الرئيسية » اخبار العالم » طارق موافي يتسبب في إحباط والدي الطفل البريطاني المصاب بالسرطان
طارق موافي
كيف ينصب طارق موافي على البريطانيين

طارق موافي يتسبب في إحباط والدي الطفل البريطاني المصاب بالسرطان

تسبب طارق موافي صاحب شركة للدراجات النارية في بريطانيا بإصابة أبوان لذلك الطفل البريطانى الذي هو مريض بمرض السرطان بنوع من الإحباط من بعد هدم فرحة كانت لابنهما في عيد الميلاد، وهذا جاء بسبب ما تم من نصب شركة رجل الأعمال وهو طارق موافي للدراجات نارية.

نبذة صغيرة عن قصة طفل السرطان البريطاني ورجل الأعمال طارق موافي المتهم بالنصب:

هذه القصة ترجع منذ بدايتها ـ وهي التى كانت نشرتها هذه الصحيفة وهي “جازيت” التي هي البريطانية، ترجع حين ما قاما الوالدين بالتخطيط وهما السيد كيث إيفانز ومعه زوجته السيدة لويز خططا للقيام بالاحتفال الخاص لابنهما وهو “شون” هذا الطفل البالغ من العمر نحو الـ 8 سنوات وهو يعانى من الاصابة بمرض السرطان، إذ أنه بالنيبة لوالديه لربما هو يكون هذا العيد ميلاد في العام الحالي يعتبر هو العيد الميلاد الأخير له. فلا ضامن لأن يعيش بعدها كثيرا, فقد استعمل هذان الزوجان مبلغ من المال وهو الذى كانا قد جمعاه لهما أصدقاؤهما من ذوى القلوب الطيبة الرحيمة ليقوما بشراء هدية قيمة وجميلة لطفلهما المريض شون وهى هدية عبارة عن دراجة تكون رباعية، وأيضا شراء دراجة أخرى تكون لأخيه وهو Ryan صاحب سن الـ 12 عاما.

ولكن بالنسبة إلى هذه الدراجات وهي التى قاما هما الاثنين بتقديم طلب لها من خلال موقع شركة هي اسمها الـ Power Off Road، وانتظرا كثيرا وهي لم تصل هذه الدراجات بتابتا وأبداً ـ هذا على الرغم من أنهما قاما بدفع مبلغ مالي بالفعل هو يساوي الـ 640 جنيه استرلينى ثمنا لهما هاتان الدراجاتان وهذا كان فى شهر نوفمبر المنصرم منذ أيام قليلة.

وفي هذا السياق قد قال أحد أقارب الطفل شون المريض: أنه بالفعل كنا قد أردنا أن يكون للطفل المريض شون شىء هو يرغبه ويريده حقا لأن هذا من الممكن أن يكون بالنسبة إلى شون هو الكريسماس الأخير بسبب مرضه بالسرطان. وأننا أيضا أردنا دراجة تكون لأخيه كذلك حتى لا يكون حزينا، وهذا لكي يستطيعا ويتمكنا من أن يلعبا سويا ومعا وأن يكون لديهما وعندهما مزيد من ذكريات جميلة لهما سويا.

وقال أيضا أن هذا هو كريسماس يعتبر هو خاص جدا وأنه نحن نريد فيه أن يكون خاصا جدا بالنسبة لشون، ولكن حاليا وما حدث أن هؤلاء الناس قاموا بتدمير الأمر كله. وقال أيضا أنه قد تم جمع عدد من تبرعات لصالح الطفل شون وهي بلغت لمبلغ الـ 4500 وهذا من بعد أمر تشخيصه لهذا المرض فى شهر يوليو، وهذا المال كان بسبب تغطية تكلفة هذه العطلة العائلية لهم. ولقد كان الطفل منذ زمن وهو يعانى من مرض سرطان من نوع نادر وهو يسمى الـ “rhabdomyosarcoma“.

ومن ثم تم اذاعة ونشر مزيد من التنبيه والتحذير من قبل السيد بيتر دينارد وهو يكون من أحد أقارب الطفل شون بحيث أنه قد قال نحن بحاجة إلى أن نوقف المزيد من هؤلاء العملاء من أن تقع فريسة لهذا النصب. من خلال هذا النشاط التجارى الذي يستعمل عددًا من تلك الأسماء التجارية. وبعدها قد أشار إلى أن ما حدث على الرغم من القيام بتسديد شيكات لبعض العملاء لكن قد سجل طارق موافي فى أمر التسليم لهذه البضائع هو شيء مروع.

اذن هذه العائلة وقعت فريسة للنصب والايقاع بها وهي كانت ترغب في تلبية رغبة طفلهما المريض فقط لكي يلعب للحظاته الأخيرة التي من الممكن أن تكون أخر أيامه.

اترك رد