الرئيسية » اخبار الرياضة » تكلفة صفقات الزمالك لتصدر الدوري هي 196مليون جنيه لـ10 لتعاقدات بالميركاتو الصيفي والشتوي
نادي الزمالك
اخبار اليوم الاثنين لنادي الزمالك

تكلفة صفقات الزمالك لتصدر الدوري هي 196مليون جنيه لـ10 لتعاقدات بالميركاتو الصيفي والشتوي

الزمالك يواصل منافساته بمسابقة الدورى وهو يأمل بحصد اللقب وهو رقم 13 ضمن تاريخه ويأمل في تعويض جماهيره عن خسارة السنوات الماضية بحصد لقب البطولة الذي حصده لـ 12 مرة بتاريخه، آخرها التتويج باللقب بموسم عامي 2014 – 2015.

أما نسخة الدوري الحالية فهو يتصدر فيها الزمالك الجدول، له فيه 42 نقطة، لعب 17 لقاء، فاز بـ13 وتعادل بـ3 مباريات وخسر واحدة، سجل لاعبيه عدد 39 هدفًا وتقوى بخط هجوم المسابقة، وقد استقبلت شباكه 14 هدفًا وهو ثانى أقوى في خط دفاع المسابقة وهو تعادل مؤخرا مع بيراميدز، لأخر مبارياته، بالثلاثة أهداف لأي منهما، بالمباراة المؤجلة منذ الجولة التاسعة بالمسابقة، وهو أقيم على ارض ستاد بتروسبورت، وسوف يقابل يوم الثلاثاء بعد غد على ذات الملعب مع مصر المقاصة بالجولة العشرين بالبطولة.

كيف تطور الزمالك ليتصدر الدوري النسخة الحالية وما هي صفقاته للميركاتو الصيفي والشتوي الأخيرين

بالفعل قد نجحت إدارة الزمالك بتوفير الدعم اللازم للفريق ليحصد اللقب بالموسم بالعديد من الصفقات المثبتة لنجاحاها مع كريستيان جروس وهو المدير الفنى، حيث قام بصفقات تصل لـ 160.5 مليون جنيه وهي الصيفية فقط وهي كما يلي
تم التعاقد مع عدد 8 لاعبين بالانتقالات الصيفية، بمبلغ هو 163 مليون جنيه.

– الحارس عماد السيد

عماد السيد يعود للزمالك، وهو حارس مرماه السابق من قبل نادى إنبى في مقابل 3 مليون جنيه، وهو اشترك فى 3 مباريات بالدورى استقبل فيهم 5 أهداف.

– اللاعب محمد عبد السلام

اللاعب الصاعد محمد عبد السلام وهو لاعب مدافع بتروجت، حصل عليه في مقابل 4.5 ملايين جنيه، وهو شارك بـ 5 مباريات بالبطولة الدورى.

– اللاعب محمد حسن

اللاعب محمد حسن، تعاقد معه الزمالك في مقابل 10 ملايين جنيه ونسبة 20% في حال بيعه، شارك بمباراة واحدة بالدورى

– اللاعب إبراهيم حسن واللاعب بهاء مجدى

اللاعبين الثنائى وهما اللاعب إبراهيم حسن واللاعب بهاء مجدى، من لدى الإسماعيلى في مقابل 30 مليون جنيه مع الإضافة للاستغناء عن خدمات اللاعب محمد مجدى واللاعب محمد الشامى للاسماعيلي نهائيًا.

– اللاعب فرجانى ساسى

الزمالك حصل على خدمات اللاعب الدولى التونسى فرجانى ساسى، وهو لاعب وسط بمنتخب تونس وبصفوف النصر السعودى فى مقابل الـ 4 ملايين يورو ما يعادل 81 مليون جنيه،

– اللاعب عمر السعيد

أيضا تعاقد مع اللاعب عمر السعيد، من لدى وادى دجلة في مقابل السبعة ملايين جنيه، وهو شارك بـ11 مباراة بالدورى.

– اللاعب حميد أحداد

أيضًا ضم اللاعب المهاجم المغربى وهو حميد أحداد، قادما من الدفاع الحسنى الجديدى، بصفقة في مقابل مليونًا والـ 400 ألف دولار ما يساوي 25 مليون جنيه، شارك في عدد الـ 4 مباريات على أنه بديل في 39 دقيقة فقط.

أما عن صفقات الميركاتو الشتوي فهي بمبلغ 35.5 مليون للاعب بوطيب وزيزو 

عقد مجلس الزمالك إلى الآن عدد صفقتان بالفترة للانتقالات الشتوية الراهنة بيناير، أولها التعاقد مع اللاعب المغربى خالد بوطيب، ليقوم بتدعيم خط هجوم الفريق لرحيل الكونغولى كابونجو كاسونجو، لنادي الوحدة السعودى، وأيضا انضم اللاعب بوطيب للزمالك في مقابل مليون والـ 500 ألف يورو من نادى ملاتيا سبور التركى، وهو ما يعادل مبلغ 30 مليون جنيه، حيث ظهر بوطيب للمرة الأولى مع الزمالك لفترة دقيقة واحدة اساسي فى مباراة بيراميدز في مساء الخميس وكان الاعتماد عليه هو من أول مرة انضم للقائمة.
وأخر صفقة تعاقد كانت في الزمالك هي مع اللاعب أحمد سيد “زيزو” وهو لاعب صانع ألعاب في فريق فورمينسى البرتغالى، في مقابل مبلغ 300 ألف دولار، وهو ما يعادل مبلغ 5 ملايين والـ 366 ألف جنيه
وأن مجموع ما يصل لصفقتى الشتاء إلى الآن هو وصل لـ35 مليون والـ 500 ألف جنيه.

اترك رد