الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يفوز على مليلية برباعية بلا مقابل ببطولة كأس أسبانيا ومحاولة الملكي لإعادة زيدان
ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على مليلية أمس الاربعاء

ريال مدريد يفوز على مليلية برباعية بلا مقابل ببطولة كأس أسبانيا ومحاولة الملكي لإعادة زيدان

مباراة ريال مدريد في يوم أمس الأربعاء مع فريق مليلية، حيث التقي هذين الفريقين ريال مدريد ومليلية في ضمن منافسة بطولة كأس ملك أسبانيا لعام 2019م، حيث أنه كان يأمل نادي الريال الملكي قبل دخول تلك المباراة في الفوز علي فريق مليلية في الكأس ليحسم الصعود من أول مباراة، لقد لعب المدير الفني الجديد للريال وهو المؤقت، مستر سانتياغو سولاري، أول لقاء له، في خلال ذلك اللقاء وكان الجميع يتسائل هل سينجح في الفوز علي حساب المنافس بنتيجة جيدة وكبيرة، وهو معه لاعبين الشباب ولاعبين البدلاء أم أنه لن ينجح ولكنه كذب ظنهم ونجح في اعطاء نتيجة كبيرة برباعية نظيفة.

تحليل وتلخيص مباراة ريال مدريد ضد مليلية المنتهية بنتيجة رباعية نظيفة للملكي:

انطلقت مواجهة فريقي ريال مدريد مع مليلية على تمام الساعة 21:30 على حسب توقيت مكة المكرمة، وعلى تمام الساعة 20:30 على حسب توقيت القاهرة.

هذا وقد نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، في أن ينهي الشوط الأول وهو متقدما على الفريق الضيف مليلية وهو المنافس الضعيف فى مباريات دورى الدرجة الثالثة، بنتيجة تساوي هدفين من دون مقابل، لهذا اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب البلدي “ألفاريز كلارو”، في ضمن منافسات مباراة الذهاب في الدور رقم الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كان قد اللاعب بنزيما من لمسة واحدة ، ومن ثم قد عزز الفريق الملكي ـ ريال مدريد ، وبات الملكي يحاول أن يزيد من التفوق في الفترة المقبلة، بحيث قد سجل الهدف عند الدقيقة رقم 28 من زمن اللقاء..

أما عن زيدان على نفس الصعيد فهو لم يتوانى في أن يرد ويجيب على طلب عدد من لاعبي “الميرينغي”، بحيث أنه ورد عن موقع يسمى “Football Espana”، عن أن المدرب الفرنسي كان قد حسم أمره بأنه لن يعود لمرة أخرى من جديد إلى مهام تدريبات وقيادة الريال مدريد ـ الفريق الملكي، في خلال الفترة الراهنة.

ولقد أشار الموقع عن أنه المدرب زين الدين زيدان لم يكن لديه رضى عن عدة من القرارات وهي التي كانت اتخذتها مجلس إدارة النادي الملكي ـ ريال مدريد من خلال عمله في فريق “سانتياغو بيرنابيو”، خصوصا وأن تلك القرارات التي هي المتعلقة بأمر التعاقدات، والتي هي خاصة بأمر التسرع في عملية بيع بعض اللاعبين، وأمر التدخل في نظام وشأن عمله، وهذا هو ما يعني بالنسبة له وهو صاحب الـ46 عاما بحيث تجعله القرارات أنه اتخذ موقف هو لن يعود إلى تدريب الريال مدريد هذا على الأقل يكون في الوقت الحالي.

ولكن لم يرتبط زين الدين زيدان بأية مهمة تخص العمل وهذا منذ وقت استقالته من مهام تدريب الفريق الملكي ـ فريق ريال مدريد الذي كان على ختام ونهاية الموسم المنصرم لعامي 2017م ـ 2018م قبل هذا الموسم الحالي لعامي 2018م ـ 2019م، من بعد أمر مهام قيادته لتدريبات النادي الملكي ـ ريال مدريد حتى وصل به إلى التتويج بحوالي التسعة ألقاب، وهي التي يكون منها ثلاثة ألقاب وبطولات متتالية في ضمن منافسات مسابقة  بطولة دوري أبطال أوروبا.

على ذكر الريال فقد أقال نادي ريال مدريد في يوم الاثنين الماضي، المدرب له وهو جولين لوبيتيغي من بعد أن قضى يوم كامل من هزيمة الميرينغي في ضمن لقاء الكلاسيكو التي كانت أمام البلوغرانا بنتيجة هي الـ (1-5)، ومن ثم قد عين ولكن على شكل مؤقت هذا الأرجنتيني سانتياغو سولاري في مكانه بدلا منه، لينتظر التعاقد مع مدرب جديد.

اترك رد