الرئيسية » اخبار الرياضة » الرياضة المصرية وأخبار هامة بارزة على الساحة اليوم الأحد 23/9/2018
جدول الدوري المصري
ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

الرياضة المصرية وأخبار هامة بارزة على الساحة اليوم الأحد 23/9/2018

أهم ,ابرز الاخبار حول الرياضة المصرية على الساحة المحلية والتي حدثت على مدار وفي خلال اليوم الأحد الموافق الـ 23 سبتمبر والتي شهدت كثيرا من الاخبار الرياضية البارزة وهي كما يلي؛

فريق المصري البورسعيدي يحصد بطاقة تأهله إلى الدور نصف نهائي في مسابقة وبطولة الكونفدرالية، من بعد أن فاز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهذه النتيجة وهي 1 / 0 ضمن المباراة وهي التي جمعتهما في مساء اليوم، الأحد على أرض ملعب استاد الثامن من مايو في مدينة سطيف الجزائرية، في ضمن مباراة الإياب للدور ربع النهائي في النسخة الخامسة عشرة من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ـ استعاد الزمالك نغمة النصر من جديد بثنائية في فريق المقاولون ومن ثم يتصدر الدوري الممتاز:

الزمالك أخيرا نجح في ان يستعيد الانتصارات من جديد حيث فاز على المقاولون العرب بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف على ارض ملعب بتروسبورت.

ـ طالب الإسماعيلى بصورة رسمية المشاركة في بطولة السوبر السعودي على أنه خلفاً للأهلي

اتحاد الكرة المصري كان قد تلقى خطابا رسميا من قبل نادى الإسماعيلي وهو يطالب فيه بأن تتم المشاركة في تلك المباراة في بطولة السوبر المصري السعودي هذا يكون فى حالة اعتذار الأهلي.

الرياضة المصرية اليوم الأحد عن مباراة منتخب مصر مع  سوازيلاند تتضمن حوالي العشرين ألف مشاهد

كان قد تلقى اتحاد الكرة موافقة كل الجهات الأمنية على أن يحضر نحو الـ 20 ألف مشجع لرؤية مباراة منتخب مصر ضد منتخب سوازيلاند وهي المقرر لها أن تقام في يوم الـ12 أكتوبر المقبل على ارض ملعب استاد السلام بالجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ـ وافق اتحاد الكرة على دخول حكام أجانب لمباراة بيراميدز والزمالك.. ورفض الحكام العرب

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد وافق رسمياً على تدخل حكام أجانب في مباراة الزمالك ضد بيراميدز في يوم 2 أكتوبر بالجولة التاسعة من الدورى كما طلب بيراميدز.

ـ مبلغ الـ 30 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي بسبب التأهل للدور نصف نهائي دوري الأبطال

تقرر من قبل الجهاز الفني للاهلي أن يتم صرف مبلغ 30 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق من بعد التأهل للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في عقب النصر الذى حققه بنتيجة رباعية نظيفة على حورويا الغيني في يوم أمس الأول ، يوم السبت,

ـ قرر اتحاد الكرة إقامة انتخابات وهي تكميلية بعمومية أكتوبر

لقد تقرر من قبل اتحاد الكرة، عقد انتخابات هي تكميلية علي هذين المقعدين الشاغرين بالمجلس من بعد استقالة حازم وسحر الهواري بالجمعية العمومية القادمة وهي المحدد لها أن تقام في يومي 30 و31 اكتوبر.

ـ أعلن الزمالك أن التسوية والتحكيم رفضت دعوى بطلان الانتخابات

كان قد أعلن الموقع الرسمي في الزمالك عن إصدار مركز التسوية والتحكيم، حكما بأنه قد تم رفض الدعوى وهي التي تقدم بها مصطفى عبد الخالق وهو عضو مجلس إدارة النادي السابق، من أجل المطالبة ببطلان هذه الانتخابات التي أجريت بشهر نوفمبر 2017م .

ـ يجتمع مصيلحى مع طولان اليوم الاثنين لحسم موضوع تنصيبه مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري

اليوم الاثنين يعقد محمد مصيلحى، وهو يكون رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اجتماع جلسة في اليوم الأثنين، مع السيد حلمى طولان، وهو يكون المدير الفني السابق لطلائع الجيش، وهذا يكون من أجل التفاوض معه عن قيادة فريق زعيم الثغر في خلال هذه الفترة القادمة من عدمه.

هذه كانت أهم وأبرز الأخبار الرياضية الهامة على الساحة المصرية التي حدثت على مدار اليوم الأحد.

 

اترك رد