الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الزمالك وما شهده النادي الأبيض من حصاد اليوم الاثنين
اسلام جابر
الزمالك يضم اسلام جابر وجون انتوي

أخبار الزمالك وما شهده النادي الأبيض من حصاد اليوم الاثنين

أخبار الزمالك التي حدثت وشهدها النادي اليوم الاثنين الموافق الـ 12 / 11 / 2018 كثيرا من الأخبار الهامة والبارزة والتي فى مقدمتها موضوع رفض رحيل اللاعبين الثلاثي وهم محمود كهربا ومصطفى فتحى وحميد أحداد وهذا بسبب المشاركة بالبطولة الكونفدرالية وهي الأفريقية .

قامت الكونفدرالية بمنع رحيل كل من كهربا وفتحى وأحداد من الزمالك بالميركاتو الشتوي:

كان قد قرر أعضاء مسئولو الزمالك، أن يتم تأجيل ملف عن رحيل اللاعبين إلى نهاية الموسم وأن يتم استمرار لكل اللاعبين المقيدين في القائمة البيضاء من خلال الميركاتو الشتوى القادم، وهو الذى سوف يشهد إضافة لعناصر جديدة من دون رحيل أية أحد تبعا لمخطط الزمالك.

ومن ثم يتمسك الزمالك باستمرار هؤلاء الثلاثي وهم محمود كهربا ومصطفى فتحى والمغربى حميد أحداد في أثناء الميركاتو الشتوى القادم وعدم رحيل أية لاعب على يناير المقبل.

يفضل اللاعب أحمد رفعت أن يخوض تجربة سعودية عن أن يقيد بالزمالك

تحدث أحمد رفعت وهو لاعب صانع ألعاب في الزمالك وهو المقيد بقائمة الإنتظار لأعضاء مسئولى الزمالك عن أمر اتفاقه مع وكيل أعماله على أن لديه رغبة بالانتقال للدورى السعودى في اثناء شهر يناير القادم.

امتلك رفعت في الفترة الأخيرة بعض العروض وهي المحلية أثناء الفترة الحالية لكي يضمه بالفترة للانتقالات الشتوية القادمة إلا إنه كان قد فضل البحث عن تلك العروض في الدورى السعودى.

رحب الزمالك بأن يعار باسم مرسى من جديد في الميركاتو الشتوي

كان قد رحب مسئولو الزمالك بأن تتم إعارة اللاعب باسم مرسى وهو لاعب مهاجم الفريق وهو المعار إلى فريق لاريسا اليونانى من جديد بالفترة للانتقالات الشتوية القادمة، من بعد اتفاقه مع هذا النادى اليونانى على أن يتم فسخ عقده عن طريق التراضي.

فضل الزمالك أرضية ملعب النادى في مواجهة ودية ضد نادي أهلى بنى غازي الليبي:

لقد وافق الجهاز الفنى في الزمالك، تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، على أن تقام مواجهتة ضد فريق أهلى بنى غازى الليبي وهي المباراة الودية، على أرضية ملعب الزمالك، في يوم السبت القادم الموافق الـ17 نوفمبر.

ومن ثم تأتى مباراة أهلى بنى غازى للاستعداد لمباراة فريق الداخلية على يوم الموافق الـ 22 نوفمبر من بعد انتهاء توقف فعاليات الدورى، ومن ثم يتصدر الزمالك لجدول ترتيب الدورى بما لديه من رصيد بلغ الـ 26 نقطة.

طالب كاسونجو بالرحيل عن الزمالك بشهر يناير

قام اللاعب الكونغولى كابونجو كاسونجو، بالمطالبة من مسئولى الزمالك أن تتم لهم الموافقة على أمر رحيله بشهر يناير القادم، لتتم رغبته بخوض تجربة جديدة.

ونظرا لمصدر في الزمالك، فإن اللاعب كاسونجو يوضح لمسئولى القلعة البيضاء عن أنه سوف يتقدم بعرض في اثناء الفترة القادمة من أجل أن يرحل عن الزمالك، من بعدما كان لديه بعض تفكير فى أن يرحل من بداية الصيف السابق ولكن هذا كان من قبل أن يغلق هذا الملف منذ بداية هذا الموسم، إلا أنه رجع حاليا ليفكر ويفضل أن يخوض تلك التجربة الجديدة.

صرف نادي الزمالك رواتب لشهر أكتوبر لكل اللاعبين اليوم:

اليوم حصل كل لاعبي الزمالك على راتب عن شهر أكتوبر السابق من قبل بداية انطلاق أيام الإجازة وهي التى منحها الجهاز الفنى لكل اللاعبين.

وأيضا قد حصل لاعبو الزمالك على عدة أيام إجازة وهي تبدأ من اليوم الإثنين الـ12 ـ 11 ـ 2018 على مدة 4 أيام من حيث بعدها يستأنف لاعبو الفريق مرانه وتدريباته على يوم الجمعة القادم ليستعد لمواجهة فريق الداخلية على يوم الـ 22 من شهر نوفمبر الراهن في الدوري.

اترك رد