الرئيسية » اخبار التقنية » أطاحت صورة بيضة بعرش الإعجابات لصور Kylie Jenner كايلي جينير مع مولودها على الإنستجرام
Kylie Jenner
صورة بيضة على انستجرام

أطاحت صورة بيضة بعرش الإعجابات لصور Kylie Jenner كايلي جينير مع مولودها على الإنستجرام

من هي Kylie Jenner ـ أو كايلي جينر التي يعرف عنها في الفترة الأخيرة الكثير من الأمور، وهي التي من أبرزها أنها تعد رائدة أعمال، وهي التي أسست مجموعة تسمى كايلي خاصة بمستحضرات التجميل، وهي كانت في السابق نجمة لبرنامج هو الـ Keeping up with the Kardashians، وهي كانت قد حظيت بسبب إحدى صورها Kylie Jenner ـ كايلي جينير التي نشرت على موقع انستجرام على أكثر عدد من تلك العلامات في الإعجاب الذي يقاس في التاريخ كله فهي صاحبة رقم قياسي في الاعجابات بصورها.

التعريف بالرقم القياسي لإعجابات Kylie Jenner على انستجرام وكيفية تغلب صورة بيضة عن صورها مع مولودها

ولكن هناك شيء أغرب من الخيال حدث بالفعل اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الخامس من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو أن هذه المعلومة الأخيرة التي بالأعلى هي لم تعد حاليا تنطبق على Kylie Jenner ـ كايلي جينر، حيث أنها قد سبقها في هذا الشأن إلى هذا الحساب الموجود على موقع الصور الشهير وهو انستجرام حيث تغلبت عليه صورة هي واحدة فقط؛ هذه الصورة هي لبيضة! وهذا يأتي أنه كان قد طالب أحد هؤلاء الذين هم من مستخدمي تطبيق وتنزيل الصور وهو الشهير إنستجرام طالي كل المستخدمين بأن يدعموه في القيام بتحد هو غريب، من حيث أنه قد نشر صورة عن بيضة ومن ثم طالبهم بأن يجعل الجميع هذه الصورة تتمكن من أن تكسر الرقم القياسي لتلك الإعجابات الكثيرة وهي التي حظيت بها Kylie Jenner ـ كايلي جينر وهي كانت مع مولودها الجديد.

تعتبر كايلي جينر هي الشقيقة للنجمة في التلفزيون الواقع وهي الشهيرة كيم كارداشيان، وهي تمتلك مجموعة وعدة من الشركات وهي الخاصة بشركات الأزياء وخاصة بمنتجات وبمستحضرات التجميل، حيث أنه تحظى ايضا بمتابعه واسعة كبيرة على مواقع خاص بالتواصل الاجتماعي والتي من بينها موقع “إنستجرام”.

لقد استطاع صاحب وناشر هذه الصورة عن البيضة وهو المجهول world_record_egg  تمكن من تجميع عدد لأكثر من الـ 25 مليون إعجاب وهذا منذ ان بدأ وأطلق التحدي في يوم الموافق الـ4 من شهر كانون الثاني الحالي، لكي تكتسح وتطيح هذه الصورة بصورة Kylie Jenner ـ كايلي جينر وهي التي كانت حاصلة على عدد اعجابات هي الـ 18 مليون إعجاب.

هكذا قد أصبحت هذه البيضة هي أول صورة جماد أي ليست لبشر استطاعت أن تصل لقائمة من أهم عدد الـ 20 صورة في تطبيق “انستجرام” هذا إلى جانب عدد من مشاهير كبيونسيه ـ وسيلينا غوميز والذين هم في العادة ما يحتفظون في تلك المواقع بالأعلى في عدد الاعجابات.

هذا ويحمل هذا الحساب ويأتي تحت عنوان الـ world_record_egg، والان هو يتابعه عدد هو أكبر من الـ2.7 مليون شخص حيث قام بنشر صورة لبيضة هي بنية اللون وكان قد كتب تعليقا وكلمات عليها ما يعني أنه هيا بنا نقوم بكسر هذا الرقم القياسي سويا ونستطيع ان نحقق لأكثر هذه الصور في الاعجاب التي توجد على تطبيق انستجرام ليستطيع بهذه الصورة أن يكسر الرقم القياسي لـ Kylie Jenner ـ كايلي جينير الذي وصل لـ 18 مليون اعجاب.

هيا نكسر الرقم القياسي معا ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستغرام، لنكسر بذلك الرقم القياسي الذي تحمله كايلي جينر (18 مليون إعجاب).

نشرت هذه الصورة في يوم اربعة من شهر كانون الثاني وحازت على اعجابات على انستجران فاقت حجم الاعجابات التي جاءت على صورة Kylie Jenner ـ كايلي جينير وهي مع مولودها الجديد الذي وصلت اعجاباتها الى عدد الـ 18 مليون معجب على انستجرام.

اترك رد