الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الخميس 1/11/2018 بعد نتائج مباريات الجولة الـ12
ترتيب الدوري المصري
مباريات الدوري المصري وترتيب الدوري

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم الخميس 1/11/2018 بعد نتائج مباريات الجولة الـ12

إعادة جدول ترتيب هدافي مباريات الدوري المصري الممتاز العام، وهذا يكون من بعد اقامة ثلاثة مباريات في ضمن الجولة رقم الـ12 من مسابقة وبطولة الدورى المصري الممتاز في اليوم، وهو الخميس الموافق يوم الأول من شهر نوفمبر الراهن لعام 2018م الجاري. حيث قد شهد خلال أحداث اليوم، الخميس وهو الموافق ـ ـ يوم الواحد من شهر نوفمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ شهد إقامة ثلاثة مباريات وهي أقيمت في ضمن منافسات ومباريات الجولة رقم الـ12 من بطولة ومسابقة الدورى المصري الممتاز، من حيث أنه كان اليوم الخميس قد إلتقى بأول مباراة لليوم الخميس فريق حرس الحدود ضد فريق المقاولون العرب، وثاني مباريات اليوم الخميس كانت اصطدام في ما بين فريقي وهما فريق بتروجيت ضد فريق مصر المقاصة وأخيرا الثالثة لهم وهي أختتمت مواجهات ومباريات اليوم الخميس على مباراة كانت مقامة بين فريق الزمالك وبين فريق وداى دجلة.

ترتيب هدافي جدول الدوري المصري اليوم بعد انتهاء 3 مباريات بالجولة الـ12 من الدوري:

مع نتائج وأهداف المباريات الثلاثة التي اقيمت اليوم الخميس نجد أنه قد تصدر اللاعب المتميز محمود علاء وهو يكون لاعب في فريق الزمالك ـ القلعة البيضاء ـ تصدر لجدول ترتيب الهدافين بما يمتلكه من رصيد أهداف قد بلغ الـ 7 أهداف ومن ثم يأتى بعده في المركز الثاني من ترتيب هدافي جدول الدوري المصري وهو اللاعب شيمليس بيكيلى والذي هو يكون لاعب في فريق بتروجيت ـ الفريق البترولي ـ وهو له نفس العدد من الاهداف وهو الـ 7 أهداف.

يأتي محتلا مركزا ثالثا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب حسام سلامة وهو لاعب في فريق الداخلية وهو يمتلك عدد الـ 6 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا رابعا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب ماركوس دا سيلفا كينو وهو لاعب في فريق بيراميدز وهو يمتلك عدد الـ 5 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا خامسا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب محمد رجب وهو لاعب في فريق الانتاج الحربي وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي الـ 5 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا سادسا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب ابراهيما نداي وهو لاعب في فريق وادي دجلة وهو يمتلك نفس ذات عدد الأهداف وهي الـ 5 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا سابعا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب احمد علي وهو لاعب في فريق المقاولون العرب وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي الـ 5 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا ثامنا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب يوسف ابراهيم أوباما وهو لاعب في فريق الزمالك وهو يمتلك عدد الـ 4 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا تاسعا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب اسلام رشدي وهو لاعب في فريق الجونة وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي تساوي الـ 4 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا عاشرا في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب خالد قمر  وهو لاعب في فريق الاتحاد السكندري وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي الـ 4 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا الحادي عشر في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب مصطفى جمال وهو لاعب في فريق حرس الحدود وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي الـ 4 أهداف بالجدول.

يأتي محتلا مركزا الثاني عشر في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هو اللاعب حسام حسن وهو لاعب في فريق سموحة وهو يمتلك نفس عدد الأهداف وهي الـ 4 أهداف بالجدول.

اترك رد