الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدوري الممتاز التي ستقام اليوم الثلاثاء 6/11/2018 والقنوات الناقلة
ترتيب الدوري المصري
مباريات الدوري المصري وترتيب الدوري

مواعيد مباريات الدوري الممتاز التي ستقام اليوم الثلاثاء 6/11/2018 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري التي سوف تقام في اليوم الثلاثاء وهو الموافق الـ 6 / 11 / 2018 ضمن فعاليات الدورى المصرى الممتاز إذ أنه سوف تقام مباراة بين النجوم وبين بتروجت على أرض ملعب استاد بتروسبورت وتقام مباراة بين سموحة وبين الداخلية على ارض ملعب استاد برج العرب وتقام مباراة بين طلائع الجيش وبين الجونة على ارض ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى وتقام مباراة بين المقاولون العرب وبين الانتاج الحربى على ارض ملعب استاد الجبل الأخضر.

مواعيد مبارايات اليوم الثلاثاء أولهم مباراة النجوم ضد بتروجت:

اليوم الثلاثاء سوف تقام مباراة بين النجوم ضد بتروجت على أرض ملعب استاد بتروسبورت على تمام الساعة الثالثة إلا ربع من عصر اليوم فى مباراة متوازنة جدا لأن النجوم كان قد غاب عن الجولة السابقة من بعد تأجيل مباراته التي ضد الأهلى ولكن تعادل سلبي مع فريق الجونة لآخر ظهور له بالدوري في حين أنه انهزم فريق بتروجت من فريق مصر المقاصة بنتيجة هدف من دون رد.
ولكن احتل فريق النجوم للمركز السادس عشر بما لديه من رصيد 10 نقاط لـ 11 مباراة هو فاز بـ2 وقد تعادل بـ 4 وانهزم بـ5 لقاءات

مواعيد مباراة تقام بين سموحة وبين الداخلية وهي الثانية لليوم:

اليوم سوف تقام مباراة بين سموحة وبين الداخلية على أرض ملعب ستاد مدينة برج العرب في الإسكندرية على تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء ضمن مباراة سوف يدخلها الفريق البوليسى وهو منتشيًا بالفوز على الطلائع بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف بينما سقط فريق سموحة فى فخ نتيجة التعادل الإيجابى بنتيجة هدفين لصالح كل فريق منهما ضد الإنتاج الحربى.
كذلك احتل سموحة المركز الرابع بما يمتلك من رصيد 18 نقطة لـ 11 مباراة هو فاز بـ4 وقد تعادل بـ6 وانهزم في لقاء وحيد

موعد لقاء ثالث لليوم بين طلائع الجيش وبين الجونة

اليوم أيضا سوف تقام مباراة بين طلائع الجيش وبين الجونة على أرض ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى على تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء ضمن لقاء صعب لهذين الفريقين خصوصا من بعد هزيمة الطلائع من فريق الداخلية بالجولة السبقة ونتيجة تعادل الجونة ضد إنبى باحراز هدف لكل فريق منهما.
احتل فريق الطلائع المركز العاشر بما لديه من رصيد بلغ الـ 13 نقطة من بعد أن لعب نحو الـ 12 مباراة قد فاز بـ3 وقد تعادل بـ4 وانهزم بـ 5 لقاءات

موعد المباراة الرابعة فيما بين المقاولون العرب وبين الإنتاج الحربى

مباراة اليوم الرابعة وهي تقام بين المقاولون العرب وبين الإنتاج الحربى على أرض ملعب استاد الجبل الأخضر على تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباراة هي بجد صعبة لفريق ذئاب الجبل من بعد تعادلهم السابق مع فريق حرس الحدود سلبيًا ضمن الجولة الاخيرة بينما قد تعادل فريق الإنتاج ضد فريق سموحة السكندري بنتيجة هدفين لكل فريق منهما.
ومن ثم يحتل المقاولون المركز الأخير بما لديه من رصيد بلغ الـ 8 نقاط من بعد أن لعب عدد مباريات وصل لـ 10 لقاءات وهو قد فاز فى عدد 2 منهم وقد تعادل فى عدد 2 اخرين منهم وانهزم في عدد الـ 6 لقاءات منهم.

أما عن القنوات التي سوف تذيع هذه المباريات ضمن الدوري المصري الممتاز:

تذاع مباريات اليوم الثلاثاء وهم اربعة لقاءات وهم من المقرر أن تذاع بث مباشر وتنقلهم من قنوات تسمى أون سبورت وقناة النيل للرياضة جميعهم سوف تقوم بنقل بث مباشر لمباريات الدورى الممتاز العام التي ستقام اليوم

اترك رد