الرئيسية » اخبار الرياضة » تصريحات النجم حسين الشحات عن عدم لعبه بمصر إلا بالأهلي
الأهلي
الاهلي اليوم

تصريحات النجم حسين الشحات عن عدم لعبه بمصر إلا بالأهلي

يؤكد اللاعب النجم حسين الشحات وهو حاليا لاعب فريق العين الإماراتى على أنه لن يلعب بداخل مصر إلا منضما إلى صفوف المارد الأحمر ـ أي للأهلى فقط، خصوصا وأنه هو من عشاق هذا المارد الأحمر ـ الفريق الأحمر وهو يقول منذ صغره وهو يعشق الأهلي، ويكشف في تصريحه الاعلامي الاخير عن أن فريق العين الاماراتي كان قد تلقى عدد اثنين من عرضين هما من مصر وكان أحدهما ـ هذين العرضين يأتي من نادي الأهلى.

حسين الشحات لن يلعب إلا للأهلي فقط لو عاد إلى مصر لأنه حلمه منذ الصغر:

أيضا قد قال اللاعب النجم حسين الشحات فى أحد تصريحاته الاعلامية الخاصة إلى برنامج يسمى ملعب أون وهو كان مع المذيع الإعلامى وهو سيف زاهر أنه لن يشترط الحصول على أية مقابل مالي ـ مادى لأجل أن يللعب فى صفوف النادي الأهلى, وأنه أستطيع الانضمام أيضا إلى صفوف المنتخب وهذا يكون سواء من بوابة هذا الفريق الأحمر أو من بوابة فريق العين الإماراتى, وأيضا في ما يلي من ضغط المباريات وهذا هو السبب الحقيقي فى داخل الأهلى وأزمته والفريق حيث قد كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من النصر بتلك النسخة الماضية من مسابقة و بطولة دورى أبطال أفريقيا, وأنه لا يعلم أحد من سوف يفوز بمسابقة الدورى وما هي عليه المنافسة القويه جدا للغاية”.

وأنه يكون من المتوقع أن يعلن النادي الأهلى عن أنه سوف يضم اللاعب النجم حسين الشحات من قبل نادي العين الإماراتي وهذا سوف يكون في خلال الساعات القليلة القادمة لكي يكون هو خامس  تعاقد أو صفقات يقوم بها الفريق الأحمر خلال شهر يناير الحالي لموسم الانتقالات الشتوية الراهنة لعام 2019م الجديد.

وعلى نفس السياق المتصل قد وجه اللاعب النجم المصري حسين الشحات وهو لاعب في جناح نادي العين الإماراتي عبارات من رسالة موجهه إلى جمهور ومحبي الأهلي وكل جماهير كرة القدم المصرية تلك الساحرة المستديرة.

لقد وقال اللاعب النجم حسين الشحات في أحد تصريحاته للبرنامج وهو (ملعب أون) الذي يذاع على قناة رياضية وهي أون سبورت أنه يشكر الجميع ويشكر محبي وجمهور كرة القدم المصرية جميعه على أمر تشجيعه لهذا اللاعب من خلال مباريات كأس العالم للأندية.

وهو يضيف لحديثه أنه يشكر كل جماهير الأهلي خصوصا على ما قدموا من دعم له وأن كل الرسائل وهي التي تصل إليه دائما منهم.

حسين الشحات يقول وهو يتمم كلامه ويكون مخاطبا كل جمهور الأهلي أنه كل ما يستطيع أن يقوله لهم حاليا أنه إن شاء الله القادم خير.

ومن ثم يقترب اللاعب النجم حسين الشحات من أن يكون له الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في خلال الميركاتو اتلشتوي الحالي أو فترة الانتقالات الشتوية الراهنة.

حسين الشحات هو لاعب صاحب عم الـ26 عاما وهو يلعب الان مع نادي العين وهذا كان منذ نصف الموسم المنصرم وهو كان معارا من قبل فريف مصر للمقاصة، وهذا كان من قبل أن ينضم إلى هذا الفريق الإماراتي وهو كان الانضمام الذي هو على شكل كامل منذ بداية الموسم الحالي وهو موسم 2018م الماضية ـ 2019م الحالية.

يعتبر اللاعب حسين الشحات مغرما بالنادي الأهلي وباللعب بداخل تلك القلعة الحمراء وهو لا يريد العودة إلى مصر إلا حين يلعب مع فريق المارد الأحمر فقط لعشقه الشديد بهذا النادي الأهلي حيث انه مولعا به وبشدة كبيرة منذ صغر سنه وهو يعشق هذا النادي الاحمر.

اترك رد