الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك اليوم يشهد حصادًا إخباريًا هامًا بالرياضة المصرية لكرة القدم
الزمالك
أخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك اليوم يشهد حصادًا إخباريًا هامًا بالرياضة المصرية لكرة القدم

اليوم الأحد على مدار الأربع وعشرون ساعة قد شهد الزمالك اليوم عدد من الأخبار المهمة والتى من أبرزها ظهور اللاعب المغربى خالد بوطيب لاعب مهاجم الزمالك الجديد وهذا لأول مرة بمقر النادى إلى جانب حفلة وداع للاعب الكونغولى كاسونجو مع تحديد يوم الخميس القادم كموعد لسفر البعثة البيضاء للمغرب.

الزمالك اليوم يشهد استقبال جروس للنجم “بوطيب” المهاجم الجديد في مقر النادي:

كان قد حرص السويسرى كريستيان جروس وهو المدير الفنى في نادى الزمالك، على أن يستقبل اللاعب المغربى خالد بوطيب وهو لاعب مهاجم الزمالك الجديد وهو الوافد جديد إلى قلعة ميت عقبة على مدة 3.5 موسم من نادي ملاطيا سبور التركى.

ولقد حرص أمير مرتضى وهو المشرف العام بالكرة في النادى، على أن يعقد جلسة تعارف فيما بين خالد بوطيب وبين الجهاز الفنى للفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس وبين معاونيه وكذلك بين زملائه في الفريق وأيضا قد رحب جروس، باللاعب المهاجم الجديد لنادي الزمالك وهو يكون الجميع متمنيا له التوفيق مع الزمالك في خلال الفترة القادمة.

يصرح بوطيب: بجاهزيته للمساهمة فى نيل البطولات لصالح الزمالكوأن ارتداء القميص الأبيض يعتبر لي “شرف”

يؤكد اللاعب المغربى خالد بوطيب وهو لاعب مهاجم في نادى الزمالك الجديد، مدى فرحه وسعادته بأنه تم له ارتداء القميص الأبيض وعن إنه شرف له أمر الانضمام إلى صفوف لاعبي قلعة ميت عقبة، ويؤكد على إنه سوف يبذل قصارى الجهد لكي يكون عند حسن ظن اعضاء الإدارة وكل اعضاء الجهاز الفنى ومحبي وجماهير الزمالك.

يوضح بوطيب على هامش جلسته التي كانت مع مجلس إدارة النادى الأبيض فى مقر النادي عن إنه جاهز بالفعل للمساهمة مع لاعبيه وزملائه في القيام بتحقيق البطولات لصالح القلعة البيضاء.

تدريبات الزمالك يغيب عنها  “كهربا” ويحتفل فيها برحيل كاسنجو

كان الجهاز الفنى واللاعبين حريصين على إقامة حفلة توديع للاعب الكونغولى كابونجو كاسونجو، لاعب مهاجم الزمالك، في غرفة خلع الملابس من قبل بداية المران وهو الذى أقيم باليوم على ارض ملعب النادى، من بعد الموافقة على موضوع إعارته لنادي الوحدة السعودى لنهاية الموسم، اليوم يؤدي كاسونجو مرانه الأخير قبل الانتقال للوحدة.
بينما قد حصل محمود عبد المنعم “كهربا”، وهو لاعب صانع ألعاب بالزمالك، على إذن من قيادة السويسرى كريستيان جروس ليحصل على راحة من التدريبات اليوم، ولقد سمح الجهاز لكهربا بالاذن على الراحة وهو بسبب ارتباطه بأنه يؤدي الامتحانات.
ولقد كان الزمالك فاز على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف في مقابل هدف، بالجولة 19 وسوف يحصل اللاعبين على راحة اليوم قبل استئناف جاهزيته ليوم غد الثلاثاء على ارض ملعب النادى ليستعد للسفر للمغرب، على يوم الخميس القادم، لمواجهة اتحاد طنجة وهو المغربى، بمباراة ذهاب للدور الـ32 المكرر في الكونفدرالية.

نعى الزمالك مشجعه من بعد وفاته في عقب مباراة الاتحاد

قام نادى الزمالك بتقديم العزاء لأسرة هذا المُشجع محمد محمد الدمرداش وهو الذى توفى بعد مباراة الزمالك والاتحاد بيوم أمس بأزمة قلبية حين فاز الزمالك على الاتحاد بثلاثة أهداف في مقابل هدف.

يوقع جروس على عقد خاص بصفقات الزمالك في شهر يناير

لقد كشف مصدر في نادى الزمالك، عن إن السويسرى كريستيان جروس قام بتوقيع لهؤلاء مسئولى نادى الزمالك على كل تلك التحركات التي كانت تتم فى تعاقدات وصفقات من حيث قام بالتوقيع على أنه لديه رغبته فى أن يحصل على خدمات اللاعب المغربى وهو خالد بوطيب وهو الذى وصل في مساء يوم الجمعة.

اترك رد