الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف مباراة اليوم الأربعاء 9/1/2019 بين إنبي وطلائع الجيش وترتيب هدافي الدوري بعدها
ترتيب الدوري المصري
مباراة اليوم بالدوري المصري

أهداف مباراة اليوم الأربعاء 9/1/2019 بين إنبي وطلائع الجيش وترتيب هدافي الدوري بعدها

مباراة اليوم، الأربعاء ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ حيث قد شهد اليوم إقامة مباراة واحدة ضمن فعاليات ومنافسات الدورى المصري الممتاز، وهي قد أقيمت في ما بين فريقي وهما فريق إنبي وبين نظيره فريق طلائع الجيش، وهي مواجهة في ضمن مواجهات تلك الجولة التاسعة عشرة من بطولة ومسابقة الدوري المصري الممتاز, حيث ننشر لكم ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نتيجة هذه المباراة.

فوز اليوم لفريق إنبي ضد طلائع الجيش ما هو ترتيب هدافي الدوري بعد نتيجة مباراة اليوم:

هذا حيث قد حقق فريق إنبى الفوز الغالي الثمين بنتيجة هي تسجيل هدف وحيد على حساب طلائع الجيش، وعلى هذه النتيجة يمكن من أن يرفع الفريق البترولي نسبة رصيده إلى النقطة الـ 19 نقطة ليقع في المركز الـ 13، بينما تجمد وتوقف رصيد فريق الطلائع للجيش في النقطة الـ24 نقطة ليكون بهم محتلا المركز السابع بجدول الترتيب للدورى المصرى الممتاز والعام.

وأما هذا الفوز فهو يعتبر لفريق انبي هو الفوز الأول الذى يحققه فريق إنبى في مسابقة الدوري الممتاز المصري، وهذا كان منذ انتصاره على فريق وادي دجلة بنتيجة هي تساوي الـ  2ـ1، في ضمن الجولة الثامنة، وبالتحديد كانت في يوم الموافق الـ 24 من شهر سبتمبر الماضي، بمعنى أنه من حوالي الـ105 أيام.

من الجهة المقابلة بالحديث عن الدوري المصري الممتاز نجد أنه يتربع علي قمة هذا الجدول عن ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، من بعد نتيجة مباراة اليوم، من فوز انبي على طلائع الجيش يتربع هؤلاء اللاعبين الثلاثي وهم اللاعب حسام باولو وهو لاعب مهاجم الداخلية ـ واللاعب محمود علاء ـ واللاعب محمود كهربا وهما لاعبا الزمالك بما لديهم من رصيد بلغ الـ 9 أهداف لكل لاعب منهم، ومن ثم يأتى من ورائهم ومن خلفهم اللاعب أحمد على بما لديه من رصيد أهداف قد بلغ الـ 8 أهداف.

هذا حيث أن فوز فريق إنبي اليوم على حساب فريق طلائع الحيش بالنتيجة التي هي هدف بلا رد، في هذه المباراة وهي التى قد جمعتهما منذ لحظات قليلة من مساء اليوم، الأربعاء، على أرض ملعب هو بتروسبورت وهي في ضمن مواجهات هذا الأسبوع رقم الـ19 لبطولة ومسابقة الدوري العام المصري الممتاز.

ليصل بذلك الفوز فريق إنبي لكي يرفع ما يمتلكه من رصيد نقاط ليصل به إلى الـ 19 نقطة ويكون في المركز الـ 13، بينما قد توقف ما لدى فريق الطلائع من رصيد في الـ 24 نقطة وهو يحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب الدوري المصري الممتاز العام.

يأتي جدول ترتيب عن هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم من بعد نتيجة مباراة اليوم كما يلي:

يتصدر ترتيب الهدافي هو اللاعب محمود علاء بـ 9 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب محمود كهربا أيضا بـ 9 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب حسام سلامة أيضا بـ 9 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب أحمد علي بـ 8 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب شيمليس بيكيلي أيضا بـ 7 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب جون أنطوي أيضا بـ 7 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب إبراهيم نداي أيضا بـ 7 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب يوسف ابراهيم اوباما أيضا بـ 7 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب اسلام رشدي بـ 6 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب ماركوس دا سيلفا كينو أيضا بـ 6 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب محمد رجب أيضا بـ 6 أهداف

ـ يأتي بعده اللاعب مصطفى محمد أيضا بـ 6 أهداف

اترك رد