الرئيسية » اخبار العالم » مفاجأة لكشف الأسرار الخفية للأميرة دايانا والأمير تشارلز بظهور كتاب صادم صدر مؤخرًا تعرف عليها
الأمير تشارلز
اسرار للامير تشارلز مع الاميرة ديانا

مفاجأة لكشف الأسرار الخفية للأميرة دايانا والأمير تشارلز بظهور كتاب صادم صدر مؤخرًا تعرف عليها

اكتشف أسرار الأمير تشارلز مع الأميرة ديانا حيث أنه ظهرت الأسرار في مفاجأة هي غير منتظرة ولا متوقعة مدهشة، فقد انتشرت من خلال صفحات لمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانتر نت العملاقة العنكبوتية وفي غالبية الصحافة البريطانية ومعظمها، انتشرت رواية هي من أصلها تقوم بالكشف عن عدد من أسرار الأمير البريطاني وهو الأمير تشارلز، مع زوجته الأميرة الراحلة وهي الأميرة ديانا، وهذه الأسرار حاليا هي فعلا مثيرة للضجة الهائلة والكبيرة التي انتشرت في ما بين الناس.

الكشف عن عدد من الأسرار تخص الأمير تشارلز والأميرة ديانا في مفاجأة صادمة للبريطانيين:

هذا وقد عبّر ولي عهد دولة بريطانيا العظمى وهو الأمير تشارلز، من بعد مرور نحو الـ 21 عاما على موت ورحيل الأميرة زوجته وهي الأميرة ديانا التي أثر رحيلها ف يالكثيرين في حينها، وهذا يعد للمرة الأولى التي بدأ وهو يعبر فيها عن ندمه من أنه قد تزوج من الأميرة ديانا، وأعلن عن إنه كان على وشك من أن يلغي حفلة زفافه وهو الذي كان قد أقيم في عام 1981م الماضية، هذا حتى أنه كان حين اعترف وقال عن أنه كان يبكي في كثير من الأحيان، لأنه كان لديه شعوره بهذا الإحباط، من حيث أنه قد أدرك أنها عبارة عن زيجة هي محكوم عليها بما هو عبارة عن الفشل، وهذا يعتبر تبعا ووفقا لما ورد في موقع صحيفة بريطانية شهيرة وهي تسمى “ديلي ميل” البريطانية المعروفة.

ومن ثم بدأ الأمير تشارلز في أن يروى اعترافاته التي جاءت بالفعل صادمة لكل الأوساط، وكانت هذه الرواية موجودة في كتاب عن سيرة ذاتية جديدة له، سوف يتم طرحه في المكتبات على شهر نوفمبرأو شهر تشرين الثاني القادم على يوم غدا، وهذا يأتي بالتزامن مع ذكرى الاحتفال بعيد ميلاده رقم الـ 70.

ومن الجدير بالذكر أنه من قام بعملية تأليف هذا الكتاب الجديد الصادم عن السيرة الذاتية للأمير تشارلز، هو الكاتب المراسل الملكي الذي هو المخضرم، وهو مستر روبرت جوبسون، وهو الذي كان يرافق الأمير تشارلز على مدار ومدة العام والنصف عام أي لفترة الـ 18 شهرا في ضمن جولات كانت من حول العالم، وهذا يكون بسبب ومن أجل أن يقوم بإعداد هذا الكتاب.

في حين أنه قد قال جوبسون إن تشارلز كان قد أدرك من بعد عدة لقاءات دارت بينه وبين الأميرة ديانا، في خلال فترة الخطوبة، عن أن زواجهما هو فعلا غير مناسب، ومن ثم يهدد بالمصير المأساوي.

وقال متابعا عن أنه كان يخبر بعض من أصدقاءه أن الأميرة ديانا كانت قد بدت عاجزة عن أن تفهم كل ما يقوله، في حين أنه كان يشرح لها معدل روتينه اليومي، وهذا هو ما جعله فعلا يدرك أنه قد كان ارتكب بالفعل خطأ بهذا الزواج من الأميرة ديانا.

بينما لم يلق تشارلز اللوم على والده ووالدته، في هذا الزواج من ديانا، لكنه ألقي اللوم على نفسه، ويؤكد على الحزن الذي لا يزال يطارده حول شأن زواجه الفاشل منها إلى الآن.

لقد كان حفل زفاف الأمير تشارلز على الأميرة ديانا هو المناسبة الأكثر رؤية بالتاريخ التلفزيوني، إذ أنه يتابعه حينها على الهواء عدد 750 مليون بالعالم، وهو قد استمر هذا الزواجه بينهما لفترة 16 عاما، ومن ثم أثمر عن طفلين وهما الأميرين وليام وهاري.

ماتت الأميرة ديانا، في شهر أغسطسلعام 1997 في حادث سيارة بنفق باريسي، وهي مع صحبة صديقها وهو رجل الأعمال المصري، وهو عماد الفايد.

اترك رد