الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية للدور النصف نهائي
حسنية أغادير
الزمالك اليوم ضد حسنية اغادير

مواعيد مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية للدور النصف نهائي

كانت قد تحددت كل الفرق وأطراف في مباريات دور نصف نهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، هذا من بعد نهاية جميع مباريات الإياب والعودة في الدور ربع نهائي من البطولة في مساء اليوم الأحد بالأمس، بأنه قد تأهلت عدة أندية وهي مثل نادي المصري البورسعيدي، ونادي إنيمبا النيجيري، ونادي الرجاء المغربي ونادي فيتا كلوب وهو الكونغولي.

وعليه سوف يواجه فريق المصري البورسعيدي الفريق نظيره وهو فريق فيتا كلوب الكونغولى في ضمن مباريات الدور نصف النهائى، من حيث أنه سوف تقام مباراة الذهاب على يوم الأربعاء القادم الموافق يوم الثالث الـ 3 من شهر أكتوبر القادم لعام 2018م؛ وهي سوف تقام مباراة في مدينة بورسعيد في مصر، هذا على أن تقام مباراة الاياب أو العودة في يوم الأربعاء القادم الموافق يوم الـ 24 من نفس الشهر أكتوبر وهي سوف تقام في الكونغو.

مباريات الكونفدرالية التالية للدور النصف نهائي بعد انتهاء مباريات الربع نهائي وظهور نتائجها:

أيضا هناك مباراة أخرى في الكونفدرالية للدور النصف نهائي وهي سوف يلتقي فيها فريق الرجاء المغربي مع فريق إنيمبا النيجيري، ومن حيث أنه سوف تقام هذه المباراة للقاء الذهاب في نيجيريا على يوم الموافق الثالث الـ 3 من شهر أكتوبر القادم،

في حين أنه سوف تقام مباراة العودة أو الإياب على يوم الموافق يوم الـ 24 من نفس الشهر وهو أكتوبر وهي سوف تقام فى المغرب.

أما بالنسبة إلى مباريات الدور ربع نهائي من الكونفدرالية فهي تحليل وملخص كما يلي؛ هو فشل فريق نهضة بركان وهو المغربي في أن يقوم بتعويض هزيمته في ضمن مباراة الذهاب بنتيجة وهي كانت تساوي الـ 3 ـ 1 في مواجهته التي كانت أمام فريق فيتا كلوب الكونجولي، لكي يكتفي بنتيجة التعادل.

وأيضا قد تعادل فريق نهضة بركان في مباراته مع فريق فيتا كلوب بنتيجة هي هدف لكل فريق في ضمن مباراة الإياب أو العودة في مباريات الدور ربع نهائي من بطولة الكونفدرالية.

كان قد تعادل بصورة إيجابية، حيث قد أرسلت هذه النتيجة بالتعادل الايجابي فريق فيتا كلوب الى الدور نصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الافريقية لكي يضرب موعدا لمباراته القادمة مع فريق المصري البورسعيدي.

ايضا بالنسبة إلى لقاء الذهاب فأنه سوف يكون في مدينة بورسعيد على يوم الثالث بشهر أكتوبر القادم لنفس العام الحالي 2018م.

في حين أنه يلعب فريق المصري البورسعيد مباراة العودة أو الاياب في الكونجو وهي سوف تكون مواجهة له أمام فريق فيتا كلوب في ضمن مباراة الإياب من الدور نصف نهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في يوم الموافق الـ 24 من شهر أكتوبر القادم لعام 2018م.

كانا طرفا في الدور نصف النهائي وهما الآخر، سوف يكونان هما فريق الرجاء الرياضي وهو المغربي وفريق إنيمبا النيجيري، في نفس ذات الموعد لهذه المباراة.

ضمن لقاء الذهاب سوف يكون مقاما في نيجيريا، ومن ثم تقام مواجهة العودة أو الإياب في المغرب العربي.

كان قد تأهل فريق فيتا كلوب الكونغولى إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية وهي الأفريقية من بعد نتيجة تعادله مع الفريق مضيفه وهو نهضة بركان المغربي على نتيجة وهي هدف لكل فريق منهما الـ 1 ـ 1، في ضمن اللقاء وهو الذى جمع بين الفريقين في مساء اليوم الأحد على ارض الملعب وهو “البلدى”، في ضمن مباراة الإياب للدور ربع نهائي من البطولة.

ولقد كان الفريق الكونغولي وهو فريق فيتا كلوب كان أنهى المباراة السابقة عن الذهاب وهي التي كانت أقيمت في خلال الأسبوع الماضى على نتيجة هي الـ 3 – 1.

اترك رد