الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك وما شهده من أخبار ساخنة على مدار الـ24 ساعة الماضية تعرف عليها
الزمالك
اخبار الزمالك اليوم الجمعة من هزيمة مع كليوباترا

الزمالك وما شهده من أخبار ساخنة على مدار الـ24 ساعة الماضية تعرف عليها

نادي الزمالك شهد في اليوم الجمعة 7 / 9 / 2018 الكثير من الأخبار الساخنة وأبرزها الهزيمة بالمباراة الودية اليت كانت أمام سيراميكا كليوباترا، على أرض الملعب الفرعى في استاد القاهرة الدولي.

هزيمة الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا بـ 3 / 2 في المباراة الودية:

لاقى الزمالك الهزيمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بالمباراة الودية التي كانت في اليوم الجمعة، بنتيجة هي ثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وهي كانت علي ارض الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وهي مباراة للاستعداد لملاقاة فريق طلائع الجيش، في يوم الخميس القادم، بالجولة السادسة.

مدى حزن جروس لخسارة الزمالك أمام فريق سيراميكا كيلوباترا:

في حين أنه يؤكد السويسري كابتن/ كريستيان جروس وهو المدير الفنى للزمالك، على إنه لا يوجد مدرب سوف يكون فرح بهذه الهزيمة حتى لو هي جاءت في مباراة ودية وهذا الحديث له من بعد هزيمة الزمالك من سيراميكا كليوباترا، بتلك النتيجة وهي ثلاثة أهداف لهدفين، بالمباراة الودية المقامة بين الفريقين في اليوم الجمعة.

يبدأ جروس بتجهيز اللاعب كهربا ليعود في مباراة الطلائع بالشوط بمباراة كليوباترا:

كان السويسرى كريستيان جروس حريصا، على إجراء كثير من التغييرات فى امر تشكيل الفريق منذ بداية الشوط الثانى في اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا بالمباراة الودية وهي التى أقيمت فيما بين الفريقين على ارض الملعب الفرعي في استاد القاهرة الدولى، في ضمن استعدادات الزمالك لكي يقابل طلائع الجيش، على يوم الخميس المقبل، بالجولة السادسة من الدورى الممتاز وكانت هذه التغييرات أهمها هو الدفع بكهربا كبديل للاعب محمد حسن عند بداية الشوط الثانى بالمباراة التى انهزم فيها الأبيض بتلك الثلاثة أهداف بمقابل هدفين.

هذه هي مشاركة كهربا لأول مرة مع الفارس الأأبيض من بعد عودته للتدريبات في يوم الأمس لأنه فضل جروس أن يدفع به فى شوط واحد أمام كليوباترا، وبذلك يمهد لعودة اللاعب للاستفادة من خدماته عند ملاقاة طلائع الجيش القادمة من بعد غيابه عن مواجهة فريق إنبى لإيقافه من قبل مجلس الادارة.

بسبب ظروف الطيران يتأخر فرجاني ساسي عن العودة للقاهرة ويخطر الزمالك بهذا اليوم:

لقد تأخر اللاعب الدولى التونسي وهو فرجانى ساسي الذي يلعب في خط وسط نادى الزمالك، فى أن يعود إلى القاهرة في خلال الساعات الماضية، من بعد نهاية فترة الإجازة وهي التى حصل عليها وهي كانت على هامش توقف مباريات بطولة الدورى الممتاز.

وعليه قد أخطر اللاعب فرجانى ساسى، اعضاء جهاز نادى الزمالك، عن إن ظروف الطيران هي التي تسببت في أنه تأخر عن عودته إلى القاهرة، بحيث أنه قد شدد على إنه سوف يصل في غضون الساعات القليلة المقبلة لكي يقوم بالانتظام فى مران وتدريبات استعدادات الفارس الابيض في مباراته مع  فريق طلائع الجيش، وهي التي يكون من المقرر لها اقامتها في يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

وافق نادي الزمالك على أن يفسخ عقد أشيمبونج في مقابل 220 ألف دولار

كان قد كشف مصدر هو مقرب من اللاعب الغانى بنجامين أشيمبونج كشف عن أن اللاعب قد كان يحق له عند مجلس ادارة نادى الزمالك مبلغ هو الـ 220 ألف دولار، هذا يتم تسديده فى حال عدم فسخ التعاقد مع النادى الأبيض، لذا قد وافق جميع أعضاء مسئولو النادى الأبيض على ان يتم إنهاء إجراءات عن فسخ التعاقد مع التراضى، وهذا التراضي بينهما قد جاء من بعد ما عرض اللاعب هذا في عقب موضوع تهربه على طوال الفترة الماضية في اثناء التواجد في النادي في الفترة الاخيرة.

اترك رد