الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة النجم الساحلي ضد الترجي التونسي والتأهل للدور قبل نهائي الدوري الأفريقي
الساحلي ضد الترجي
نادي النجم الساحل ضد الترجي اليوم

مباراة النجم الساحلي ضد الترجي التونسي والتأهل للدور قبل نهائي الدوري الأفريقي

نتيجة مباراة فريق النجم الساحلي ضد الترجي التونسي اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ حيث قد تأهل وصعد فريق الترجى التونسى للوصول إلى الدور الذي هو ما قبل الدور النهائى من بطولة منافسات دورى أبطال أفريقيا الحالية ـ الكاف، هذا يكون من بعد أن حقق نصرا بل فوزا ثمينا غاليا على الفريق مضيفه وهو فريق الجوار التونسي له فريق النجم الساحلى بهذه النتيجة وهي هدف من دون رد، في ضمن اللقاء وهو الذي قد كان أقيم في ارض الملعب الأولمبي في مدينة سوسة.

تأهل الترجي للدوري الأفريقي بعد فوزه في مباراة النجم الساحلي ضد الترجي اليوم:

مباراة اليوم التي اقيمت في ما بين فريق النجم الساحلي ضد الترجي التونسي حيث قد كان لقاء لمباراة الذهاب وهو الذي قد أقيم على ارض ملعب يسمى “رادس” في تونس في الأسبوع الماضي، هذه المباراة التي قد انتهت بنتيجة فوز فريق الترجي التونسي بـ 2 ـ 1، لكي يتأهل بهذه النتيجة فريق الترجي التونسي باجمالي مجموع وهما مباراتي مباراة الذهاب ـ ومباراة الإياب بنتيجة اجمالية هي تساوي الـ 3 ـ 1.

ومن ثم قد غاب عن المشاركة في خلال هذه المباراة المقامة في اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ هو اللاعب المهاجم المصري عمرو مرعي وهو لاعب في فريق النجم الساحلي التونسي وهو الذي قد كان لا زال يجلس على مقاعد البدلاء أو دكة الاحتياطي على طوال كل أحداث تلك المباراة.

في حين أنه قد سجل هدف المباراة ـ وهو الهدف الوحيد لهذه المباراة ـ الوحيد هو اللاعب فوسينى كوليبالى قد سجله عند الدقيقة رقم الـ 87 من عمر اللقاء الفعلي، من بعد أنه قد كان انفرد وحده مع حارس مرمى شباك فريق الترجي التونسي ومن ثم يقوم بوضعها في داخل الزاوية وهي اليسرى وضعها بطريقة كرة أرضية.

وقد كان في ضمن مجريات احداث هذه المباراة أنه تعرض اللاعب عمار الجمل وهو لاعب مدافع في فريق النجم الساحلي لنيل الكارت الأحمر أي تعرض لـ الطرد في ذلك الوقت وهو بدل الضائع الى خارج المباراة، من بعد ما قام باعتدائه وهو لم تكن معه كرة وكان الاعتداء هو على اللاعب علي الشعلالى وهو لاعب في فريق الترجي التونسي.

وعلى تلك النتيجة سوف تقام مواجهة بعدها التي سوف يواجه فيها فريق الترجي التونسي، سوف يواجه فريق أول أغسطس وهو الفريق الأنجولي في ضمن الدور وهو ما قبل الدور النهائي من منافسة و البطولة في يوم الثاني من شهر أكتوبر القادم في مباراة الذهاب، ومن ثم سوف يلتقيا في ضمن مباراة ولقاء الإياب على يوم 23 من الشهر نفسه.

ما بعد المباراة!

كانت هناك مشادة اشتعلت في ما بين لاعبي كل فريق وكانت تلك الاشتبكات التي قد اشتعلت في ما بين اللاعبن على كلا الفريقين وهما فريق الترجي التونسي وفريق النجم الساحلي اشتباكات دامية هذه هي عبارة عن احداث مؤسفة جدا دارت في ما بين لاعبي الفريقين العريقين في تونس وهي مشاجرة نشبت بين لاعبي الفريقين.

لأنه قد انتهت المباراة بفوز فريق الترجي بهذا الهدف نظيف، ليتأهل إلى دور نصف نهائي.

كانت أجواء المباراة متوترة جدا، من بعد هدف الترجي، ولقد تشاجر جميع لاعبو الفريقين سويا، مما كان قد أدى إلى أن يحصل عمار الجمل لاعب النجم على بطاقة حمراء.

اترك رد