الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة اليوم بين مانيونايتد ضد بورنموث بالجولة الـ20 في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري وأفضل هدف لصلاح

مباراة اليوم بين مانيونايتد ضد بورنموث بالجولة الـ20 في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة اليوم الأحد التي أقيمت بين مانيونايتد ضد بورنموث وهي التي جاءت بنتيجة رباعية جميلة من فريق مان يونايتد على حساب فريق بورنموث حيث قد كشف من قبل اللقاء أولى جانر سولشاير وهو المدير الفنى في فريق مان يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل اللاعبين الأساسي بالفريق الذى خاض به اللقاء في اليوم ضد بورنموث وهو الذي كان مقاما منذ لحظات قليلة تحديدا على تمام الساعة السادسة ونصف مساء، مباراة في ضمن منافسات تلك الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتهية منذ دقائق بفوز يونايتد على بورنموث بنتيجة هي (4 ـ 1).

نتيجة رباعية لمباراة مانيونايتد ضد بورنموث اليوم في مقابل هدف واحد فقط:

لقد سجل تلك الرباعية للاعبين من الفريق أصحاب الأرض وهم اللاعببول بوغبا الذي احرز (هدفين) ـ واللاعب ماركوس راشفورد ـ واللاعب روميلو لوكاكو وهذه الاهداف الاربعة هي جاءت في الدقائق التالية وهي الدقيقة الخامسة ـ والدقيقة الـ33 ـ والدقيقة الـ45 ـ والدقيقة الـ 72. ولقد سجل الهدف الوحيد لصالح الضيوف هو اللاعب ناثان أكي عند الدقيقة رقم الـ 47 من زمن الشوط الأول.

وعلى هذه النتيجة نجد أنه يحتل فريق مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ـ البريمليج ذلك المركز السادس بالجدول بما لديه رصيد من النقاط هو الـ 35 نقطة.

في هذه المباراة اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الثلاثين من شهر ديسمبر الراهن لعام 2018م الحالي ـ ـ لقد قاد اللاعب النجم الفرنسي وهو بول بوجبا وهو اللاعب المتألق فى ضمن الفترة الأخيرة لفريق مانشستر يونايتد من أجل التقدم على الفريق ضيفه وهو فريق بورنموث بهذه النتيجة الثلاثية النظيفة الأولية مع نهاية الشوط الأول من تلك المباراة، وهي التى جمعت الفريقين منذ دقائق على أرض ملعب هو “أولد ترافورد”، على ختام فعاليات ومنافسات الجولة رقم العشيون من الدوري الإنجليزي ـ البريمليج.

هذا وقد افتتح اللاعب بول بوجبا حفلة أهداف فريق مانشستر يونايتد وهذا كان من بعد مرور حوالي الـ 5 دقائق فقط منذ بداية اللقاء،الهدف الذي جاء من بعد متابعته لكرة عرضية رائعة من قبل لاعب زميله وهو ماركوس راشفورد وهو الذي قام بمراوغة لاعبي ومدافعى فريق بورنموث بتلك الطريقة الرائعة.

ولقد عاد اللاعب بوجبا لكي يضيف هذا الهدف الثاني لصالح فريق اليونايتد عند الدقيقة رقم الـ 33 وهو جاء من ضربة هي كانت كرة رأسية رائعة قد أرتقى لأعلى من كل لاعبي مدافعى فريق بورنموث، لكي يصل اللاعب النجم الفرنسى إلى نحو الـ 6 أهداف وهو يكون تحت قيادة الكابتن المدرب الجديد وهو كابتن سولشاير الذي سجل 4 وايضا صنع 2.

ومن ثم قد أضاف ماركوس راشفورد هذا الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد عند الدقيقة رقم الـ 45 من بعد متابعته لتلك الكرة العرضيه من اللاعب زميله الفرنسى وهو انتونى مارسيال.

وأخيرا استطاع أن يقلص اللاعب المدافع الهولندى وهو ناثان أكى هذه النتيجة لصالح فريقه وهو فريق بورنموث بأنه تمكن من تسجيله الهدف الأول لصالح بورنموث عند الدقيقة رقم الـ 47 من عمر اللقاء الفعلي.

من الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يقع في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ـ البريمليج لأنه لديه رصيد الـ 32 نقطة ولكن فريق بورنموث يقع في المركز رقم الـ 12 من الترتيب بالجدول لأنه له رصيد الـ 26 نقطة، مع العلم بأن الريدز ـ ليفربول حاليا يتصدر الجدول بـنحو الـ 54 هدفا. يواصل مان بتقديم عروضه القوية منذ مغادرة جوزيه مورينيو وبداية من تعيين أولى جونار سولشاير.

اترك رد