة 42.

اترك رد