الرئيسية » اخبار الرياضة » النصر والحزم والنتيجة الساحقة الخماسية اليوم بالدوري السعودي الجولة الخامسة
النصر
فريق النصر يهزم الحزم بخماسية

النصر والحزم والنتيجة الساحقة الخماسية اليوم بالدوري السعودي الجولة الخامسة

نادي النصر السعودي في المملكة العربية السعودية، كان قد حقق نتيجة الفوزاً الساحق بهذه النتيجة الغريبة على حساب فريق الحزم بهذه الخمسة أهداف في مقابل هدف في ضمن إطار منافسات ومباريات الأسبوع الخامس ـ الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وما حدث قد كان في شوط أول من هذه المباراة، أنه قد كان انتهى بهذه النتيجة وهي التعادل الإيجابي بالنتيجة وهي تسجيل هدف على كل فريق منهما فريقي النصر وفريق الحزم، بحيث كان افتتح اللاعب النجم أحمد موسى تسجيل واحراز أهداف هذا اللقاء وهم خمسة أهداف جاءت كلها لصالح هذا الفريق العالمي وهذا كان منذ بداية اللقاء على الاخص وتحديدا عند الدقيقة رقم الـ  26 من زمن هذا اللقاء الفعلي.

تحليل لمباراة النصر والحزم والأهداف الستة فيها خمسة للنصر وواحد للحزم بالدوري السعودي:

ومن ثم وبهذه النتيجة يعلو ويرتفع رصيد النصر إلى أن يكون حاصلا على النقطة رقم الـ 15 في مركز صدارة لجدول ترتيب الدوري السعودي، بهذه الصورة المؤقتة وهو يكون في انتظار نتيجة مباراة الهلال في الجولة الخامسة.

وايضا قد تجمد رصيد فريق الحزم من النقاط عند النقطة وهي الخامسة، وبات في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي بما كان من فارق الأهداف عن فريق الرائد وهو الذي يكون صاحب المركز التاسع.

وبالنسبة إلى تفاصيل هذه المباراة أنه سريعاً ما نجح لاعبو فريق الحزم خاصة من بعد ستة دقائق جاءت بعد تسجيل هدف فريق النصر الأول في اللقاء، ومن بعد ذلك قد أدرك هدف الذي يعطي نتيجة التعادل بواسطة اللاعب رودولفو الميدا.

وعند مطلع وبداية الشوط الثاني من هذه المباراة، كان قد كشر هذا الفريق النصر عن اظهار أنيابه ومن ثم قد سيطر فعليا على مجريات احداث هذا الشوط الثاني بالكامل وتمكن من فرض طريقته في اللعب و أسلوبه الكروي الضاغط بشدة على الفريق المناظر له.

وحين بدأ الشوط الثاني ومع الضغط الشديد من قبل فريق النصر فأن ما حدث في أقل من دقيقة من هذه البداية لانطلاق هذا الشوط الثاني، جاء اللاعب جوليانو دي باولا وأعلن عن تسجيل هدف ثاني لصالح فريق النصر، وهذا يكون من قبل أن يبدأ ويعود ومن ثم يضيف هذا اللاعب هو ذاته ونفسه لتسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه عند الدقيقة رقم الـ 56 من عمر اللقاء الفعلي.

وجاء اللاعب النجم نور الدين امرابط في تلك المباراة وقتلها اكلينيكيا لصالح فريقه فريق النصر، باحرازه لهدف رقم اربعة وهو الرابع لصالح فريق النصر عند الدقيقة رقم الـ 74 من زمن اللقاء الفعلي، وأيضا قد زاد وفعلها اللاعب السهلاوي ورفع عدد الأهداف لصالح فريق النصر بأن سجل وأحرز الهدف الخامس رقم خمسة وهو جاء من قبل انتهاء هذه المباراة ووقتها الفعلي والأصلي لهذه المباراة بحوالي العشر دقائق من زمن انتهاء هذه المباراة.

هكذا وبهذه النتيجة قد حقق النصر هذا الاكتساح القوي العنيف على حساب فريق الحزم السعودي في الدوري السعودي للمحترفين؛ ومن ثم ينتظر فريق النصر باقي مباريات الفرق المتلاعبة في الدوري السعودي للجولة الخامسة حتى يتعرف على من سوف يتصدر ترتيب الجدول الدوري السعودي للمحترفين حيث انه يتصدر الجدول للترتيب الدوري السعودي للمحترفين الى الان فريق النصر بهذه النتائج التي قد وصل اليها والتي في اخرها نتيجة الفوز على فريق الحزم بهذه الخماسية في مقابل هدف وحيد وهذه رفعت رصيد فريق النصر ليتصدر جدول ترتيب الدروي السعودي للمحترفين ويتجمد رصيد الحزم.

اترك رد