الرئيسية » اخبار الرياضة » رياضة مصرية أبرز وأهم الأخبار على الساحة الرياضية المحلية اليوم الثلاثاء 4/9/2018
ترتيب الدوري المصري
نتائج مبارايات اليوم بالدوري المصري

رياضة مصرية أبرز وأهم الأخبار على الساحة الرياضية المحلية اليوم الثلاثاء 4/9/2018

رياضة مصرية بحيث قد شهدت الساحة الرياضية اليوم، الثلاثاء الموافق الـ 4/ 9/ 2018 كثيرا من الأخبار الرياضية الهامة

ومن أبرزها هو اجتماع أبو ريدة مع محمد صلاح في معسكر مران المنتخب الذي عقده أبو ريدة، من جلسة خاصة مع محمد صلاح نجم ليفربول، من قبل مران المنتخب لملاقاة النيجر في ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2019.

رياضة وأخبار وزير الرياضة الذي يشهد مران المنتخب في برج العرب:

كان أشرف صبحي، وهو معالي وزير الشباب والرياضة، مع هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد، قد شهدا تدريبات ومران المنتخب القومي المقام على ارض ملعب استاد برج العرب ليستعد لمباراة نهائية النيجر في يوم السبت المقبل على ارض ملعب نفس الاستاد.

الجبلاية يصرح عن أزمة الأهلى: وهي عبارة عن أخطاء التحكيم المستمرة وهي لن تنتهى

كان قد علق أحمد مجاهد وهو عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما نشأ من أزمة الأهلى وهي التى اشتعلت من الأخطاء التحكيمية أمام الإنتاج الحربى، مما دفعت بمجلس الإدارة للتهديد بالانسحاب من البطولة.

خضوع كهربا للتحقيق بالزمالك واعترافه بخطئه

كان قد اعترف محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا، بخطئه الذي وقع فيه بحق نفسه وفى حق فريقه، وهذا كان في التحقيق معه في مساء اليوم، الثلاثاء، في مقر النادى مع أحمد جلال إبراهيم وهو نائب رئيس الزمالك.

اعتذار فريق الشرطة العراقى عن مباراة ودية مع الزمالك

قدم مسئولو نادى الشرطة العراقي، اعتذار عن مواجهة الزمالك تلك المباراة الودية، التي كانت ستقام في يوم الجمعة المقبل على ارض الملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولي، بسبب ما تم من استدعاء المنتخب العراقى لـ 7 لاعبين من الفريق.

وعد مرتضى منصور للاعبى الزمالك بأن يتم صرف المكافآت في عقب انتهاء الإجازة

قدم مرتضى منصور، وعدا للاعبى الفريق، بصرف مكافآت مالية للمباريات الماضية بعد انتهاء الإجازة.

يتسلم الأهلى مبلغ الـ16 مليون جنيه وأرسل البطاقة الدولية إلى “باكا”

قام مسئولو صن داونز بتحويل مبلغ 900 ألف دولار وهو يعادل 16 مليون جنيه لخزينة الأهلى، لشراء الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى.

يُطالب كارتيرون النادي الأهلى بالتعاقد مع  لاعب مهاجم وهو يتمسك باللاعب مروان محسن

لقد طالب الفرنسى باتريس كارتيرون وهو المدير الفنى للأهلى الإدارة بالتعاقد مع اللاعب مهاجم سوبر في خلال الانتقالات الشتوية القادمة ليدعم الهجوم في الأحمر، خاصة لاحتمالية رحيل وليد أزارو المهاجم بالفريق

صراع بين سموحة والأهلى لخطف كريم بامبو بالشتاء

يحاول سموحة خطف كريم بامبو وهو لاعب جناح الإسماعيلى، في الانتقالات الشتوية القادمة، حيث دخل لمفاوضات مع ناديه للشراء بعقده مع الاسماعيلي ليدعم هجوم سموحة.

يستعد منتخب مدغشقر لمواجهة السنغال بضم فوافي

لقد غادر باولن فوافى، وهو لاعب وسط في نادى المقاصة، من القاهرة اليوم الثلاثاء، لكي ينضم لمعسكر منتخب مدغشقر لملاقاة السنغال في يوم الأحد 9 سبتمبر الراهن بالتصفيات الأفريقية وهي المؤهلة لمنافسة الأمم الأفريقية في الكاميرون للصيف المقبل.

طلب المصرى تأجيل مباراة فريق النجوم بسبب محمود وادى

كان قد أرسل مجلس إدارة النادى المصرى رسالة على الفاكس رسمية إلى الجبلاية وهو يطلب فيها تأجيل مباراته مع فريق  النجوم وهي التي ستقام في يوم 11 سبتمبر الحالي في ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدورى بسبب انضمام اللاعب محمود وادى وهو لاعب مهاجم الفريق لمنتخب فلسطين .

تم تتويج سموحة بلقب بطولة القاسمى في كرة اليد على الرغم من هزيمته أمام الأهلى

كان قد توج فريق كرة اليد في نادى سموحة بلقب بطولة القاسمى وهي الودية الدولية.

اترك رد