الرئيسية » اخبار الاقتصاد » كيفية وطريقة فتح حساب الراجحي بالتفصيل والخطوات
فتح حساب الراجحي
الشيخ عبد الله الراجحي صاحب مصرف الراجحي

كيفية وطريقة فتح حساب الراجحي بالتفصيل والخطوات

اليوم بدأ وأطلق بنك ومصرف الراجحي في تقديم خدمة هي عن فتح حساب الراجحي في بنك ومصرف الراجحي وهذا يكون من خلال موقع البنك أو المصرف الالكتروني الموجود على شبكة الانترنت.

جاء تبعا لصحيفة اليوم وهي السعودية فإن عملية فتح حساب الراجحي فأنه يمكن لأية مواطن وعلى أي وقت يشاء على مدار الساعة ويكون من أي مكان موجود في العالم ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع أن يتم البدء مباشرة وفورا في أن يدير الأموال وأن يفتح الحساب بمنتهى الأمان والسهولة.

خطوات فتح حساب الراجحي بالطريقة الإلكترونية في بنك ومصرف الراجحي:

يأتي هذا بالتعاون مع هذا البرنامج وهو عن النفاذ الوطني وهو الموحد الحكومي حيث لن يحتاج العميل أو المواطن إلى أن يزور  فرع البنك إلا في بعض حالات مصرفية معينة وخاصة وهي تكون محددة في ما يمكنه أيضا التوجه إلى ما هو يعد أقرب جهاز يقدم خدمة ذاتية هي اسرع ويتم إصدار بطاقة الصراف الآلي بطريقة آلية صرفة وايضا فوريا وتتم مواصلة إدارة الحساب من خلال قنوات المصرف الإلكترونية ويتم ايضا بالفعل تنفيذ كثير من الخدمات والتي يكون منها خدمة عن تحويل الأموال، وأيضا خدمة عن سداد الفواتير، وخدمة عن الأوامر المستديمة، ويتم تقديم خدمة عن كشوفات الحساب بعدد اللغتين وهما العربية والانجليزية وايضا غيرها من الخدمات المقدمة.

ومن ثم تتميز خدمة وهي مقدمة عن فتح حساب الراجحي بمنتهى السهولة حين يتم فتح الحساب ويتم ايضا تحديد الفرع وهو الذي يرغب هذا العميل في التعامل معه ومن ثم يبدأ في استعمال واستخدام كل قنوات المصرف الالكترونية وهذا يكون بالإضافة إلى التسجيل عبر خدمة المباشر وفي تنفيذ المدفوعات وهي الحكومية في داخل المملكة العربية السعودية وتقديم غيرها من خدمات اخرى.

هذا وقد أطلق مصرف الراجحي في الاونة الاخيرة خدمة عن فتح الحساب الجاري على موقع المصرف الإلكتروني الموجود على الإنترنت هذا يكون في أي وقت ويكون على مدار الساعة ويكون ايضا من أي مكان في العالم ومن دون الحاجة لعمل زيارة الى الفرع ومن ثم يتم البدء فوراً في عمل إدارة الأموال وفي فتح الحساب بالأمان والسهولة المطلوبة.

ووهو يأتي بالتعاون مع برنامج النفاذ الوطني وهو الموحد الذي اطلقته الحكومة فهو لن يحتاج فيه العميل إلى القيام بزيارة الفرع إلا في ضمن بعض حالات هي مصرفية خاصة وايضا محددة.

وحينها يستطيع ويمكن للعميل عن طريق عملية فتح حساب الراجحي أن يقوم بالتوجه إلىما هو  أقرب جهاز خدمة يكون ذاتية أسرع ويقوم بإصدار بطاقة الصراف الآلي وهي آلياً وفورياً ويقوم بمواصلة إدارة الحساب على قنوات المصرف وهي الإلكترونية.

وأيضا من الجدير بالذكر أنه تتيح خدمة مقدمة عن فتح حساب الراجحي على تنفيذ كثير من الخدمات وهي الشبيهه بها والتي يكون منها مثلا خدمة تحويل الأموال الكترونيا، وخدمة تقوم بسداد الفواتير عبر الانتر نت، وخدمة الأوامر المستديمة، وخدمة تقديم كشوفات الحساب بكلا من اللغتين العربية والإنجليزية و الخدمات الكثيرة غيرها.

هذه الخدمة الجديدة تتميز بانها سهلة جدا للغاية حين يبدأ في القيام بفتح الحساب والقيام بتحديد الفرع وهو الذي فيها يرغب العميل في ان يتم التعامل معه وايضا ومن ثم يبدأ العميل في استعمال واستخدام كل قنوات المصرف وهي الطرق الإلكترونية بحيث يتم إضافة إلى عملية التسجيل في هذه الخدمة الفورية والمباشرة ويتم ايضا بالفعل تنفيذ المدفوعات وهي التابعة للفواتير الحكومية وتقديم كل الخدمات الأخرى ايضا.

رابط فتح حساب الراجحي

اترك رد