الرئيسية » اخبار التقنية » إنطلاقة لهاتف Honor view 20 هونور فيو 20 من باريس ليغزو السوق العالمية
Honor view 20
Honor view 20 الجديد من هونور مواصفات ومميزات

إنطلاقة لهاتف Honor view 20 هونور فيو 20 من باريس ليغزو السوق العالمية

بدأت وأطلقت شركة Honor وهي العلامة الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، هذا الهاتف الجديد وهو Honor view 20 هونور فيو 20 لكل المستهلكين عبر العالم، وهذا من خلال اطلاق الفعاليات تلك التى استضافتها المدينة العاصمة الفرنسية وهي باريس، من حيث أنه سلطت’الضوء على عدد الخمس ميزات هي بالفعل مبتكرة وهي تعتبر الأولى والفريدة من نوعها بالعالم وما يتمتع بها هذا الهاتف الجديد.

مميزات لهاتف Honor view 20 الجديد من شركة هونور:

هذه المميزات الفريدة هي التى تتواجد بداخل الكاميرا الخلفية تلك التى تاتى ولها دقة هي 48 ميجا بكسل، وأن الكاميرا الأمامية وهي المدمجة بالشاشة ولها دقة هي 25 ميجا بكسل، وله معالج الذكاء الاصطناعي من نوع ’كيرين 980‘ وهو القائم على تلك التقنية في التصنيع المتقدمة وهي ’7 نانومتر‘، هذا إلى جانب وجود تصميم هو ’أورورا‘ ذلك التصميم المذهل بما له من تقنية النانو وله وحدة المعالجة العصبية هي ثنائية-النواة تلك التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات وهي الثلاثية الافتراضية في شبكة ’واي فاي‘ القائمة على تلك التكنولوجيا بالذكاء الاصطناعي.

ومن باب التكريم لهذه الإبداعات الهندسية وهي الرائدة، كان حصد الهاتف على كثير من الجوائز بدورة 2019 من قبل معرض إلكترونيات المستهلك تلك التي أقيمت بداخل لاس فيجاس بالوقت السابق.

صرح مستر جورج زهاو، وهو رئيس علامة ’هونر‘من أنه ستنال سلسلة هواتف ’فيو‘ في ’هونر‘ مزيد من إعجاب النقاد وعشاق التكنولوجيا بالعالم لما توفره من هذه التكنولوجيا المتطورة ومن أداء هو الأفضل بمستوى القطاع. وهو يمتاز لمستخدمو هواتف ’هونر‘ بمزيد من النشاط والحيوية.

هذا الهاتف له أداء منقطع النظير بمجال التصوير باستعمال الهاتف، لأنه تعتبر الكاميرا الخلفية له هي أول الكاميرات تكون المزودة بمستشعر من نوع IMX586 وله دقة 48 ميجا بايت الأتية من شركة ’سوني‘ ، هذا الي جانب وجود مستشعر CMOS هو ضخم له حجم 1/2 إنش، وله مصفوفة فلاتر ألوان ’باير كواد‘ تحت واقع 1.6 ميكرون بكسل.

هذا المستشعر، هو معززاً بشريحة المعالجة الجبارة وهي ’كيرين 980‘، وله وضع تصوير فائق في الوضوح وهي بدقة 48 ميجابكسل لينتج صور تتميز بكثير من تفاصيل ونقاء ليس له نظير.
الكاميرا تتمكن من التقاط عدة صور وهي بدقة 48 ميجابكسل بآن واحد، ودمج وترتيب ما هو أفضل التفاصيل لكل صورة لإنتاج صورة هي واحدة بمنتهى دقة 48 ميجابكسل. وايضا تقوم وحدة المعالجة العصبية وهي المزدوجة في معالج ’كيرين 980‘ بعمل معالجة الصورة باستعمال خوارزم ذكاء اصطناعي تكون متقدمة لتحسين التفاصيل بالمناطق الداكنة وعمل ضبط الألوان لتبدو أكثر إشراقاً.
أبرمت علامة ’هونر‘ شراكةً مع مؤسسة هي ’ناشيونال جيوغرافيك‘ لكي تسليط الضوء على الصور الجميلة الممكن التقاطها باستعمال التكنولوجيا منقطعة النظير لها.
ومن بعد تجربة الكاميرا الجديدة وهي بدقة 48 ميجابكسل، صرح مصور ’ناشيونال جيوغرافيك‘ وهو روبي شون وقال أود التعبير  عن إعجابي بهذا الوضوح والنقاء المذهل وبالتقريب الفائق المتمتع بها هذا الهاتف Honor view 20 تلك التي تسمح لكل مستخدم بالتقاط عدة صور فوتوغرافية بكثير من تفاصيل استثنائية حتى من هذه المسافة البعيدة، فيمكن لهذا الهاتف Honor view 20 أن يلتقط ما هو أهم لحظات الحياة ومن أكثرها حيويةً بالعديد من طرق جديدة هي تحمل ضمن طياتها العديد من الإلهام ومن الإبداع، تعتبر الكاميرا الخلفية الثانية، على أنها الكاميرا ثلاثية الأبعاد، هي قادرةً على إضافة عدة أبعاد جديدة بمجال التصوير الفوتوغرافي وفي مجال تصوير الفيديو، هذا فضلاً عن كونها هي توفر مستويات تكون أعلى من مجرد قابلية الاستخدام وقابلية التجارب المرحة.

اترك رد