الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية المنتهية بالتعادل (2 ـ 2)
الأهلي اليوم
نتيجة مباراة الأهلي مع الداخلية اليوم

أهداف مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية المنتهية بالتعادل (2 ـ 2)

مباراة الأهلي اليوم التي كانت مقامة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز بين فريقي وهما الأهلي وبين فريق الداخلية في مساء اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهي المباراة المنتهية بنتيجة التعادل الايجابي بتلك النتيجة وهي هدفين لكل فريق منهما الـ 2 ـ 2 وهي كانت مباراة ضمن مباراة كانت مؤجلة منذ الاسبوع او الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف اللقاء الأربعة موزعة فيما بين الأهلي وبين فريق الداخلية وهو المؤجل منذ الجولة السادسة بالدوري:

تأتي اهداف تلك المباراة المقامة اليوم السبت مساء في ما بين الاهلي وبين فريق الداخلية من حيث أنه قد افتتح اللاعب أحمد الشيخ عملية التسجيل لصالح الأهلي وكان هدفا مسجلا عند الدقيقة رقم الـ 49 من عمر اللقاء الفعلي في بداية الشوط الثاني للقاء؛ وهذا الهدف جاء من قبل أن يبدأ ويعادل اللاعب حسام سلامة هذه النتيجة لصالح الداخلية بتسجيله لهدف التعادل عند الدقيقة رقم الـ 56 من عمر المباراة الفعلي.

هذا حيث قد سجل اللاعب حسين رجب الهدف الثاني لصالح فريق الداخلية وهو يعتبر هدف التقدم للداخلية وهو كان عند الدقيقة رقم الـ 81 من عمر اللقاء الفعلي، ومن بعد ذلك قام اللاعب أيمن شرف بتسجيل هدف لصالح نتيجة التعادل لصالح الفريق الاحمر ـ الاهلي كان الهدف الاخير في هذه المباراة وهو عند الدقيقة رقم الـ 95 بالوقت بدل الضائع للمباراة في وقت قاتل. اي انه تمكن الاهلي ولاعبوه في اخر لحظة من المباراة ان يدركوا التعادل بدلا من ان يخرجوا خاسرين من هذا اللقاء ويخسروا النقاط جميعها فهم حافظوا على النقطة للمباراة التي حصلوا عليها في اخر  لحظة.

وعلى هذه النتيجة استطاع الاهلي ان يرفع نسبة ما يمتلكه من رصيد إلى النقطة رقم الـ 24 نقطة ليسكن في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما عن فريق الداخلية فهو أصبح لديه عدد الـ 19 نقطة ليقع بهم في المركز رقم الـ 12 من عمر الجدول وترتيب الدوري المصري الممتاز.

أما بقية احداث وتحليل المباراة فأنه قد أنقذ اللاعب أيمن أشرف فريق الاهلى من ان يسقط أمام الداخلية واستطاع ان يسجل هدف التعادل الذي كان هو الهدف القاتل لصالح المارد الأحمر عند الدقيقة الأخيرة في الوقت بدل الضائع في هذه المباراة وهو الذى كان قد جمع الفريقين في مساء اليوم، السبت، على ارض ملعب إستاد بتروسبورت وهي المباراة المؤجلة من خلال الجولة السادسة من مسابقة وبطولة الدوري المصري الممتاز.

هذه الاهداف في هذا اللقاء تأتي بداية من تقدم اللاعب أحمد الشيخ لصالح القلعة الحمراء ـ الأهلي بالدقيقة رقم الـ 49 من عمر اللقاء الحقيقي من قبل أن يقوم اللاعب حسام باولو باحراز هدف التعادل لصالح فريقه وهو الفريق الشرطي ـ الداخلية عند الدقيقة رقم الـ 56 من بعدها استطاع وتمكن النجم حسين رجب من تسجيل واحراز الهدف الثانى لصالح فريق الداخلية فى الدقيقة رقم الـ 81 من زمن المباراة الحقيقي, وأيضا قد سجل اللاعب أيمن أشرف بالدقيقة الأخيرة من المباراة تحديدا في الوقت بدل الضائع هدف التعادل لصالح الأهلي ـ الفريق الأحمر لينقذ الأهلي بأخر لحظة، لكي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بما أصبح لديه من رصيد  هو الـ24 نقطة، وأما فريق الداخلية فهو يقع بالمركز الثاني عشر بما يمتلك من رصيد هو الـ 19 نقطة في ترتيب الجدول للدوري المصري الممتاز النسخة الحالية.

اترك رد