الرئيسية » اخبار الرياضة » وداع المنتخب السعودي لبطولة كأس آسيا 2019 اليوم لخسارته من اليابان
كأس العالم للشباب
خسر منتخب السعودية من مالي

وداع المنتخب السعودي لبطولة كأس آسيا 2019 اليوم لخسارته من اليابان

مباراة اليوم بين المنتخب السعودي ـ الأخضر وبين منتخب اليابان حيث أنها قد انتهت مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليابان وهي التي كانت المقامة على أرض ملعب وهو الشارقة في ضمن إطار كافة مباريات الدور رقم الـ16 من بطولة كأس آسيا لعام 2019م بنتيجة وهي فوز الساموراي ـ منتخب اليابان على المنتخب السعودي ـ الأخضر بنتيجة هي هدف في مقابل لا شي.

نتيجة مباراة الوداع بين المنتخب السعودي وبين اليابان اليوم بكأس اسيا 2019م:

هذا وقد سجل لاعب المنتخب الياباني هذا الهدف في المباراة وهو الهدف الوحيد في مرمى شباك المنتخب السعودي وهذا جاء من خلال ضربة ركنية كان قد أودعها هذا اللاعب وهو تاكيهيرو تومياسو في مرمى الشباك وهي السعودية عند الدقيقة رقم الـ 20 من عمر شوط المباراة وهو الأول، وعلى هذه النتيجة قد ودع المنتخب السعودي هذه المسابقة و البطولة بصورة مبكرة على عكس ما كان متوقع.

ولقد كان المنتخب السعودي أو الأخضر السعودي قد خسر في خلال مباراته الأخيرة في ضمن مرحلة ودور المجموعات وهو كان أمام المنتخب القطري بنتيجة هي هدفين بلا مقابل أو رد، في ضمن المباراة وهي التي جمعت في ما بين الفريقين على يوم الخميس السابق ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي كانت مقامة على ارض ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، ومن ثم قد تأهل المنتخبين على الرغم من هذه الخسارة لـ الصقور.

وعليه سوف يدخل منتخب اليابان إلى هذه المباراة وهو يعتبر قادم من نتيجة مباراة للفوز على حساب فريق الذئاب البيضاء في خلال الجولة الثالثة في مرحلة ودور المجموعات، ولقد خاض المنتخب عدد ثلاث مواجهات وهو استطاع وتمكن من أن يتم له تحقيق العلامة وهي الكاملة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد كانت قائمة لاعبي المنتخب السعودي وهو في مباراته اليوم ضد منتخب اليابان هي قائمة كاملة، وأنه لن تشهد غيابات لأي لاعب ونجم تحت داعي أيا من الإصابة أو من الإيقاف، وعليه سوف تكون كل الخيارات هي متاحة في المباراة أمام كابتن المدير الفني لهذا المنتخب الاخضر.

ومن ثم قد اعتمد عتمد المدرب بيتزي على تلك الطريقة وهي التي اعتاد أن يكون بها اللعب في داخل مسابقة وبطولة كأس آسيا لعام حالي 2019م، وهذا يكون بالاعتماد على هؤلاء الثنائي من اللاعبين وهما الاعتماد علي اللاعب البليهي وعلى اللاعب محمد أل فتيل في ضمن خط الدفاع للمنتخب، وهو قد اعتمد على اللاعب  فهد المولد في خط الهجوم للمنتخب.

هذا حيث أنه استعد المنتخب السعودي، وهو كان تحت قيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، لملاقاة نظيره منتخب اليابان اليوم التي انتهت بخسارته، وهي كانت مقامة على تمام الساعة الثانية من عصر اليوم الإثنين ـ ـ الموافق يوم الاحدى والعشرين من شهر يناير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ  على حسب توقيت مكة المكرمة المحلي، وهي اقيمت على ارضية ملعب يسمى “نادي الشارقة”، مباراة في ضمن منافسات هذا الدور رقم الـ16 من مسابقة وبطولة كأس آسيا 2019م الحالية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان من قبل سابق يحرص المدرب الأرجنتيني على أن يقوم كل لاعبي المنتخب السعودي بأمر هام خاص بالتدريب خاصة على ضربات الترجيح، واعتمد على تألق هؤلاء الرباعي من اللاعبين في هذه المباراة ولكنه قد خسر اللقاء وودع المسابقة واللاعبين هم اللاعب سالم الدوسري واللاعب هتان باهبري واللاعب ياسر الشهراني واللاعب عبد العزيز البيشي.

اترك رد