الرئيسية » اخبار الرياضة » الهلال والفيصلي في مباراة ودية للتحضير لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين
الهلال والفيصلي
مباراة الهلال ضد االفيصلي الودية اليوم

الهلال والفيصلي في مباراة ودية للتحضير لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

التقى اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ في مباراة ودية أقيمت بينهما وجاءت نتيجة هذه المباراة الودية المقامة في ما بين الهلال والفيصلي السعوديين بأنه قد انهزم و خسر فريق الهلال السعودي بما تلقاه في مرمى شباكه من أربعة أهداف في مقابل هدف واحد فقط أحرزه هو في الفيصلي وكانت هذه الخسارة في ضمن المباراة الودية، وهي المباراة التي جمعتهما في اليوم الخميس مساءً في ضمن تجهيز وتحضيرات هذين الفريقين لكي يقوموا باستئناف بطولة ومسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الهلال والفيصلي الودية للاستعداد لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين:

من الجدير بالذكر أنه قد انتهى الشوط الأول بنتيجة كانت هي التعادل الإيجابي أي بهدف في مقابل هدف 1 ـ 1، وبعد ذلك قام فريق الفيصلي السعودي بأن سجل هدف هو بالنسبة له هدف التقدم وكان مسجلا في الدقيقة رقم الـ 27 من عمر اللقاء الحقيقي ـ وكان الهدف الذي سجله هو جاء عن طريق اللاعب سلطان مندش، ومن ثم قد عادل من بعدها اللاعب ريفاس هذه النتيجة وكان هذا عند الدقيقة رقم الـ 29 من زمن اللقاء الحقيقي.

ولكن جاء الشوط الثاني وهو كان له رأي آخر ـ بحيث أنه قد حدث في الشوط الثاني من المباراة أنه سجل و أحرز لاعبي فريق الفيصلي السعودي الثلاثة الـ 3 أهداف وهم جاءوا تلك الاهداف الثلاثة بواسطة وعن طريق اللاعب روجيريو ـ واللاعب محمد الثاني ـ واللاعب دييغو كالديرون، ومن جهة أخرى ما حدث لفريق الهلال السعودي أنه لم يكمل لاعب الهلال وهو اللاعب ألبرتو بوتيا هذا الشوط الثاني من بعد تعرضه لتلك الإصابة التي كانت أصابته في العضلة الضامة.

ومن ثم يواجه فريق الهلال السعودي في خلال الاسبوع الثاني ـ او الجولة الثانية من الدوري ـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ يلاقي فيه مع فريق الرائد، في حين أنه سوف يلتقي فريق الفيصلي السعودي الفريق مضيفه وهو فريق النصر السعودي.

كان قد خسر فريق الهلال السعودي في مواجهته الودية التي كانت أمام الفيصلي بنتيجة هي أربعة أهداف في مقابل هدف كان قد سجله اللاعب ريفاس في الدقيقة رقم الـ 29. ولم يكمل هذان الثنائي من لاعبي الدفاع الهلالي وهما اللاعب ألبرتو بوتيا واللاعب أحمد شراحيلي هذه المباراة لأنهما قد تعرض اللاعب الأول فيهما إلى الإصابة في تلك العضلة الضامة له وقد تعرض اللاعب الثاني إلى الإصابة في ما يسمى بـ مفصل القدم.

هذا اللقاء كانا قد تابعه السيد نائب رئيس مجلس الإدارة وهو السيد/ أحمد الخميس ومعه عدد من هؤلاء منسوبي النادي.

ولقد أكمل عبد الملك الخيبري وأيضا نواف العابد ما اقيم لهما من برنامجيهما التأهيلي، في حين أنه قد واصل محمد البريك أيضا لهذا البرنامج الخاص له وهو برنامج العلاجي الذي تم عمله له على موضع إصابته التي كانت في مفصل القدم.

وعليه قد منح الجهاز الفني اللاعبين يومين راحة وهما يومي: اليوم الجمعة ويوم السبت غدا على أن يبدأ كل منهما في استئناف المران والتدريبات على يوم الأحد بعد غد.

أما عن لقاءات الهلال والفيصلي وتاريخ لقاءهما سويا فإنه في دوري عبد اللطيف جميل يلتقي في مباراة كرة القدم في ما بين الهلال و الفيصلي السعوديين. بالنسبة للمبارة القادمة لهما فهي سوف تبدأ المباراة عند الساعة وهي الـ 16:35 في تاريخ يوم الماوفق الـ 28 ـ 2 ـ 2019م.

اترك رد