الرئيسية » اخبار الرياضة » الكرة العالمية وما شهدته اليوم الجمعة من حصاد رياضي دولي هام
الكرة العالمية
حصاد الكرة العالمية اليوم

الكرة العالمية وما شهدته اليوم الجمعة من حصاد رياضي دولي هام

الكرة العالمية تشهد في اليوم الجمعة الـ 25 / 1 /2019 كثير من الأخبار الهامة التي من أبرزها مباراة بين كوريا الجنوبية وبين البحرين ببطولة كأس أمم آسيا 2019م.

ظهور صلاح على أنستجرام وهو الظهور الأول له ونشره ديان لوفرين:

هذا حيث أنه قد كشف ديان لوفرين، وهو لاعب مدافع في منتخب كرواتيا وفي ليفربول، هذا الظهور الأول للاعب المصرى محمد صلاح وهذا منذ قراره بأن يتم إغلاق صفحات لحساباته الرسمية على مختلف كل مواقع التواصل الاجتماعى من يوم الثلاثاء الماضى.

وقد كان نشر ديان لوفرين مقطع فيديو على صفحته الشخصية في “إنستجرام” حيث يظهر فيه النجم محمد صلاح وهو يقوم بالاستعداد بالمشاركة فى مران وتدريبات ليفربول ليستعد لملاقاة ليستر سيتى ليوم الأربعاء القادم على ارض ملعب “أنفيلد”، في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 24 من زمن مسابقة البريميرليج.

حصاد إخباري عن الكرة العالمية عن نهائي أستراليا في التنس:

هذا حيث قد سحق نوفاك ديوكوفيتش هذا المنافس له وهو لوكا بوى بـ 6 ـ صفر وبـ 6-2 وبـ 6-2 في اليوم، الجمعة، لكي يبلغ نهائى أستراليا وهي المفتوحة للتنس وهذا يكون للمرة السابعة ومن ثم يضرب موعدا يكون مثيرا على هذا اللقب ضد رفائيل نادال. وفيه ظهر اللاعب الصربى، وهو الفائز بهذه البطولة عن أستراليا عدد ست مرات، وهو بحالة رائعة لكي يجهز على المنافسله وهو الفرنسى بساعة واحدة والـ 23 دقيقة من اللعب من بعدما لقن بوى درسا بالطريقة اللعب بالبطولات الأربع الكبرى.

مبادرة إنسانية جميلة لملعب هزاع بن زايد للمكفوفين وهي؛

جاء ضمن مبادرة إنسانية هي وصفت بأنها رائعة، قد قررت إدارة ارض ملعب وهو “هزاع بن زايد” عمل توزيع لأجهزة ولكن على أن تكون مجانية لهؤلاء المكفوفين من قبل بداية إنطلاق المباراة وهي المرتقبة تلك التي من المفترض أن تجمع فيما بين منتخبي الامارات وأستراليا التي اقيمت منذ ساعات على تمام الساعة السادسة في مساء اليوم، وهي مباراة ضمن فعاليات ومنافسات هذا الدور وهو ربع النهائي ضمن مسابقة لكأس آسيا.

الكرة العالمية وصعود منتخب الإمارات للنصف نهائي من كأس أسيا اليوم:

هذا حيث قد صعد منتخب قطر إلى الدور وهو نصف النهائي ضمن بطولة كأس أسيا 2019 والمقامة حالياً بالإمارات لأنه فاز اليوم على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هي هدف بلا مقابل بالمباراة في اليوم على ارض ملعب ” مدينة زايد”،

يصعد منتخب الامارات اليوم للدور نصف نهائي بكأس أمم أسيا 2019:

اليوم قد تأهل الإمارات إلى النصف النهائى بكاس أمم أسيا 2019 لأنه فاز على حساب منتخب أستراليا بنتيجة وهي هدف نظيف بالمباراة تلك التي جمعتهما على ارض ملعب “هزاع بن زايد”، بمنافسات هذا الدور ربع النهائي من مسابقة كأس آسيا.

موقف إنساني للمدرب فهد الغربي؛ تبرع بالكلية ليوسف السلمي:

جاء تقرير صادر عن صحيفة “سبق” وهي السعودية عن مدى تفاصيل هي حول هذا الموقف الإنسانى للمدرب فهد الغربى وهو مدرب شباب نادى جبة، بأنه تبرع بإحدى كليتيه لإعطائها للنجم في الفريق وهو يوسف الأسلمى.

هذا حيث ذكر إن زملاء يوسف الأسلمىهم من  أبلغوا فهد الغربى بأنه تم انقطاع اللاعب عن المران والتدريبات بسبب أنه لديه المرض فقام بزيارته بمنزله ليطمأن على صحته، ومن بعد معرفته سبب إصابة اللاعب بالفشل الكلوى، فهو قد قرر التبرع له بإحدى كليتيه. وهذا يعد هو تصرف انساني رائع من قبل هذا المدرب للاعب النجم في فريقه لأن يتبرع له بأحد كلتيه لينقذ حياة اللاعب.

اترك رد