الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال والسقوط في وقيعة التعادل الإيجابي (2/2)
ريال مدريد
فريق الريال اليوم ضد فياريال

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال والسقوط في وقيعة التعادل الإيجابي (2/2)

مباراة اليوم التي سقط فيها ريال مدريد في الفخ وهو التعادل الإيجابي أي (2 ـ 2) هدفين لمثليهما؛ مع الفريق مضيفه وهو فريق فياريال من خلال المباراة وهي التي جمعت في ما بينهما على أرض ملعب الأخير وهو المسمى (لا سيراميكا) في نهاية وختام منافسات هذه الجولة رقم الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني.

من الجدير بالذكر أنه قد وقع اللاعبان وهما كريم بنزيما واللاعب فاران على هذين الهدفين لتعادل ريال مدريد مع فياريال، بينما قد وقع اللاعب وهو كازورلا على هذين الهدفين لصالح فريق فياريال.

وعلى هذا قد أضاف ريال مدريد فقط نقطة واحدة إلى رصيده لكي يبتعد عن بها فريق برشلونة الذي هو المتصدر ويكون الفارق واصلا إلى الـ 7 نقاط، من حيث أنه قد أصبحت لديه عدد نقاط بلغ الـ 30 نقطة ليقع في المركز الرابع بهم. بينما قد واصل فريق فياريال عراكه وصراعه بداخل مراكز الهبوط إذ أنه يملك فقطج الـ 16 نقطة ليسكن بهم في المركز رقم الـ 17.

مباراة ريال مدريد ضد فياريال بالأرقام والإحصائيات الخاصة بالليجا الموسم الحالي:

1 ـ اللاعب كريم بنزيما يعتبر هو أكثر لاعب في الليجا ـ الدوري الأسباني الحالي ـ هو الذي سجل لعدد أكبر من الأهداف عن طريق الرأس في خلال هذا الموسم على جميع المسابقات، بما لديه من رصيد بلغ الـ 5 أهداف.

2 ـ اللاعب جاريث بيل يعد هو أكثر لاعب في مسابقة اللجيا ـ الدوري الأسباني ـ في خلال هذا الموسم قد تم استبداله على جميع المسابقات بأنه يخرج من قبل نهاية الوقت الاساسي في عدد الـ 15 مرة.

3 ـ لقد وقع اللاعب كازورلا على ما هو عبارة عن أول ثنائية له في مباريات الدوري الأسباني ـ الليجا وهذا منذ يوم الـ 12 من سبتمبر لعام 2011م الماضي، في حين أنه قد فعل هذا لصالح ملقة وهي تلعب ضد غرناطة من قبل الـ 2670 يومًا.

4 ـ لقد خسر سولاري تلك الإمكانية لكي يتم له تحطيم رقم أنشيلوتي في خلال الدوري الاسباني ـ  الليجا في شهر أبريل لعام 2014م الماضية، في حين أنه استطاع ان يقود ريال مدريد إلى الفوز في عدد الـ 4 مباريات وهي متتالية من دون استقبال أية هدف، لقد فعلها سولاري في عدد 3 مباريات كانت سابقة من قبل التعثر في ملاقاة فريق فياريال.

5 ـ اللاعب بنزيما له عدد الـ (439) تجاوز عن اللاعب كريستيانو رونالدو وهو الـ (438) على انه أكثر لاعب يكون أجنبي لعب لصالح ريال مدريد في كل المسابقات.

هذا ولقد تقدم سانتي كازورلا، وهو لاعب في نادي فياريال الإسباني، بهذا الهدف في مرمى شباك فريق ريال مدريد، من خلال المباراة وهي التي أقيمت في ما بين هذين الفريقين، في ضمن مباريات هذه الجولة رقم الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني على ارض ملعب لاسيراميكا.

وعليه نجح ايضا اللاعب كازورلا في احراز هدف التقدم لصالح فريقه من بعد مرور نحو الـ 3 دقائق من اللقاء، وهذا من بعد أن استطاع وقابل كرة بينية مع زميله بتلك التسديدة القوية في مرمى شباك هذا الفريق الملكي.

وأيضا قد نجح الفرنسي كريم بنزيما في أن يدرك هدف التعادل لصالح ريال مدريد عند الدقيقة وهي السابعة عن طريق كرة رأسية قوية. أيضا قد تقدم فاران لصالح الملكي بالدقيقة رقم الـ 20 بالشوط الأول من كرة رأسية كذلك. ولقد عاد اللاعب كازورلا إلى هوايته وسجل وأحرز هدف لصالح فريقه وهو الهدف الثاني بكرة رأسية قوية عند الدقيقة رقم الـ 82.

اترك رد