الرئيسية » اخبار الرياضة » هزيمة برشلونة اليوم من ليفانتي بغياب ميسي وسواريز
برشلونة
برشلونة يفوز على مان يونايتد

هزيمة برشلونة اليوم من ليفانتي بغياب ميسي وسواريز

أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس حيث قرر إرنستو فالفيردي وهو مدرب برشلونة، ان يعتمد على تشكيلة تكون خالية من أية لاعب مهاجم في خلال مباراة اليوم مع ليفانتي في لقاء الذهاب ضمن الدور رقم الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وهي التي اقيمت منذ لحظات قليلة على ارض ملعب سيوتات دي فالنسيا.

دخل برشلونة الى المباراة اليوم من غير ما يكون هناك اللاعب النجم وقائده ليونيل ميسي، ومعه النجم لويس سواريز، وهم من اهم لاعبي فريق برشلونة وكان ايضا مما حصل في اللقاء انه قدخروج منير الحدادي ايضا من ضمن حسابات المدرب فالفيردي وهذا استعدادا لرحيله، وهذا ما ادى الى تشكيلة حامل اللقب من دون لاعب مهاجم حقيقي يكون واضح في ارض الملعب والنتيجة انه انهزم بشرلونة اليوم بنتيجة هي 2 ـ 1 لصالح ليفانتي.

برشلونة ينهزم اليوم بسبب غياب ميسي وسواريز من نظيره فريق ليفانتي:

صرح مع التلميح فالفيردي في اثناء المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل المباراة في يوم أمس الأربعاء إلى وجود إمكانية الاعتماد على اللاعب أرتورو فيدال ليكون في هذا المركز، ووجود اللاعب التشيلي حاضرا في التشكيلة لمباراة ضد ليفانتي.

ومن ثم فاز ليفانتي على الفريق ضيفه وهو برشلونة بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد في ضمن مباراة الذهاب في الدور رقم الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اترك رد