الرئيسية » اخبار الرياضة » شروط جوزيه ليقوم بتدريب القلعة الحمراء مرة أخرى من جديد وهي الرابعة له
جوزيه
اخبار الأهلي من ضم لاعبين وتدريب فريق

شروط جوزيه ليقوم بتدريب القلعة الحمراء مرة أخرى من جديد وهي الرابعة له

تدريب الأهلي الذي هو حديث اليوم في أوساط جماهير الأحمر؛ حيث قد رحب المدرب البرتغالي وهو مانويل جوزيه وهو كان المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريقه، بأن يقوم بالعودة إلى تدريب المارد الأحمر الأهلي في عهد وولاية رابعة له مرة أخرى، لكنه كان قد حدد عدد من شروط من أجل القيام له بالموافقة وهي الرسمية وهذه الشروط يأتي في أولها و مقدمتها هو التعاقد مع مواطنه وهو بيدرو وهو الذي كان قد سبق له وعمل معه في مضمار تدريب النادي الأهلي من قبل وهو قد تولي تدريب فريق النادي الإسماعيلي من قبل موسم ماضي تقريبا.

ويؤكد مصدر في النادي الأهلي على أن جوزيه كان قد طلب كذلك مدرب أحمال يخصه في الفريق هذا إلى جانب وجود متخصص في عملية تحليل أداء اللاعبين، وهو يوضح أيضا عن أن الساحر وهو البرتغالي جوزيه قد رحب بأمر تدريب لاعبي فريق الأهلي على الرغم من اعتزاله التدريب من قبل سنوات وهذا يعتبر بسبب حاجة فريق الأهلي له في الفترة الحالية من بعد إقالة المدرب كارتيرون وهذا يكون بسبب هزيمة وخسارة بطولة أفريقيا التي خرج منها ومن ثم خرج بعدها أيضا من البطولة العربية.

ما هي شروط جوزيه ليعود لتدريب الأهلي من جديد وللمرة الرابعة له:

يؤكد المصدر على أن جوزيه كان قد طلب كذلك أمر تدعيم الفريق بعدد من صفقات على أن تكون متميزة جدا في خلال موسم  انتقالات أو ميركاتو شهر يناير الشتوية القادمة لعام 2019م القادمة؛ وهذا سواء من داخل الدوري المصري أو كان من خارجه.

ولقد أشار المصدر أيضا إلى أن كل مفاوضات فريق الأهلي مع المدرب جوزيه هي قد وصلت إلى مراحل فعلا جد متقدمة من خلال اليومين الماضيين ومن ثم لكن كابتن محمود الخطيب وهو يكون رئيس النادي الأحمر هو ما زال يفكر الى الان في الأمر خصوصا وأن هناك عدة من أصوات في داخل القلعة الحمراء هي بالفعل تنادي بأن يتم التعاقد مع أية مدرب آخر يكون غير جوزيه ومن ثم يبدي اصحاب ذلك الرأي كثير من حماسا لأجل التعاقد مع هذا الفرنسي وهو ديسابر لأن يكون هو المدير الفني الجديد للأحمر و هو حاليا يكون المدير الفني في منتخب أوغندا وهو المدير الفني السابق في نادي الإسماعيلى.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون حسم هذا الأمر من قبل كابتن محمود الخطيب لملف المدرب الجديد سوف يكون في غضون بضعة الأيام وهي القليلة المقبلة.

كان قد أعلن الجهاز الفنى للأهلى عن قائمة الفريق وهي التى سوف تواجه الجونة اليوم الخميس على أرض ملعب السلام، للمباراة المؤجلة في ما بين الفريقين منذ الجولة السابعة من الدورى العام.

من جهة أخرى غادر رامى ربيعة، وهو لاعب مدافع الأهلى، تدريب ومران الفريق وهي المقامة حاليا على ارض ملعب التتش في الجزيرة، من بعد الإصابة القوية التي تعرض لها فى كف اليد. وايضا على نفس السياق قد انتظم اللاعب وليد سليمان، وهو لاعب الأهلى، فى تدريبات ومران الفريق وهي المُقامة حاليا على أرض استاد مختار التتش في الجزيرة، من بعدما اصيب بحالة إجهاد العضلى بحيث هي اصابة قد أبعدته عن المشاركة فى ضمن تدريب ومران الفريق الجماعى من بعد انتهاء مباراة الفريق ضد فريق بتروجت وهي الأخيرة بالدورى الممتاز.

بدأ في ضم اللاعب الفلسطينى وهو لاعب نادى غزة الرياضى لعدد 5 سنوات إلى الأهلي ليدعم خط الهجوم في اثناء الفترة القادمة

اترك رد