الرئيسية » اخبار الرياضة » أسباب رحيل ياسر يحيي عن النادي المصري
رحيل ياسر يحيي عن النادي المصري
رحيل ياسر يحيي عن النادي المصري

أسباب رحيل ياسر يحيي عن النادي المصري

أنتشر خبر رحيل ياسر يحيي عن القلعة الخضراء , وذلك بعد مدة أستمرت لمدة عامين , تولي فيها رئاسة النادي المصري , وقال يحيي عبر تصريحات خاصة به , بأنه واجه العديد من الصعوبات والأزمات خلال العامين , ولكنه أستطاع أن يتماسك , ويصل لبر الأمان بالفريق المصري .

وأضاف يحيي بأنه ليس هناك مفر من رحيله عن النادي المصري , وأنه كان قد أتخذ قرار رحيله عن الفريق الأخضر منذ مدة , ولكنه لم يتمكن من ترك منصبه والرحيل قبل الإطمئنان علي موقف النادي المصري بالدوري .

وصرح ياسر يحيي بأنه شعر بالحقد والكراهية من قبل بعض الأشخاص , الذين أرادوا تشويه صورته , وتوجيه الإتهامات والإنتقادات له , لذلك قرر الرحيل عن النادي , كما أضاف بأنه اخطأ في إختيار بعض الأسماء , لتولي مجلس إدارة النادي , وأشار أيضاً بأنه لم يجد سوي تلك الأسماء أمامه لإختيارها .

وأعلن يحيي بأن مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع الفيس بوك , والذي يستخدمه العديد من الأشخاص بشكل غير صحيح , هو السبب في عدم إستقرار النادي المصري وكذلك مصر بأكملها , لما ينشر من أخبار غير صحيحة وحقائق كاذبة من قبل تجار الإنترنت .

وأعلن ياسر يحيي عند سؤاله إذا كان يخشي أن يتهم بإهدار أموال النادي المصري أم لا ؟ , معلنا بأنه لم يخشي أمر مثل هذا , حيث الميزانية الخاصة بالنادي مدونة بشكل كامل بالجهاز المركزي للمحاسبات , وأن كل شئ موثوق بالأوراق , كما أشار بأنه أستطاع أن يدعم النادي المصري بمبلغ وصل إلي 2,3 مليون جنية مصري , وأنه قرر عدم أسترداد تلك الأموال , التي دعم بها النادي , الا بعد تحسن وضع الفريق .

وأعلن يحيي بأن هناك عدد من المفاوضات للتعاقد مع سامح شوشة وأحمد الشيخ وكذلك مع دودي الجباس , ولكنها قُبلت بالرفض من قبل طارق يحيي , الذي أعلن رفضه التعاقد مع اللاعبين.

وأشار ياسر يحيي بأنه لم يكن ديكتاتوريا في إتخاذه أي قرار يخص النادي المصري , حيث كل قرار كان يصدر , كان يتم من قبل كافة أعضاء مجلس الإدارة , وحتي ولم يكن هناك موافقة من معظم الأعضاء , فكان لابد أن يشارك في عملية التصويت كافة الأعضاء .

اترك رد