الرئيسية » اخبار الرياضة » النادي الأهلي يتتم ويحصل على توقيع نجم ولاعب الاسماعيلي محمود متولي
الأهلي اليوم
نتيجة مباراة الأهلي مع الداخلية اليوم

النادي الأهلي يتتم ويحصل على توقيع نجم ولاعب الاسماعيلي محمود متولي

كان قد حصل أعضاء مسؤولو النادي الأهلي ـ القلعة الحمراء، على صفقة تعاقد و توقيع اللاعب الشهير محمود متولى وهو لاعب مدافع في الفريق الأول عن كرة القدم في فريق الدراويش ـ النادي الإسماعيلي، وهذا يعد تمهيدا ليتم انضمامه الى صفوف فريق القلعة الحمراء في خلال الفترة القادمة.

هذا حيث أن اللاعب النجم محمود متولى، كان قد قام بالتوقيع لصفقة وتعاقد في عقود انضمامه إلى النادي الأهلي، على مدة تساوي الـ 4 مواسم تالية، وهذا جاء من خلال هذه الجلسة وهي المنعقدة وهي التي كانت قد جمعته منذ أيام مع كابتن علاء عبد الصادق والذي هو عضو لجنة الكرة في مجلس القلعة الحمراء.

اللاعب محمود متولي يوقع مع الاهلي لينتقل مدة اربع مواسم تالية التفاصيل في ما يلي:

هذا اللاعب محمود متولي كان قد اتفق، في خلال تلك الجلسة المنعقدة على كل التفاصيل وهي المالية التي تخص امر تعاقده مع فريق القلعة الحمراء، في حين انه قد أبلغ كابتن عبد الصادق هذا اللاعب محمود متولي، بأن القلعة الحمراء ـ النادي الأهلي سوف يسعى لأن يحسم أمور تلك الصفقة في شهر يناير المقبل للميركاتو الشتوي القادم، أو على أقل تقدير يكون على أخر أو نهاية الموسم وهذا كما أوضحنا يكون على أقصى تقدير.

ومن ثم ينتهى تعاقد متولى مع نادي الإسماعيلي بأخر ونهاية الموسم القادم، وأنه قد رفض اللاعب أن يتم تجديد صفقة تعاقده مع فريق قلعة الدراويش ـ نادي الاسماعيلي، وهذا سببه عدم قدرة النادي حاليا على تنفيذ ما قدم من طلباته وهي المالية.

من الجدير بالذكر على نفس الصعيد أنه قد دخلت علاقة هذا اللاعب النجم وهو محمود متولي الذي هو لاعب مدافع في فريق الإسماعيلي ـ الدراويش، مع ناديه وصلت إلى طريق مسدود غائم وهذا يكون بسبب لأن اللاعب كان قد رفض كل هذه محاولات إدارة هذا النادي الذي هو يلعب معه لكي يتم تمديد عقده وهو الذى من المفترض أن ينتهي على اخر ونهاية هذا الموسم الجاري .
ومن ثم قد طالب اللاعب النجم محمود متولي أن يتم وضع شرط جزائي في داخل عقده لذا هو الذي يسمح له بان يرحل عن صفوف فريق الدراويش ويكون هذا شرطا هو موضوع من أجل ان تتم الموافقة علي امر تمديد مدة تعاقده وهذا الأمر هو الذى رفضه السيد المهندس إبراهيم عثمان وهو رئيس النادي وهو المشرف العام علي الكرة لكي تصل كل هذه المفاوضات المقامة في ما بين الطرفين تصل الى طريق مسدود.
وعليه فانه تواجه إدارة نادى الاسماعيلي كثير من انتقادات خاصة من بعد رحيل عدة كبيرة من لاعبيه وهم يعتبروا كلهم من النجوم فيه على نهاية واخر ما كان من الموسم الماضى، هذا الأمر هو الذي كان يعتبر سببا في عمل تراجع لكافة نتائج هذا الفريق على الساحة و الصعيد المحلي في خلال هذا الموسم الحالي.
لذا يعتبر الاسماعيلي الان يجلس على صفيح ساخن بسبب كثرة ما تركه من لاعبيه ونجومه حيث قد اندلعت هذه الثورة من الغضب الكبير والعارم في داخل النادى الاسماعيلى في عقب سقوط هذا الفريق الأصفر وهو كان مهزوماً بنتيجة ثلاثة أهداف من دون مقابل وهو كان في مواجهته التي كانت أمام نظيره طلائع الجيش في ضمن الجولة السابعة من بطولة ومسابقة هذا الدوري العام على ارض ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري. وهكذا يهبط الاسماعيلي في نتائجه وفي خسارة معظم لاعبيه

اترك رد