الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك اليوم وموقف الجبلاية منه ومطالبة الاتحاد الأفريقي لليد بلغي وبطلان توقيع مرتضى منصور…
الزمالك
أخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك اليوم وموقف الجبلاية منه ومطالبة الاتحاد الأفريقي لليد بلغي وبطلان توقيع مرتضى منصور…

نادي الزمالك كان قد شهد من خلال ساعات اليوم الجمعة وهو الموافق الـ 5 / 10 / 2018 كثيرا من أخبار هامة وأولها رأسها غضب اللاعب المغربى حميد أحداد بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء هذا يكون على خلاف طلب ـ الاتحاد الإفريقى لليد بأن يتم إلغاء توقيع المستشار مرتضى منصور.

طالب الاتحاد الأفريقي لكرة اليد أن يتم إلغاء توقيع مرتضى منصور واعتبار كل مراسلاته باطلة:

هذا حيث طالب رئيس الاتحاد الأفريقي عن كرة اليد، وهو منصورو أرمو، ببطلان التوقيع الرسمي وهو المعتمد للسيد رئيس نادي الزمالك وهو مرتضى منصور، وهذا كان في مذكرة كان قد أرسلها للأمين العام وهو تشارلز أومبوماهو.

غضب شديد من قبل اللاعب حميد أحداد لجلوسه على دكة الاحتياطي في الزمالك

كان قد أبدى المغربى وهو حميد أحداد لاعب مهاجم نادى الزمالك مدى غضبه العارم بسبب وجوده المستمر باستبعاده من تلك التشكيلة عن المباريات على الرغم من ظهوره على مستوى جيد في المران والتدريبات الجماعية وعلى الرغم من نيل إشادة اعضاء جهازه الفنى على شكل دائم . حيث قد أبدى أحداد مدى غضبه في خلال حديثه الذي كان مع زملائه وهو يؤكد على أنه قد كان فوجئ بهذه الطريقة في التعامل معه

يوضع “عبد المنصف” لاعب بديلا لعماد السيد بالزمالك مع فريق سمنود في بطولة كأس مصر

كان قد تأكد مشاركة اللاعب عماد السيد، وهو حارس مرمى نادى الزمالك، فى ضمن مواجهة الزمالك أمام مركز شباب عن منية سمنود، وهي التي من المقرر إقامتها في يوم الخميس القادم على أرض ملعب استاد بتروسبورت، فى ضمن الدور رقم الـ32 في مسابقة كأس مصر بينما سوف يتواجد محمود عبد المنصف وهو حارس مرمى الزمالك وهو الصاعد لأول مرة ليكون على مقاعد البدلاء في خلال هذا الموسم.

استعاد الزمالك للاعب حازم إمام من قبل مواجهة ومباراة منية سمنود في بطولة كأس مصر

قرار عودة حازم إمام وهو اللاعب الظهير الأيمن للزمالك، إلى المشاركة مع الفارس الأبيض من بداية هذه المواجهة مع مركز شباب منية سمنود، في ضمن تلك المباراة وهي التى سوف تقام في يوم الخميس القادم، على أرض ملعب استاد بتروسبورت، في ضمن دور رقم الـ32 من مباريات كأس مصر.

ومن ثم يخضع اللاعب حازم إمام إلى برنامج علاجى وهذا بسبب معاناته من هذه الإصابة وهي شد بالعضلة الأمامية وهذا ما أدى إلى غيابه عن تلك المباريات لفريقه الأخيرة.

فريق مصر المقاصة هو يجس نبض اللاعب دونجا من بعد خروجه من كافة حسابات الزمالك

كان قد استطلع أعضاء مسئولو نادي مصر المقاصة، هذا الرأى لـ محمود عبد العاطي دونجا وهو يكون لاعب في خط وسط نادي الزمالك ، وهذا كان من أجل العودة إلى الانضمام إلى صفوف هذا الفريق الفيومي وهذا يكون في مرة أخرى من خلال تلك الفترة المقبلة.

ومن ثم قد خرج اللاعب محمود عبد العاطي دونجا من كافة حسابات الجهاز الفني في نادي الزمالك وهو يكون تحت قيادة المدرب السويسرى كريستيان وهذا يكون على شكل نهائى من خلال هذا الموسم الحالى من حيث أنه لم يشارك في ضمن أية مباراة من مباريات الدوري المصري الممتاز العام وهذا يكون منذ بداية انطلاقة هذه البطولة.

هذه كانت هي أخبار نادي الزمالك اليوم وما شهده من أحداث هامة وبارزة على المستوى المحلي وعلى المستوى العالمي أو العربي وأهم وابرز هذه المباريات والأحداث الرياضية للزمالك الفارس الأبيض اليوم على مدار الـ 24 ساعة.

اترك رد