الرئيسية » اخبار التقنية » موعد مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا
ليفربول ومانشيستر سيتي
مباراة ليفربول اليوم ومان سيتي

موعد مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

كل محبي وعشاق الساحرة المستديرة ـ كرة القدم حول العالم يترقبون وينتظرون على شوق رؤية ومشاهدة معركة كروية سوف يستضيفها أرضية ملعب يسمى “الأنفيلد” في ما بين فريقي ليفربول وبين فريق باريس سان جيرمان، لذا ننشر لكم الان موعد مباراة ليفربول القادمة مع باريس سان جيرمان وهي سوف تقام على اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ في ضمن إطار منافسات وبطولة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول اليوم الثلاثاء 18ـ 9 ـ 2018 مع سان جيرمان بالدوري الأوروبي:

وعليه سوف تقام مباراة ليفربول الإنجليزي اليوم ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء وهو الموافق الـ 18 سبتمبر، على تمام الساعة التاسعة من مساءً اليوم على حسب توقيت محافظة القاهرة المحلي؛ وعلى تمام الساعة العاشرة على حسب توقيت مدينة مكة المكرمة وعلى تمام الساعة الحادية عشر على حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهكذا سوف يكون جميع عشاق الساحرة المستديرة ـ كرة القدم على موعد لرؤية مباراة قوية عنيفة سوف تجمع في ما بين فريق ليفربول وهو تحت قيادة النجم الفرعوني “محمد صلاح والنجم ساديو ماني والنجم روبرتو فيرمينو” وأما فريق باريس سان جيرمان وهو تحت قيادة لاعبي نجوم وهم “النجم نيمار والنجم إدينسون كافاني والنجم كيليان مبابي”.

إذن مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان مليئة بنجوم العالم في كرة القدم؛ وهي مواجهة سوف تكون من العيار الثقيل بحيث تأتيكم اليوم الثلاثاء في ضمن افتتاح مباريات تلك المجموعة الثالثة في ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، وهي مباراة مرتقبة سوف يحل من خلالها بطل الدوري الفرنسي سان جيرمان ضيفاً على النجم محمد صلاح ورفاقه، في ضمن لقاء سوف يبحث خلاله هذان الفريقان على تحقيق الفوز قويا ويحاولان أن يدشنان بها انطلاقتهما ضمن المسابقة الأوروبية الكبرى.

لكلا الفريقان لاعبي في خط هجوم قوي مما سوف يجعل معاناة الدفاع على شكل كبير فمن ناحية نجد صلاح وهو المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم ومن ناحية أخرى سوف يتواجد النجم مبابي وهو الفائز بكأس العالم مع فريق منتخب بلاده وهو من أخطر وأسرع لاعبي العالم.

ولقد تقابل الفريقان من قبل في ضمن مباراتين كانوا رسميتين حيث فاز كل واحد مرة وقد سجل ليفربول فيهما هدفين في حين أنه قد أحرز نجوم البي سي جي ثلاثة أهداف في هذا اليفربول وهو الخصم الإنجليزي.

ومن ثم يقع فريق ليفربول، وهو تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، ضمن المجموعة الثالثة وهي التي تضم فرق؛ وهم باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق نابولي الإيطالي وأيضا النجم الأحمر بلجراد الصربي.

قنوات ناقلة لمباراة ليفربول الانجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن دوري أبطال أوروبا وهي تنقل من خلال البث المباشر وكذلك الحي على قناة فضائية وهي تسمى الـ “beIN SPORT 1 HD” وهي الرياضية وأنه سوف يقوم رؤوف خليف بأن يعلق التليق على هذه المباراة النارية.

وأيضا هناك عدة قنوات هي أجنبية سوف تذيع المباراة المنتظرة بين هذين الفريقين وهي مثل قناة تسمى الـ IDMAN TV من خلال هذا التردد وهو 11169 الموجود على قمر هو AzerSpace 46°E، ويكون الإستقطاب أفقي ويكون معدل الترميز هو 20400.

هذا يكون بالإضافة إلى أنه سيبث مباشر من خلال قناة تسمى ZDF الألمانية عبر التردد وهو 11954 على قمر يسمى الـ Astra ويكون الإستقطاب أفقي، في حين أنه سيكون معدل الترميز هو 27500.

اترك رد