الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الرياضة المصرية وحصاد ما شهدته على الساحة المحلية اليوم السبت
الرياضة المصرية
حصاد الرياضة لكرة القدم لليوم

أخبار الرياضة المصرية وحصاد ما شهدته على الساحة المحلية اليوم السبت

أخبار الرياضة المصرية التي حدثت على مدار اليوم السبت الموافق الـ 17/ 11/ 2018 حيث أنها حدثت الكثير من الأخبار المهمة، وهي من أبرزها أن اللاعب غالي وفضل قدما اعتذار عن موضوع الاستمرار مع الأهلي.

اعتذار اللاعبين وهما غالي وفضل عن الانضمام لصفوف الأهلي

كانا قد رفضا هذين الثنائي وهما اللاعب حسام غالي واللاعب محمد فضل لكل محاولات تبعدهما عن تقديم الاستقالة وهي التي كانا قد تقدما بها من قبل، وهذا يأتي على خلفية كل إجراء تمت في إدارة الأهلى عن بعض الاجراءات وهي تعد إصلاحية بملف عن كرة القدم والتي منها عودة اللاعب هيثم عرابي إلى إدارة هذا الملف الخاص بالتعاقدات.
ومن ثم قد تمسك هذين الثنائي بأن يرحلا على الرغم من أنه قد تم عقد رئيس النادي الاحمر محمود الخطيب عدة من جلسات متواصلة معهما إلى وقت فجر ليوم أمس الجمعة، ولقد أمتدت هذه الجلسات إلى وقت صباح اليوم الأحد في مقر النادي.

العديد من أخبار الرياضة المصرية اليوم وأهمها ميزانية الأهلي تتخطى المليار والـ294 مليون جنيه:

كانت من أهم الأخبار هي أنه قد تخطت ميزانية القلعة الحمراء ـ النادي الأهلي لمبلغ هو المليار ومعه الـ 294 مليون جنية مصري تبعا لميزانية الأحمر وهي التي كان قد تم طرحها علي كل الأعضاء، من قبل عقد جلسة الجمعية العمومية وهي المقرر لها أن تتم إقامتها على يوم الموافق الـ 27 من شهر نوفمبر الحالي. وهي كانت قد حققت ميزانية الأهلي هذا العام مبلغا فائضآ عن تلك الميزانية السابقة بهذا المبلغ الذي هو يقدر بمبلغ الـ 281 مليون جنيه مصري.
يقوم الزمالك بدراسة لتعديل حوالي الـ 4 عقود لاعبين اليوم السبت:

كان قد ظهر حاليا اتجاه قوى في داخل مجلس نادى الزمالك لأجل تعديل عدد عقود هو نحو الـ 4 عقود لاعبين في أثناء الفترة القادمة وكان من بينهم وأحدهم اللاعب الشهير محمود كهربا من بعدما شهدت تلك الساعات الماضية وجود أزمة تخص عقد صانع الألعاب.

ومن جهة أخرى وبعيدا عن نشوء مشكلة و أزمة عقد كهربا، سوف يدرس اعضاء مسئولو الزمالك لعمل تعديل من عقود الـ 3 عقود لاعبين كان آخرهم وهؤلاء اللاعبين هم محمود عبد الرحيم جنش واللاعب محمود علاء واللاعب يوسف أوباما وفقا لتألقهم وهو الملفت بهذا الموسم الحالى لكي يصبحوا هم مطمعا لكثير من الأندية في خارج مصر خصوصا في الدورى السعودى.

ومن ثم يسعى النادى الأبيض إلى الحفاظ على ما له من القوام الأساسى في الفريق في اثناء المرحلة القادمة لكي يتم حصد كل البطولات وهي التى يشارك فيها هؤلاء سواء على الصعيد المحلى أو على الصعيد العربى أو على الساحة الأفريقية.

اعتمد الكاف اليوم السبت مباراتي وديتي للمنتخب الأوليمبي ضد منتخب تونس رسميا:

كان قد تلقى اتحاد كرة القدم المصري وايضا تلقى نظيره اتحاد كرة القدم التونسى، رسالة وخطاب من قبل الاتحاد الأفريقى عن كرة القدم وهو الـ “كاف” بحيث أنه جاء في الخطاب الافادة بموافقته على أنه تم اعتماد لقائي وديتىّ بين المنتخب الأولمبى المصرى وبين المنتخب الاوليمبي التونسى في اثناء شهر نوفمبر الراهن.

وفي هذا الشأن قد قال شوقى غريب وهو يكون المدير الفنى في المنتخب الأولمبى عن إن علاء عبد العزيز وهو المدير الإدارى في المنتخب بحيث قد أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة ـ الكاف وهو يخطره فيه بهذه المباراة الأولى وهي التى كانت قد أقيمت على يوم الخميس الماضى، من قبل أن يبدأ ويرسل الخطاب الجديد لتلك الودية وهي الثانية تلك التى سوف تقام في مساء اليوم.

اترك رد