الرئيسية » اخبار التقنية » لعبة PUBG ما تسببه للعالم من هوس فهل تتغلب على Fortnite
PUBG
اسرار لعبة PUBG الخطيرة وتفوقها على بقية اللعب

لعبة PUBG ما تسببه للعالم من هوس فهل تتغلب على Fortnite

لعبة بوبجي ـ PUBG الجديدة وما بها من أضرار وما سبب تعلق العالم بها مما يسبب من هوس الناس بها في الاونة الاخيرة؛ حيث قد قالت شركة وهي Tencent Games الصينية وهي الشركة المطورة للعبة موبايل PUBG Mobile  وهي اللعبة القتالية الشهيرة، قالت عن إنها أصبحت الان منافسا ذو قيمة وقويا للعبة سابقة لها وهي لعبة Fortnite، وهذا لأن عدد مستخدمي هذه اللعبة ـ PUBG وهي التي أصبح الان وحاليا متطابقا مع كل مستخدمي هذه اللعبة الأخيرة والتي هي فورت نايت.

وجاء تبعا إلى موقع جادجيت ناو، أنه لا تترك الشركة الصينية هذه أية صغيرة ولا كبيرة إلا وتقوم بفعلها لكي تجذب عددا اكبر بل  المزيد من كل مستخدمى الهواتف الذكية فى داخل لعبة هي PUBG Mobile وهي الشهيرة، فقد بدأت وقامت الشركة بعمل إدخال لمواسم وأيضا لخرائط جديدة وأنه غير هذا الكثير من انتظام لأجل الحفاظ على مزيد من اهتمام اللاعبين لهذه اللعبة وهي PUBG.

لماذا تعلق المزيد من مستخدمي الموبايل بلعب لعبة PUBG وأصبحت منافس قوي للعبة Fortnite:

هذا حيث أنه قد بدأت نتائج هذه التحديثات فى هذا الظهور الآن لهذه اللعبة PUBG، إذ أنه تدعى الشركة الصينية عن أن قاعدة المستخدمين وهم النشطين في خلال الاستعمالات اليومية لهم هي قد قاربت هذه الخاصة بهذا المنافس لها ألا وهي لعبة Fortnite السابقة لها.

ومن الجدير بالذكر أنه قد يشار إلى أنه من خلال ايام الشهر الماضى وهو شهر نوفمبر قد ذكرت بلومبرج، عن أن لعبة فورت نيت أنها من المقرر أن تصل وقتها إلى نحو عدد مستخدمين لـ 200 مليون مستخدم، وهذا يعتبر هو الرقم وهو الذى قاربت لعبة PUBG هي أيضا من أن تتمكن من الوصول إليه هى الأخرى تماما، في حين أنه تملك هاتين اللعبتين وهما لعبة Fortnite ـ ولعبة PUBG ليصلا إلى عدد الـ  30 مليون مستخدم هو نشط يوميًا في الوقت الراهن.

 ومع هذا، مثل ما ورد فى موقع The Verge، فإن كل تلك الأرقام وهي الواردة عن كمية وعدد مستخدمى لعبة الموبايل الشهيرة وهي  PUBG Mobileلا هي لا تشمل دولة الصين، وهى تعتبر بلد تتضمن وتشتمل أيضًا جزءًا كبيرًا من هؤلاء الذين هم من لاعبى فورتنيت، هذا يكون بالإضافة إلى أن هذه الأرقام وهي المجمعة للعبة الـ PUBG Mobile فأنها هي ايضا لا تتضمن ولا تشتمل على أجهزة الكمبيوتر وعلى وحدة التحكم، وهي التى يقال عن أنها تصل هي وحدها إلى عدد الـ 50 مليون.

لقد قالت شركة وهي “سنس تاور” عن تحليلات التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية عن إن لعبة وهي “PUBG Mobile” كانت قد حققت أفضل شهر بالنسبة إلى تاريخها وهذا يكون من حيث عملية إنفاق اللاعبين فى شهر نوفمبر الماضى.

وأيضا قد قال موقع هو the star عن إن اللعبة هي قد حققت ارباحا هي ما تقدر بحوالي مبلغ الـ 32.5 مليون دولار أمريكى على كل أنحاء العالم بداخل شهر نوفمبر وحده، وهذا يعد على ارتفاع وزيادة بنسبة الـ 44٪ عن ارباح وإيرادات الشهر السابق له وهو شهر أكتوبر، ونسبة الـ 26٪ هي من أكثر الأفضل بالنسبة لها في شهر سابق لها وهو شهر أغسطس وهذا يأتي من بعد أن حققت نحو مبلغ الـ 25.7 مليون دولار أمريكى. تعتبر أن هذه اللعبة وهي بابجى قد كانت من أبرز تلك الألعاب وهي التي أدمنها المستخدمون في اثناء عام 2018م الراهن.

اترك رد