الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة افتتاح كأس آسيا 2019م بين الإمارات والبحرين والقنوات الناقلة
قطر واليابان
بطولة كاس اسيا لمباراة النهائي اليوم

موعد مباراة افتتاح كأس آسيا 2019م بين الإمارات والبحرين والقنوات الناقلة

كأس آسيا لعام 2019م حيث تتجه الأنظار، اليوم مساءً السبت، كلها إلى ملعب مدينة زايد الرياضية من أجل متابعة مباراة الافتتاح وهي المرتقبة تلك التي سوف تجمع فيما بين منتخبي وهما منتخب الإمارات ومنتخب البحرين، في ضمن مواجهة افتتاح منافسات وفعاليات بطولة عن كأس الأمم الآسيوية لعام 2019م.

وهذه المسابقة ـ كأس آسيا 2019م ـ سوف يكون فيها حضور عدد منتخبات هي الـ 24 منتخبًا ليكونوا جميعهم على أرض الإمارات، وهي سوف تنطلق هذه البطولة الآسيوية لتبحث عن قائد وزعيم للقارة الصفراء ـ قارة اسيا، وهذا يكون في ظل وجود أجواء هي تنافسية تكون مثيرة وأيضا متوقعة فيما بين فرسان آسيا، وهذا يكون سواء من جهة الشرق مثل منتخبات مثل اليابان أو كوريا الجنوبية أو منتخب الصين، أو منتخبات في الخليج العربي مع وجود الإمارات ومنتخب السعودية ومنتخب العراق ومنتخب الأردن أو المنتخب العملاق الأسترالي.

بطولة كأس آسيا 2019م فيما بين منتخبات القارة الصفراء ومباراة الافتتاح لها:

والان إلى أهم وأبرز ملامح مباراة اليوم السبت بين منتخبي الإمارات والبحرين في مواجهة لافتتاح كأس أمم آسيا:

نأتي لكم بما هو موعد المباراة اليوم السبت مساءً وما هي القنوات الناقلة لهذه المباراة

اليوم مساءً سوف تقام مباراة الافتتاح على تمام الساعة الـ 20:00 على حسب توقيت الإمارات، وعلى تمام الساعة الـ 19:00 على حسب توقيت السعودية وتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة هي؛

هذه المباراة سوف تذاع على قنوات مثل قناة الـ beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة الـ beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة الـ Alkass EXTRA One HD، وهي تذاع مباشر من المذيعين والمعلقين وهم: المعلق حسن العيدروس والمعلق حفيظ دراجي، والمعلق خليل البلوشي، والمعلق إبراهيم الهشال.

أما بالنسبة إلى المواجهات السابقة بين هذين المنتخبين في بطولة كأس الأمم آسيا وبطولة الخليج:

هذا وقد أقيمت عدد الـ 20 مواجهة ماضية وكانت رسمية فيما بين هذين المنتخبين وهما الإمارات والبحرين وهما التقيا على صعيد مسابقة وبطولة أمم آسيا وأيضا بطولة الخليج، وكذلك في مسابقة لتصفيات كأس آسيا.

ونأتي لأرقام ونتائج تلك المواجهات بحيث نجد أنه قد فاز المنتخب الإماراتي بعدد الـ 10 مباريات في مقابل عدد الـ 7 انتصارات للمنتخب البحريني وفي مقابل عدد الـ3 مبارايات انتهت تعادلات، وكان بالنسبة لآخر لقاء كان رسمي بينهما هذين الفريقين على تاريخ يوم الـ 15 يناير من عام 2015م في ضمن مسابقة وبطولة أمم آسيا ولقد فاز فيها الأبيض الإماراتي بهذه النتيجة وهو الـ 2 ـ 1. وأما عن آخر فوز قد حققه منتخب البحرين على حساب منتخب الإمارات على تاريخ يوم الـ 7 من يناير من عام 2004م في ضمن بطولة خليجية 16 المقامة في الكويت بهذه النتيجة وهي 3 ـ 1.

من الجدير بالذكر أنه يبحث منتخب الإمارات عن انطلاقة وبداية قوية خصوصا وأن الأبيض قد عانى كثيرا من ظروفًا صعبة من قبل انطلاقة هذه البطولة؛ وهذا يأتي بسبب الإصابات وهي التي كانت تضرب صفوفه مع بعض غياب لعدد من النجوم وهو الأبرز منهم عمر عبد الرحمن الشهير بـ “عموري”؛ بسبب إصابته بهذا القطع في الرباط الصليبي.

ويؤكد الرمادي أن الأبيض وهو الإماراتي على أنه يعاني من أمر غياب العقل المفكر وهو اللاعب النجم عموري، ويوضح أيضا أن فرسان أبو ظبي هم قادرون بالفعل على تخطي عقبة منتخب البحرين، وهذا يكون في ظل كل تلك الخبرات التي هي المتواجدة لديه في خط هجوم منتخب الإمارات والتي هي مثل اللاعب مبخوت واللاعب مطر واللاعب خليل.

اترك رد