الرئيسية » منوعات » نتيجة مباراة الريال ضد العين في نهائي مونديال الأندية (4/1) لصالح الملكي
الريال ضد العين
فريق الريال اليوم ضد العين

نتيجة مباراة الريال ضد العين في نهائي مونديال الأندية (4/1) لصالح الملكي

اليوم تقام مباراة الريال ضد العين الإماراتي أي الفريق الملكي ـ ريال مدريد في ضمن فعاليات لمنافسات نهائي بطولة كأس العالم للأندية هذه المباراة التي تقام في مساء اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي مقامة حاليا على أرض ملعب استاد مدينة زايد وهي الرياضية في دولة الإمارات العربية.

من جهة أخرى نأتي إلى تشكيل فريق ريال مدريد الذي نجده يتكون من لاعبين وهم: اللاعب كورتوا ـ اللاعب كارفاخال ـ اللاعب سيرجيو راموس ـ اللاعب فاران ـ اللاعب مارسيلو ـ اللاعب ماركوس يورنتي ـ اللاعب مودريتش ـ اللاعب كروس ـ اللاعب لوكاس فاسكيز ـ اللاعب جاريث بيل ـ اللاعب كريم بنزيمة.

ينتظر ملايين من محبي الساحرة المستديرة ما تسفر عنه مباراة الريال ضد العين الإماراتي اليوم المقامة حاليا:

وأما عن تشكيل فريق العين الاماراتي فهو مكون من لاعبين وهم: اللاعب خالد عيسى ـ اللاعب تونغو حامد ـ اللاعب إسماعيل أحمد ـ اللاعب كايو فرنانديز ـ اللاعب ماركوس بيرج ـ اللاعب محمد فايز ـ اللاعب محمد عبدالرحمن ـ اللاعب محمد أحمد ـ اللاعب تسوكاسا شيوتاني ـ اللاعب ريان يسلم ـ اللاعب حسين الشحات.

ولكن بالنسبة إلى اللاعب المصري وهو يحيى نادر فهو سوف يتواجد على دكة الاحتياطي أو البدلاء مع فريق العين في خلال هذه المباراة.

  • نأتي لأحداث تلك المباراة المقامة حاليًا:

أولا قد سحنت فرصة هي لصالح الفريق الملكي وهو ريال مدريد وهي كانت مبكرة في بداية اللقاء، وهذه الفرصة جاءت من بعدما ذهبت الكرة إلى اللاعب بنزيمة عند الدقيقة وهي الثالثة من بداية اللقاء وهو قام بتصويبها إلى القائم الأيسر.

كذلك قد حصل اللاعب حسين الشحات على الكرة عند الدقيقة وهي الخامسة ضمن مواجهة اللاعب كورتوا واستطاع بها أن يراوغ حارس مرمى فريق ريال مدريد ولكن الكرة قد ذهبت بعيدًا عن أنها تسكن في المرمى وعليه قد فقدت خطواتها.

يأتي مجددًا مواجه بين اللاعب حسين الشحات لمرمى شباك ريال مدريد، وتمكن عند الدقيقة رقم الـ 12 من عمر اللقاء أن يتلاعب باللاعب بكورتوا والاعب راموس، ولكن تمكن اللاعب قائد فريق ريال مدريد من أن يبعدها من مكان الذي يكون أمام خط المرمى.

سجل اللاعب مودريتش الهدف الأول لصالح ريال مدريد عند الدقيقة رقم الـ 14 من عمر اللقاء، من بعدما حصل على كرة بتمريرة من اللاعب بنزيمة وهو أمام منطقة الجزاء ثم سددها بطريقة مقوسة جعلها سكنت في مرمى شباك العين.

هذا الهدف جعل العين يتراجع أداؤه من بعد استقبال الهدف، ومن ثم قلت الفرص لدى الفريقين، وبقى لاعبي ريال مدريد هم الأكثر قدرة على أن يهددوا مرمى شباك أصحاب الأرض، على الرغم من قلو بذل الجهد من لديهم.

اللاعب سيرجيو راموس قد حصل على بطاقة صفراء عند الدقيقة رقم الـ 45 من بعدما تدخل بعنف ضد اللاعب كايو وهو لاعب العين من غير وجود الكرة.

سجل اللاعب ماركوس يورنتي هذا الهدف الثاني لصالح الريال عند الدقيقة رقم الـ 60 من عمر اللقاء الفعلي، هذا من بعدما حصل على الكرة وهو موجود أمام منطقة الجزاء ومن ثم قام بتصويبها فورا مباغتة ومباشر لكي تسكن الكرة في مرمى شباك الحارس خالد عيسى حارس مرمى فريق العين الامارتي مما يشير إلى فوز الفريق الملكي في هذه المباراة.

يحتد الصراع بين العين وبين الملكي على كأس الأندية فهل يا ترى من سيفوز به على الأرجح وما تشير إليه التحليلات أنه الفريق الملكي؛

انتهت المباراة بـ 4/1 لصالح فريق الريال

اترك رد