الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد إخباري عن الرياضة المصرية على مدار اليوم الاثنين 28/1/2019
الرياضة المصرية
حصاد الرياضة المصرية اليوم

حصاد إخباري عن الرياضة المصرية على مدار اليوم الاثنين 28/1/2019

الرياضة المصرية التي حدثت في اليوم الاثنين الـ 28/1/2019، وأبرزها فوز الأهلي علي حساب وادي دجلة بـ 2-1 بالدورى الممتاز. وخبر أخر أن عصام الحضري يوقع اليوم رسمي لفريق ونادي النجوم.

الرياضة المصرية اليوم وأهمها فوز الأهلي على وادي دجلة:

نادى الأهلى اليوم يفوز على حساب وادى دجلة بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد، بحيث سجل الهدفين للأهلي هما اللاعب عمرو السولية واللاعب على معلول، في حين سجل هدف وادى دجلة هو اللاعب محمد هلال من ركلة جزاء، فى مباراة أقيمت فيما بين الفريقين في المساء في اليوم الإثنين بالجولة الـ20 من الدورى الممتاز، على ارض استاد بتروسبورت، حيث ارتفع رصيد الأهلى لـ33 ويحتل المركز الثالث، وتجمد رصيد وادى دجلة بالنقطة 20 ويكون بالمركز السادس عشر.

توقيع الحضري مع النجوم:

اليوم قد وقع الأسطورة الحارس عصام الحضرى، وهو حارس مرمى بالمنتخب وسابقا بالإسماعيلي، لتعاقد انتقاله الرسمية لصفوف نجوم إف سي، بصفقة انتقال حر، بالانتقالات الشتوية الراهنة.

تهديد لعلاقة الزمالك مع النقاز بسبب مدرسة في الشيخ زايد تعرف التفاصيل:

علاقة اللاعب التونسى حمدى النقاز وهو لاعب الظهير الأيمن في فريق الزمالك، هي حاليا مهددة بالقلق والتوتر مع اعضاء و مسئولي الفارس الابيض، لعدم تمكن اللاعب من أن يلحق ابنته بمدارس القاهرة إلى الآن.

تلك هي قضية شغلت اللاعب وأخرجته من التركيز، وهي تتعلق بابنته وبمستقبلها فى مصر، لأنه يقدم النقاز محطة كروية هي مميزة مع الزمالك في مصر وانتقال ابنته معه.

واصل الإسماعيلى انتصاراته واليوم فاز على الاتحاد السكندري:

اليوم قد نجح الإسماعيلى بمواصلة انتصاراته من الفوز على حساب نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هي هدفين وهما نظيفين بلا رد عن طريق اللاعب كريم بامبو بالدقيقة رقم 38، واللاعب وجيه عبد الحكيم بالدقيقة رقم 93 بالمباراة وهي التي جمعتهما على ارض ملعب استاد الإسماعيلية بمنافسات الجولة رقم الــ20 من الدورى.

إعلان عن أن الحكم محمود البنّا هو يحكم مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الثلاثاء:

يعلن رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن أن محمود البنّا سوف يدير مباراة اليوم الثلاثء بين الزمالك والمقاصة في الدوري
يوجه عماد متعب إلى مدرب دجلة كلمة فحواها عيب الأهلى هو مش صغير:

قام اللاعب عماد متعب وهو نجم الأهلى السابق، بالاعتراض على تصريحات صدرت من قبل اليونانى تاكيس جونياس وهو المدير الفنى في فريق وادى دجلة تلك التى أدلى بها في عقب انتهاء مباراة فريقه مع الأهلي.

بطولة العالم للاسكواش تأهل لها كلاً من نور الشربينى وعلى فرج في شيكاغو:

اليوم قد حجزت البطلة المصرية وهي نور الشربينى وهي التي المصنفة الثانية ولكن عالميًا، حجزت مقعدها بقائمة سيدات الإسكواش وهن المتأهلات لبطولة العالم، وتلك التى تستضيفها دولة شيكاغو بيوم الـ23 فبراير المقبل وهي تستمر لليوم الثانى من شهر مارس.

منتخب مصر لكرة اليد وصل إلى القاهرة من بعد حصوله على المركز الثامن في كأس العالم

وصل اليوم إلى مطار القاهرة الدولى، ولكن قبل قليل، لاعبي منتخب مصر في كرة اليد، من بعد إنتهاء كأس العالم لليد،

قائمة المقاصة في مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الثلاثاء بها ميدو جابر واللاعب أنطوى:

اليوم حدد طلعت يوسف وهو المدير الفني عن فريق الكرة في نادي مصر للمقاصة عدد الـ 18 لاعبًا، من أجل الدخول في ضمن معسكر مغلق في مساء اليوم الاثنين، ليستعد لمباراته مع الزمالك، تلك التي من المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة في المساء، على ارض ملعب بتروسبورت، بالجولة الـ 20 .

اترك رد