الرئيسية » اخبار الرياضة » إكتساح مانشيستر سيتي لفريق بيرتون من دوري الدرجة الثالثة بتسع أهداف نظيفة
سيتي ضد شاكله
تأهل اليوم مانشيستر سيتي للدوري الاوروبي

إكتساح مانشيستر سيتي لفريق بيرتون من دوري الدرجة الثالثة بتسع أهداف نظيفة

أكتساح كبير وهائل من قبل فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ اكتسح الفريق ضيفه وهو فريق بيرتون ألبيون وهو من دورى الدرجة الثالثة بنتيجة وهي رباعية نظيفة بلا مقابل مع انتهاء الشوط الأول، فى هذه المباراة وهي التى جمعت في ما بين هذين الفريقين منذ لحظات على أرض ملعب هو “الاتحاد”، فى ضمن مباراة الذهاب للدور نصف نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

نتيجة فاجعة لفوز مانشيستر سيتي على حساب فريق بيرتون ألبيون بـ 9 أهداف في مقابل صفر:

لقد سجل في الشوط الأول رباعية لصالح فريق مانشستر سيتي خلال أحداث الشوط الأول وهو اللاعب كيفين دى بروين، سجل هدفين واللاعب لجبرييل خيسوس واللاعب زيتشينكو وكانت أهداف بالدقائق وهي 5، 30، 34 و 37 من عمر المباراة.

من الجدير بالذكر أن مان سيتي قد تأهل إلى دخول هذا الدور من بعد تخطيه لفريق ليستر سيتي بضربات الترجيح بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1، من بعد أن تعادل تعادل الفريقين أولا بنتيجة الـ 1 ـ 1، في حين أنه قد وصل بيرتون ألبيون من بعد تخطيه لفريق ميدلزبره بهذا الهدف النظيف.

عليه سوف تقام مباراة العودة في ما بين هذين الفريقين في الدور نصف نهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على يوم الموافق الـ 22 من شهر يناير الحالي على ارض ملعب وهو “بيريلى”، وهو الملعب الذي يكون هو معقل دار فريق بيرتون ألبيون.

لقد كشف قبل المباراة اليوم المدرب الإسبانى وهو بيب جوارديولا وهو يكون المدير الفنى في فريق مانشستر سيتي عن ما كان من التشكيل الرسمى لدخول مباراة بيرتون ألبيون وهو من دورى الدرجة الثالثة، هذه المباراة التى استضافها ارض ملعب “الاتحاد”، فى ضمن مباراة ذهاب للدور نصف نهائي في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

ولقد كان مانشستر سيتي سبق وتأهل إلى دخول ذلك الدور بعد أن تخطى وفاز على فريق ليستر سيتي كما ذكرنا بضربات الترجيح لتصل النتيجة الى الـ 3 ـ 1، ومن قبلها كان قد تعادل الفريقين بـ 1 ـ 1، ولكن قد وصل فريق بيرتون ألبيون إلى التأهل لهذا الدور من بعد أن تخطى لفريق ميدلزبره بنتيجة مساوية لهدف بلا رد.

من جهة أخرى يعتبر فريق مانشيستر سيتي هو النادي الحامل للقب لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من بعد ما فاز بالمباراة النهائية على حساب فريق أرسنال الانجليزي بنتيجة وهي ثلاثية بلا مقابل.

من أجل هذا اللقب يسعى لاعبي فريق مانشستر سيتى وهو حامل اللقب لكي يواصل مسيرته ومشواره إلى النهائي الثاني الذي هو بالنسبة له المرة الثانية على التوالي وهي المرة الرابعة منذ عام 2014م السابق، لكنه على نفس ذات الوقت هو كان قبل المباراة يخشى من حدوث مفاجآت تأتي من فريق بيرتون وهو الفريق القادم من الدرجة الثالثة ولكنه لم يحدجث بل فاجأه مانشيستر سيتي بعدد أهداف لا مثيل له في أية مباراة سابقة حيث سجل في مرمى شباكه عدد الـ 9 أهداف بلا أية مقابل.

كان قد حسم المواجهة الأولى اليوم التي كانت على أرضه وملعبه أمام الفريق منافسه وهو المتواضع، حيث التزم مدرب الفريق وهو المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا وهو الذي عاد للسباق في الدوري الممتاز حين فاز على فريق الريدز ـ ليفربول وهو المتصدر بنتيجة هي الـ 2 ـ 1 حتى بلغ الدور الرابع في مسابقة الكأس لأنه اكتسح روثرهام بسباعية نظيفة.

اترك رد