الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد لقاء بتروجيت ضد الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة بالدوري الممتاز
الأهلي
الاهلي يخسر اليوم على يد النجم الساحلي

موعد لقاء بتروجيت ضد الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة بالدوري الممتاز

من الآن فصاعدا يبدأ ويستعد النادى الأهلي، وهو تحت قيادة محمد يوسف الذي هو مدرب الفريق الأحمر مؤقتا، لكي يتم له خوض مباراته ضد فريق بتروجت ـ مباراة بتروجيت ضد الأهلي على تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد السبت ـ ـ يوم الموافق الأول من شهر ديسمبر القادم لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي المباراة التى سوف تجمع هذين الفريقين ـ الأهلي وبتروجيت ـ في ضمن منافسات الأسبوع ـ أو الجولة المؤجلة من هذا الأسبوع التاسع من مسابقة بطولة الدورى الممتاز العام، وهي التى يستضيفها أرض ملعب استاد الجيش في مدينة السويس.

بتروجيت ضد الأهلي غدا السبت أول شهر ديسمبر وما سوف تسفر عنه من نتائج منتظرة:

ينتظر جماهير الأحمر أن يعود الأهلي الى معدلات الاداء التي تعود عليها ويأتي له بالفوز ولو بالدوري المصري الممتاز من بعد هزيمتين كانا قد باء بهما وخسر على اثرهما لقب البطولة الافريقية والبطولة العربية؛ مما احبط محبيه وجماهيره حيث أنه يحتل النادى الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا المركز رقم الـ18 وهو المركز الأخير ايضا بالجدول لمسابقة الدورى العام، وهذا يكون فى ظل ما حدث من تراجع لنتائج الأحمر الذى كما قلنا حيث ينتظر أن يخوض مؤجلاته، من بعد ما باء من الهزيمة الأخيرة وهي التى تلقاها هذا الفريق الأحمر حتى أمام المقاولون العرب بنتيجة هدف نظيف ضمن الجولة رقم الـ 16 من زمن مسابقة بطولة الدورى العام.

هذا من المنتظر والمرتقب لعودة 3 لاعبين إلى الانضمام لقائمة الأهلي في مباراته في ضد بتروجت، وهم اللاعب محمد هانى، وهو لاعب ظهير أيمن في الفريق من بعد شفائه من تلك الإصابة التى اصابته في عقب مباراة الأهلي مع الترجي بمباراة نهائى دورى أبطال أفريقى، واللاعب مؤمن زكريا وهو لاعب صانع ألعاب بالمارد الأحمر، وهو مطالبة من قبل الجماهير الحمراء بأنه يجب وضرورة الدفع به اثناء المباريات القادمة أثناء مباراة المقاولون العرب، وهذا هو ما رحب به هذا اللاعب، وايضا اللاعب وليد أزارو وهو الذى تعافى في الاونة الاخيرة من إصابته كذلك.

ومن ثم يأمل النادى الأهلي في أن يحسم مباراته وهي ضد بتروجت بأن يفوز عليه ومن ثم يرضى الجماهير التي هي الغاضبة من بعد تراجعه الاخير في النتائج ومن بعد اخفاق الفريق سواء عربياً أو أفريقياً.

يستعد الان النادي الاهلي لكي يتم له الإعلان عن مدربه الجديد وخاصة في نهاية وعقب مباراة بتروجت وهي التي من المقرر لها ان تقام في يوم غد السبت في مدينة السويس بالدوري الممتاز.

من الجدير بالذكر أنه قد شهدت الأيام الماضية كثير من مفاوضات كانت مكثفة في ما بين الاهلي وبين أكثر من مدرب وهذا تمهيداً لأجل التعاقد مع أحد هؤلاء المدربين لخلافة المدرب الفرنسي وهو باتريس كارتيرون وهو الذي تمت بالفعل إقالته مؤخراً من بعد النتائج السيئة من الخسارة الافريقية ومن السقوط العربي .

هذا ممكن أن يكون الأورجوياني كارينيو هو الذى سبق له من قبل تدريب النصر السعودي يعتبر هو من أقرب هؤلاء المُرحشين لتدريب الاهلي خصوصا من بعدما أبدى الأخير مزيد من مرونة ليقوم بتدريب الأحمر .

لقد دخل الأهلي في ضمن مزيد من مفاوضات مع هذا المدرب الأوروجوياني، في خلال الأيام الماضية من قبل أن تصل هذه المفاوضات إلى تلك المرحلة وهي المتقدمة منها في خلال الساعات القليلة الماضية ومن ثم على اثرها قد يتم الإعلان عن أنه تم التعاقد معه قريبا.

اترك رد