الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم يتصدره الفرعون محمد صلاح
هدف صلاح
يسجل صلاح هدف صاروخي اليوم

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم يتصدره الفرعون محمد صلاح

أسدل ستار اليوم على منافسات وفعاليات مباريات تلك الجولة رقم الـ 20 من مسابقة البريميرليج والدوري الانجليزي الممتاز بحيث تصدر جدول ترتيب هدافى البريمليج ـ الدورى الإنجليزى الممتاز فيأتي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم الأحد هم اللاعبين الثلاثى 1 ـ النجم محمد صلاح وهو لاعب ليفربول 2 ـ النجم هاري كين وهو لاعب مهاجم بفريق توتنهام 3 ـ النجم بيير أوباميانج وهو لاعب مهاجم بفريق أرسنال بما يمتلك من رصيد بلغ الـ 13 هدف على كل لاعب منهم.

صلاح وكين وأوباميانج في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الحالي:

هذا وقد نجح اللاعب النجم المصري محمد صلاح فى أن يحرز الهدف رقم الـ 13 له في خلال هذا الموسم الحالي مع فريقه الريدز ـ ليفربول بالدوري الإنجليزي، وهذا الهدف جاء في المباراة التى جمعت بين الفريقين في يوم أمس على أرض ملعب “أنفيلد” فى الجولة رقم الـ20 من الدوري الممتاز ـ البريميرليج.

من جهة أخرى فأن النجم الفرعون محمد صلاح هو يكون حامل لقب هداف مسابقة الدوري الإنجليزي بما لديه من رصيد بلغ الـ 32 هدف وهو قد سجلهم من الموسم الماضي بهذا الفارق المساوي لهدفين عن النجم هاري كين.

وعلى نفس الصعيد قد نجح فريق مانشستر سيتي اليوم فى تحقيق النصر الكبير على حساب مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة هي ثلاثة أهداف في مقابل هدف، من خلال المباراة وهي التى جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على أرض ملعب هو “سانت ميريز”، في ضمن فعاليات منافسات تلك الجولة رقم الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت كل أهداف السيتي بالشوط الأول عن طريق النجم دافيد سيلفا بالدقيقة 10 والنجم جيمس وارد بروس عن طريق الخطأ فى مرماه بالدقيقة 45 والنجم سيرجيو أجويرو بالدقيقة 45 + 3 ، في حين أنه قد سجل إيميل هويبيرج الهدف الوحيد لأصحاب الأرض بالدقيقة 37.

على تلك النتيجة صعد فريق مانشستر سيتي إلى المركز الثاني لكي يستعيد تفوقه لمرة أخرى لأنه لديه رصيد هو 47 نقطة، ليستغل سقوط توتنهام في مباراة الأمس التي كانت أمام ولفرهامبتون وهو الذى عاد إلى المركز الثالث، في حين أنه قد تجمد رصيد ساوثهامبتون في النقطة الـ 15 نقطة ليقبع في المركز رقم الـ17.

ومن الجدير بالذكر أنه يتصدر ليفربول لجدول ترتيب الدوري الانجليزي لأنه لديه فيه رصيد نقاط الـ 54 نقطة ، بعدد يفرق بحوالي الـ7 نقاط عن فريق مانشستر سيتي.

انتهت منافسات الجولة رقم الـ 20 من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أو “بريميرليج”، في مساء اليوم، الأحد، بهذا الفوز الكبير وهو الذى حققه فريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق بورنموث، بنتيجة أربعة أهداف في مقابل هدف، على ارض ملعب “أولد ترافورد”.

وأيضا قد أنهى ليفربول المحترف في ضمن صفوفه اللاعب النجم المصرى محمد صلاح، في خلال العام الجاري 2018م ويكون بهذه النتيجة متربعا على عرش مسابقة الدوري الإنجليزي بما لديه من رصيد نقاط بلغ الـ 54 نقطة من مجموع إجمالى عدد مباريات هو 20 مباراة وهي التي لم يتجرع في خلالها مرارة الخسارة او الهزيمة.

ولقد استعاد ايضا فريق مانشستر سيتى مركزه الثانى او الوصافة ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بما لديه من رصيد نقاط الـ 47 نقطة بما يوجد بفرق هو نقطتين عن فريق توتنهام هوتسبير وهو الذى تراجع الى المركز الثالث بما لديه رصيد هو الـ 45 نقطة.

وكذلك قد جاء تشيلسى في المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لانه لديه رصيد هو 43 نقطة، ويأتي من بعده فريق أرسنال بهذا الرصيد وهو الـ 38 نقطة.

اترك رد