الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة أرسنال وتونهام في مباراة قوية اليوم بالدروي الإنجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري وأفضل هدف لصلاح

نتيجة مباراة أرسنال وتونهام في مباراة قوية اليوم بالدروي الإنجليزي

اليوم الأحد كان قد إلتقى فريقي وهما أرسنال وتوتنهام في ضمن بطولة ومنافسة الدوري الانجليزي الجديد لعام مقبل وهو عام 2019م، في ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري، بحيث أنه يدخل فريق أرسنال بالنسبة إلى هذه المباراة في خلال مباراته جميعها المنتظرة والمتوقعة وهي التي سوف تكون أمام جاره الفريق اللندني وهو فريق توتنهام هوتسبير، هذا الفريق الذي كان عازماً على تحقيق الفوز والانتصار من دون سواه فقط هو لا فريق غيره من أجل أن يثبت قوته في أثناء مباريات الموسم الحالي وأيضاً يثبت مدى قدرته على قوة المنافسة بمنتهى قوة على التتويج باللقب الخاص بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج،

وعليه يُدرك فريق أرسنال الانجليزي جيداً أنه بالنسبة إلى أية تعثر له كان في مباراته أمام الفريق ضيفه وهو فريق توتنهام هوتسبير في ضمن هذه المباراة الهامة للغاية، ومن ثم سوف يُعيده كثيراً إلى الخلف والوراء وخصوصا وأن هذا التعثر سوف يُخرجه على نسبة هي شبه مؤكدة من هذا الصراع المحتم على لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج في خلال منافسات وفعاليات الموسم الحالي.

أرسنال اليوم ضد توتنهام وما تسفر عنه مباراته الأخيرة في البريمليج للموسم الحالي:

انطلقت مباراة أرسنال اليوم وهي مقامة في ما بين فريقي وهما فريق ارسنال ـ وبين فريق توتنهام على تمام الساعة الخامسة.

وكانت الجماهير منتظرة هذا اللقاء القوي بالدوري الانجليزي لصالح فريق ارسنال وهو الذي يطمع بنتيجة النصر والفور في داخل ديارة علي فريق توتنهام.

ونجد أنه يسعى فريق توتنهام فى ضمن منافسات “ديربي لندن” وهي مباراة أمام فريق أرسنال لكي يواصل بداية انطلاقته المذهلة الرائعة من بعد ما حقق لصالحه عدد ثلاث فوزات ـ أو انتصارات هي تكون متتالية في بطولة مسابقة الدوري الإنجليزى وهي كانت مباراة أمام فريق ولفرهامبتون ـ وفريق كريستال بالاس ـ وفريق تشيلسي لكي يدخل إلى دائرة المنافسة القوية على أن يحصد لقب مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز ـ أو البريمليج، من حيث أنه يحتل فريق توتنهام هذا المركز الثالث بما لديه من رصيد بلغ الـ 30 نقطة وهو بهم يكون متفوقاً على فارق يساوي الـ ثلاث نقاط عن فريق أرسنال وهو صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الراهن ـ البريمليج.

جاءت انطلاقة وبداية الشوط الأول. وهي لم يكن ليمر فيها الوقت بحيث كانت اول عشر دقائق بدأ وسجل الهدف الأول اللاعب اوباميانغ لصالح لاعبي فريقة وهو فريق ارسنال وهو جاء من ضربة جزاء.

وأيضا قد سجل هدف نتيجة التعادل هو اللاعب اريك دير عند الدقيقة رقم الـ 30 من عمر اللقاء.

ولكن هدف التقدم لصالح فريق توتنهام قد جاء من على قدم النجم الشهير هاري كين.

بداية انطلاق الشوط الثاني جاء فيها الهدف التاني لصالح فريق ارسنال بحيث كان قد سجله اللاعب وهو اوباميانغ جاء من تسديدة كرة رائعة.

ومن ثم يسدد أجمل الأهداف في هذه المباراة هو اللاعب النجم؛ لاكازيت وهو سجله في مرمي شباك فريق توتنهام لكي يتقدم فريق ارسنال بنتيجة هي مساوية لـ ثلاث اهداف في مقابل هدفين. أما الهدف الرابع فهو هدف رائع للغاية كان على الكرة ذاتها وجمال هذه الضربة الرائعة وهذا الهدف الرابع سجله اللاعب المدافع وهو النجم لوكاس توريرا.

هكذا نتهت هذه المباراة الرائعة والجميلة في ما بين فريقي وهما فريق أرسنال ـ وفريق توتنهام بنصر وفوز فريق أرسنال بنتيجة هي مساوية لـ 4 إلى هدفين فقط لصالح أرسنال

اترك رد