الرئيسية » اخبار الرياضة » الدوري السعودي وانتقال المغربي مبارك بوضوفة لنادي الشباب وتأهل الفيصلي في مواجهة العفيف للدر 32
ترتيب الدوري السعودي
الدوري السعودي وترتيبه اليوم

الدوري السعودي وانتقال المغربي مبارك بوضوفة لنادي الشباب وتأهل الفيصلي في مواجهة العفيف للدر 32

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس وخاصةً نادي الشباب السعودي الذي أعلن في مساء اليوم الخميس ـ ـ الموافق ثلاثة من يناير الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ من خلال صفحة حسابه على تلك الموقع الخاص بالتواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة وهو موقع ( تويتر ) عن امر صفقة تعاقده وهي الرسمية مع اللاعب النجم وهو الدولي المغربي، وهو لاعب في خط الوسط اللاعب مبارك بوصوفة في ضمن صفقة إنتقال وهي حر الى نهاية الموسم مثل ما أعلن النادي.

اللاعب النجم مبارك بوصوفة صاحب العمر وهو 34 عاماً وهو ولد في هولندا من عائلة مغربية، ولقد بدأ اللعب في ضمن صفوف نادي ميندنير، ولقد تواجد وهو صغير يلعب مع ناديي وهما نادي أياكس أمستردام ـ ونادي تشيلسي الإنجليزي، ومن ثم بدأ اللعب مع اللاعبين الأكابر مع مثلا جينت ثم مع مثلا أندرلخت في ضمن الدوري البلجيكي.

ومن بعدها قد إنتقل إلى اللعب ضمن الدوري الروسي وهو كان مع رفقة نادي أنجي محج قلعة ومن بعد نحو موسمين قد إنتقل إلى نادي لوكوموتيف في موسكو وهو الذي لعب معه ايضا موسمين، ولقد لعب لمدة موسم على سبيل الاعارة اي معاراً لجينت البلجيكي، ومن ثم جاء إلى هذه المنطقة العربية وقد إنضم الى نادي الجزيرة الإماراتي.

ومن ثم قد تألق هذا اللاعب مع نادي الجزيرة، وخصوصا في مسابقة وبطولة كأس العالم للأندية في ضمن نسخة عام 2017م الماضي، ولقد شارك اللاعب النجم مبارك بوصوفة وهو الذي يلعب في عدد من مواقع في داخل خط الوسط مع لاعبي المنتخب المغربي في ضمن مسابقات لنهائيات كأس العالم، ويعتبر هو من أهم تلك العناصر التي كانت مع المنتخب من من العدة سنوات.

تأهل الفيصلي في مباراته ضد العفيف في الدوري السعودي اليوم ووصوله للدور 32:

اليوم الخميس وهو الثالث في السنة الجديدة عام 2019م الـ 3 من يناير الراهن ـ قد تأهل هذا الفريق الكروي وهو الأول في نادي الفيصلي من خلال مباراة الفيصلي ضد العفيف فقد تأهل إلى دور رقم الـ32 من مسابقة وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أو دوري السعودية للمحترفين أو كما كان يسمى في بداية نشأته دوري عبد اللطيف الجميل، وهذا جاء من بعد أن استطاع وتمكن من أن يقصى الفريق نظيره وهو فريق العفيف من دور رقم الـ 64 ،من بعد أن كسب الفريق ضيفه بنتيجة هي تساوي الـ 2 ـ صفر الـ 2/0 في ضمن مباراة يوم أمس الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر يناير الراهن لعام 2018م الجاري ـ ـ وهو اللقاء الذي جمع بين هذين الفريقين من مساء اليوم وهو اقيم على أرض ملعب يسمى مدينة المجمعة.

سجل هدفي نادي الفيصلي هما اللاعبان جوزيف أكبالا وكان في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء واما عن الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب النجم كالديرون وهو سجله في الدقيقة رقم الـ 28 من عمر اللقاء الفعلي.

وبهذا الفوز وتلك النتيجة قد تأهل فريق الفيصلي ووصل إلى دور رقم الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين او مسابقة وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذا جاء في نهاية المباراة التي فاز فيها بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 على فريق عفيف وهو “درجة ثانية”، في يوم امس الاربعاء ضمن مجريات احداث الدور رقم الـ64 للمسابقة.
ومن ثم لم يتأخر الفيصلي باللتسجيل هدف التقدم في اللقاء وهو أحرزه النيجيري جوزيف أكبالا سجله عن طريق راسه في مرمى شباك العفيف.

اترك رد