الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي اليوم يشهد عديدًا من الأخبار الهامة والبارزة لليوم السبت 6/10/2018
الأهلي اليوم
اخبار الاهلي اليوم الهامة والبارزة

الأهلي اليوم يشهد عديدًا من الأخبار الهامة والبارزة لليوم السبت 6/10/2018

الأهلي القلعة الحمراء شهد خلال اليوم، السبت، كثيرا من الأخبار المهمة والبارزة، وأولها نهاية الاستعدادات لملاقاة الاتحاد السكندري بالدورى العام الممتاز.

وقع لاعبو الأهلى لتلك اللائحة الجديدة

 لاعبو الأهلى يوقعون اللائحة الجديدة، وشملت قائمة الممنوعات، وما سيفرض عقوبات مالية لأية فعل من هذه الممنوعات، وهي أهمها الغياب عن المران من غير إذن أو لعب كرة القدم في مكان بعيداً عن النادي وعن المنتخبات الوطنية، أو أن تقد أية إساءة للجهاز الفني ولأي من زملائه أو للجماهير أو لمجلس الإدارة، وعدم التصريحات الإعلامية من دون الحصول لأذن سابق من مدير الكرة.

الأهلي يتراجع عن مطلبه بحكام أوربيين ليديروا مبارياته بالدوري:

تراجع جاء من قبل اعضاء مسئولو الأهلى عن قرارهم الذي يخص بأنه طلب حكام أوربيين لإدارة مبارياته بالبطولة في الدورى العام فلماذا تراجع؟ وأنه ليس هذا فقط وأنما كان قد وجه اعضاء مسئولو الأهلى مدى الشكر لمجلس الإدارة في اتحاد الكرة, فكيف حدث وتغير الموقف للأهلي بهذا الشان؟.

قدم اتحاد الكرة وعداً بإنتقاء هؤلاء الحكام لمباريات الأهلي القادمة بمنتهى العناية الشديدة، ولم يتم اسناد مبارياته إلا لحكام دوليين، ويؤكد أبوريدة للخطيب على أن هناك تم فتح تحقيقاً عن ملف مباراة الإنتاج الحربي وهي التى تعرض فيها فريق الأهلى لظلم كان تحكيمي، وأنه سوف يوجد هناك عقوبات شديدة ستفرض على طاقم التحكيم وهو الذي كان قد أدار هذه المباراة تحت قيادة إبراهيم نور الدين.

ناقش المنتخب عودة اللاعب أحمد فتحى في مباراة تونس

عودة اللاعب أحمد فتحى وهو لاعب الأهلى يتم مناقشة أمر رجوعه لصفوف المنتخب من قبل مواجهة تونس بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

موعد عودة محمد نجيب يتم تحديده من قبل الجهاز الطبى للأهلي

كان قد حدد الجهاز الطبي في الأهلي موعد أولي لعودة محمد نجيب، وهو لاعب مدافع الفريق، ليشارك فى التدريبات الجماعية، من بعد أن خاض برنامج علاجى وأيضا تأهيلى من بعد إجراء عملية جراحية بالركبة.

وكان قد حدد الجهاز الطبى مدة وهي تساوي ثلاثة أسابيع كموعد لظهور اللاعب محمد نجيب بالمران الجماعى، من بعد أن يكون انتهى من تنفيذ البرنامج العلاجى والبرنامج التأهيلى بكامله، حيث أنه قد تعرض لقطع بغضروف الركبة، وهذا كان في خلال مشاركته بالمباراة التي كانت مع حورويا الغينى المقامة فى كوناكرى بالدور ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا ومن ثم قد أجرى عملية جراحية، وهو الان يؤدى جلسات بالجيم ويقوم بتدريبات السباحة، ومن ثم تحسنت حالته أخيرا.

تعاقد الأهلى مع النجم فلافيو لاعب نادي كوم حمادة لمدة 5 سنوات أو 5 مواسم تالية

كانت قد نجحت اللجنة الفنية في النادى الأهلي في أن تحصل على توقيع اللاعب عبد الرحمن رجب وهو الشهير بـ”فلافيو” وهو لاعب مدافع في نادى كوم حمادة على مدة خمسة مواسم تالية، ولقد كان محمد فضل، وهو مدير التعاقدات في نادي القلعة الحمراء، عقد اجتماع وجلسة كانت مع عاصم مرشد وهو رئيس نادى كوم حمادة في مقر النادي الأهلي في الجزيرة لكي يقوم بإنهاء الصفقة على صفة رسمية.

ومن ثم قد تابع اعضاء ومسئولو ادارة نادي الأهلى هذا النجم اللاعب وهذا كان على مدار ذه هالفترة الماضية، وهذا كان من قبل أن ينجح السيد محمد فضل وهو كان مدير إدارة هذه التعاقدات في أن ينتهي من إنهاء هذه الصفقة عن التعاقد مع اللاعب، وهو الذي كان من المتوقع أن يكون له مستقبل كبير مع الفريق الأول.

اترك رد