الرئيسية » منوعات » إعلان كابتن مارفيل الجديد Captain Marvel يحقق 8 ملايين مشاهدة في خلال 14 ساعة فقط
Captain Marvel
فيلم كابتن مارفل والاعلان عنه الاول

إعلان كابتن مارفيل الجديد Captain Marvel يحقق 8 ملايين مشاهدة في خلال 14 ساعة فقط

الفيلم الجديد وهو كابتن مارفيل ـ أو Captain Marvel يجد مزيدا من نجاح كبير هو سوف يحققه هذا الإعلان الدعائي له أي لأحدث أفلام عن الأبطال الخارقين وهو فيلم “Captain Marvel”، وهو الذي تقوم بعمل البطولة له هي الممثلة النجمة وهي التي تكون الحائزة على جائزة الأوسكار وهي بري لارسون. ومن ثم طرحت اعلان Captain Marvel هذه الشركة وهي المنتجة لهذا الفيلم الجديد هو إعلانه الدعائي وهو الجديد هذا الاعلان المسمى بـ Captain Marvel وهو يرى ترويجًا لعملية طرحه وهي المقرر في شهر مارس المقبل للعام الجديد 2019م المقبلة، ومن ثم قد تخطت نسبة وحققت مشاهدة لهذا الإعلان عدد الـ 8 ملايين مشاهدة وهذا كان في خلال الـ 14 ساعة فقط الماضية.

كابتن Captain Marvel اعلان جديد للفيلم المغامرين الجديد يحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي:

تأتي قصة هذا الفيلم التي تدور حول الشخصية كارول دينفر وهي التي تصبح هي واحدة من أكبر وأقوى البطلات التي تتواجد على أرض كوكب الأرض وهذا من بعدما كانت قد وقعت في خضم دائرة حرب هي تدور في ما بين هذين الجنسيين وهما الفضائيين اساسا. بحيث أنه تكون الممثلة كارول دانفرز وهي شخصية (بري لارسون) تلك التي تتحول لواحدة من أكبر وأقوى اﻷبطال الذين يكونوا بالفعل هم أبطال خارقين في داخل عالم مارفل في نفس ذات الوقت هو الذي سوف تنجذب فيه كرة اﻷرض في ما بين قوتين وهما ضاريتين في داخل حرب هي عبارة عن حروب ضروس.

أما باقي الأشخاص والشخصيات فهو أنه تشارك هذه البطلة بري لارسون في خلال هذه البطولة عدد ونخبة من كل نجوم السينما وهي العالمية، وهم الذي منهم الفنان صامويل ال جاكسون ـ والفنان جود لو ـ والفنان جيما تشان ـ والفنان ماكينا جريس ـ والفنان ولي بيس.

هذا الفيلم يكون من إخراج ومن تأليف السيد/ آنا بودن ورايان فليك، ويكون كذلك من إنتاج مستر Kevin Feige، ومن ثم يضم كذلك كما قلنا نجوم مثل بري لارسون، ومثل جيما تشان، ومثل بين مينديلسون، ومثل صامويل ل. جاكسون، ومثل جود لو، ومثل دجيمون هونسو.

هذا الفيلم وهو كابتن مارفل وهو الـ “Captain Marvel” بحيث أنه يصل إلى أن ينتشر ويشاهد في داخل دور العرض على يوم الـ8 من شهر مارس لعام مقبل وهو عام 2019م.

كان قد نشر موقع هو اسمه “Marvel Entertainment”، مقطع من الفيديو الدعائي للاعلان عن هذا الفيلم الجديد وهو كابتن مارفل وهو الاعلان الأول لهذا الفيلم وهو “Captain Marvel” ـ كابتن مارفل، وهذا يعتبر هو المشروع الأول من مجموعة وسلسلة من أفلام اسمها كلها مارفل وهي من بطولة تكون نسائية وهي بطولة لهن مطلقة.‏

ولقد كان بدأ العمل في خلال هذا الفيلم والقيام على الفيلم وهو الخاص بشخصية هذا “الكابتن مارفل” منذ عام 2016م الماضية، وأنه من المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم، في شهر مارس المقبل للعام القادم 2019م. وحيث تقوم بلعب هذا الدور وهو كابتن مارفل ـ أو  “Captain Marvel” أو مسز مارفل “Ms. Marvel”، التي هي اسمها الحقيقي في داخل سياق هذا الفيلم الجديد هي  “كارول دانفيرس”، وهي تكون شخصية من تمثيل الممثلة المعروفة وهي براي لارسون، وسوف يشاركها في ضمن البطولة هو الممثل الشهير صامويل جاكسون، حيث أنه يقوم بدور شخصية “نك فيوري”.

هذا كان الاعلان الجديد عن هذا الفيلم الذي ينتظره محبي أفلام المغامرة والخيال التي يقع فيها العراك بين الارض والفضاء.

اترك رد