الرئيسية » اخبار التقنية » لعبة FIFA 19 وما هي chemistry بها وما إفادتها في طور Fut: أخبار تكنولوجية لليوم
FIFA 19
لعبة FIFA 19 وكيمياء اللاعبين بطور Fut

لعبة FIFA 19 وما هي chemistry بها وما إفادتها في طور Fut: أخبار تكنولوجية لليوم

ما هو معنى الكيمياء في لعبة FIFA 19 وهي تعني أن كيمياء الفريق أو الـ Chemistry عبارة عن حجر الأساس ضمن طور يسمى FUT بداخل لعبة FIFA 19 والآن كيف يشتغل هذا النظام؟

يوجد ما هو عبارة عن كيمياء وتناغم لهؤلاء اللاعبين أو هذه الـ Chemistry هذا هو ما يجعل لفريقك أن يتحول من مجرد الـ 11 اسماً لهؤلاء اللاعبين وهم منفردين إلى هذه الوحدة المتماسكة التي يمكنها أن تتغلب على أية فريق آخر. هذا على الرغم من مقدار أهميتها إلا أنها هي ليست بما هو الوضوح الكافي لكل فدوماً وهذا هو ما يشوبها من بعض الغموض.

يعتبر في هذا العام ومع موضوع صدور لعبة FIFA 19 ومن ثم يتغير الأمر لأن هذا الـ EA قررت أن تخبرنا عن كمية التفاصيل المتعلقة بهذه الطريقة عن عمل نظام الكيمياء أو الـ Chemistry لكي نفهم ما هو مدى تأثيره على اللعب.

ما هو الكيمياء أو الـ Chemistry في مرحلة طور وهو FUT من لعبة FIFA 19:

مشاهدة التغيرات بأرقام وفي إحصائيات التناغم التي هي في الكيمياء أو Chemistry.

يعتبر التغيير الأكبر وهو الذي طرأ على كيفية مشاهدة اللاعبين لكل هذه الأرقام هذا يكون بإضافة قائمة عن Attribute Details وهي المتواجدة على كل بطاقة من تلك البطاقات لهؤلاء اللاعبين وهي التي تتيح لك مشاهدة سيرة ذاتية لهذا اللاعب وايضا عن إحصائياته وصفاته وهي المتعلقة بهذه الكيميا أو الـ Chemistry.
في حين أنه باختيارك للقائمة في لعبة FIFA 19 فأنه يمكنك رؤية علامات مثل ( + و – ) وهي التي تظهر بالزيادة أو بالنقصان في ضمن مهارات وضمن قدرات اللاعب على بناء هذا التناغم في الفريق له.

هؤلاء اللاعبون هم من ذوي التناغم العالي أو هم ممن يملكون كثير من أنماط الـ Chemistry Styles الموجودة على بطاقاتهم سوف تجد نسبة الارتفاع في ضمن مهاراتهم باللون الأخضر هذا الى جانب كل واحدة من هذه المهارات أو تلك الصفات. فمثلاً يوجد مهارة تسمى الـ Finishing وهي عند Paulo Dybala وهذه تقدر بعدد الـ 84 نقطة ومن ثم يتم رفعها تبعا للتناغم في الفريق على مقدار 10 نقاط أخرى وهذا لأن الكيميا الـ Chemistry التي تخص به بـ 10 نقاط كاملة. وكذلك أن لديه نمط هو الـ Marksman مطبق على هذه البطاقة له.

في حين استخدامك للاعب عند غير مركزه هذا إلى جانب وجود لاعب آخر وهو بلا وجود لرابط بينهما فسوف تلحظ مدى تأثير هذا على وضوح في قدراته، فمثلاً حين تقرر أن يتم وضع ما يسمى بـ Dybala في مركز مغاير يكون مع لاعب ليس بينهما أية رابط فسوف تصبح نقاط هذه الكيمياء أو الـ Player Chemistry له نقطتان فقط.

هذا هو ما يعني أنه سوف ينقص ذلك من مهارات اللاعب على مقدار يساوي عدد نقاط هو الـ 8 نقاط لكل مهارة من هذه المهارات. هذا بمعنى أنه لو لعبت به فإن هذا الوضع فسوف تتأثر كل مهارات اللاعب عن طريق السلب فسوف يصبح هذا الـ Finishing وهو الانهاء يكون أقل بعدد ثمان نقاط أي بما يعادل الـ 76 نقطة كبديل من عدد النقاط وهي الـ 84، كما أنه سوف تنقص إلى جانبها كل مهارات ونقاط السرعة وايضا المراوغة ومن ثم غيرها وهذا هو فارق كبير جدا. وأن الفرق المهول هو فعليا يوجد عند استخدامك لهذا اللاعب الذي لا يمتلك أية نقاط في الكيمياء أو الـ Player Chemistry وهو الذي سوف يؤدي لنقص كبير في نقاط مهاراته بما هو مقدار 25 نقطة لكل مهارة.

اترك رد