الرئيسية » اخبار الرياضة » النادي الأهلي اليوم وما يشهده من حصاد أخبار رياضية محلية وأفريقية
الأهلي
الاهلي اليوم

النادي الأهلي اليوم وما يشهده من حصاد أخبار رياضية محلية وأفريقية

يشهد النادي الأهلي على مدار اليوم الجمعة الموافق الـ 11 / 1 / 2019  كثير من الأخبار والأحداث المهمة على كل المستويات؛

اللاعب محمد محمود وموعد مغادرته للأهلي ليصل إلى ألمانيا ليعمل جراحة له على منتصف الأسبوع القادم:

مغادرة اللاعب محمد محمود، وهو لاعب الأهلي، ليسافر إلى ألمانيا على منتصف الأسبوع القادم ليقوم بعمل جراحة في الرباط الصليبى وفي غضروف الركبة، هذا جاء من بعدما تعرض لإصابة بمباراة سموحة بالدورى.

بعثة الأهلي اليوم التي ستسافر إلى الجزائر برئاسة خالد الدرندلي:

كان قد استقر اليوم أعضاء مجلس إدارة الأهلى لتكليف خالد الدرندلى وهو أمين صندوق النادى ليكون رئيساً لبعثة الأهلي بالجزائر لمواجهة فريق شبيبة الساورة بمسابقة وبطولة أفريقيا. وعليه سوف يسافر الأهلى على منتصف الأسبوع القادم إلى الجزائر لتلاقي فريق شبيبة الساورة على يوم الموافق الـ 18 من شهر يناير الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في ضمن الجولة وهي الثانية من دور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا.

من الجدير بالذكر أنه يبدأ الأهلى مشواره في دور المجموعات، اليوم السبت، بمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى على تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ارض ملعب استاد برج العرب.

بداية ترتيبات الأهلي مع سفار مصر بالجزائر لرحلة الجزائر لمواجهة الساورة:

يجري اليوم الكابتن سيد عبد الحفيظ، وهو مدير الكرة في النادى الأهلي، كثير من الاتصالات بسفارة مصر الموجودة فى الجزائر؛ ليطمأن على كل الترتيبات التي تخص رحلة الفريق المنتظرة على منتصف الأسبوع القادم ليستعد لمواجهة فريق شبيبة الساورة.

عقد لاسارتي مدير الأهلي الجديد محاضرة للاعبي الأحمر قبل مواجهة اليوم السبت مع فيتا كلوب:

قام الأوروجويانى مارتن لاسارتى، وهو المدير الفنى للأهلي، بعقد وإلقاء محاضرة وهي عبارة عن فيديو لكل لاعبى الفريق في مساء اليوم، الجمعة، في داخل معسكر الأهلي المقام في ملعب مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية؛ من باب الاستعداد لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى. حيث أنه يلتقى فريق الأهلي اليوم السبت مساءً مع نظيره فريق فيتا كلوب الكونغولى وهي المباراة التي من المقرر لها أن تقام على تمام الساعة التاسعة في المساء، اليوم السبت، على أرض ملعب استاد الجيش في مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية وهي في افتتاح مسيرته في دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

في هذه المحاضرة يقوم لاسارتي باستعراض ضمن محاضرة الفيديو عدة لقطات وهي مجمعة للاعبي الفريق المنافس لكي تتم للأحمر مراجعة خطة المواجهة مع الفريق الكونغولى اليوم مساءً.

وفي نفس السياق وبصعيد متصل، يؤدي اللاعب وليد أزارو وهو لاعب مهاجم في الفريق الأحمر يؤدي جلسة عن علاج طبيعى له فى «صالة الجيم» وهذا كان في صباح اليوم الجمعة، فى ضمن إطار هذا البرنامج عن التأهيل وهو الذى يؤديه إلى التعافى من تلك الإصابة التي اصيب به، ولقد خاض اللاعب أزارو عدة فقرات للتأهيل فى صالة «الجيم» وهو يكون تحت إشراف طارق عبد العزيز وهو أخصائى التأهيل.

هذا ويعانى اللاعب أزارو من الاصابة بشد فى داخل العضلة الضامة حيث قد تعرض لها من خلال مباراة الأهلي مع بيراميدز في ضمن فعاليات ومنافسات بطولة ومسابقة الدورى، وهذه الاصابة سوف تبعده لحوالي ما يقرب من الـ5 أسابيع عن ارض الملاعب. ولقد كان الجهاز الطبي قام بتحديد برنامج خاص بعلاج اللاعب لكي يعود من بعد هذا إلى أن يقوم بالمشاركة فى المران والتدريبات وهي الجماعية وأيضا باقي المباريات تبعا إلى رؤية اعضاء الجهاز الفني للفريق.

اترك رد