الرئيسية » وظائف خالية » وظائف وزراة الحج والعمرة 1440هـ على جدارة وفتح باب التقديم للرجال والنساء
وزارة الصحة
تعلن الخدمة المدنية وظائف وزارة الصحة

وظائف وزراة الحج والعمرة 1440هـ على جدارة وفتح باب التقديم للرجال والنساء

اليوم أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة أفادت فيه عن أنها سوف تفتح باب التقديم للحصول على تلك الوظائف الادارية لعام 1440 هـ لكل من الرجال والنساء ، من بعدما كانت وضعت اعلان من الوزارة وهي تتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بأنه سوف يتم توافر عدداً من تلك الوظائف الإدارية وهي الشاغرة لعام 1440هـ في وزارة الحج والعمرة بالمملكة.

وأشارت الوزارة إلى أن وظائف وزارة الحج والعمرة وهي الإدارية لعام 1440هـ الجديدة ممكن التقديم إليها على موقع جدارة الخاص بالتوظيف الإلكتروني وهو الرسمي. بحيث يكون مجموع وإجمالي كل تلك الوظائف عن وزارة الحج والعمرة وهي المطروحة يصل لـ(54) وظيفة وهي مشمولة بسلم عن رواتب الموظفين العام.

طريقة التقديم إلى وظائف شاغرة في وزارة الحج والعمرة وهي الإدارية 1440هـ وموعد التسجيل:

أما عن مواعيد التقديم إلى الوظائف الإدارية الشاغرة في وزارة الحج العمرة من عام 1440 هـ الحالي، فقد قامت الوزارة بتحديده وهي معلنة بأنه سوف يبدأ وينطلق التقديم اعتباراً من اليوم الثلاثاء وهو الموافق الـ 29 من يناير 2019 م، وهو يوافق الـ25 من جمادى الأولى 1440 هـ، وهي ستستمر وقت التقديم إلى وظائف وزارة الحج والعمرة لعام 1440هـ ليومين فقط، إذ أنه سوف يتم إغلاق التقديم لهذه الوظائف في يوم الخميس بعد غد وهو الموافق يوم الـ 25 من جمادى الأول 1440، ويوم 31 من يناير 2019.

الوظائف الادارية الجديدة في وزارة الحج والعمرة لعام 1440هـ بكل مختلف المراتب لها وهي التي تكون فيما بين (الرابعة والتاسعة) توجد في الجداول التالية:

نبدأ بهذه الوظائف الادارية التابعة إلى وزارة الحج والعمرة ولكن للرجال فقط عام 1440هـ هي في الصورة والجدول التالي:

وأما تلك الوظائف الادارية في وزارة الحج والعمرة ولكن الخاصة بالنساء لعام 1440هـ فهي في الجدول والصورة التالية:

طريقة التسجيل والتقديم لكل من الرجال والنساء التي وضحتها الوزارة عبر موقع جدارة كما يلي:

1- أولا الدخول الى موقع جدارة للتوظيف على الرابط وهو

التوظيف على موقع نظام جدارة

هذا ا لرابط هو التابع إلى وزارة الخدمة المدنية والتأكيد على صحة البيانات، ويضغط بعدها لأيقونة هي (التقديم علي الإعلانات الوظيفية) تجدها في الموقع جدارة.

2- ثم يقوم المتقدم بتحديد الرغبات عن طريق الدخول إلى الإعلان حين يضغط النقر فوق المربع المخصص له فى الطلب الموجود أمامهم، ويجب أيضا عليهم تحديد الرغبات التي هي المكانية على حسب ترتيب قيمة أولويتها لهم عن طريق اختيارهم في ما بين الوظائف وهي المعلن عنها في اليوم وفقا إلى أماكنها ومن ثم يبدأ في النقر على ايقونة عن حفظ الطلب.

3- أخر خطوة وهي الضغط فوق أيقونة طباعة لملخص الطلب ومن ثم يتم الإحتفاظ به إذ أنه قد أوضحت الوزارة بأن أية استفسار أو أية مراجعة أو حتى أية تظلم لن يتم التوجه بالنظر إليه وقبوله من دون إرفاق لهذا الملخص مع الوضع في الإعتبار بأن هذا الطلب يجب أن يكون يوم وتاريخ طباعته ماضي عن يوم وتاريخ إغلاق موعد التقديم للجنسين.

ومن ثم ومن باب التسهيل لخطوات التقديم المقدمة من قبل الوزارة ـ وزارة الحج والعمرة ووزارة الخدمة المدنية ـ  فأنه يجب علي كل الراغبين من الرجال والنساء في التقديم على وظائف الوزارة الادارية المطروحة وضحت بأنه على الراغبين في الحصول علي الوظائف الادارية الجديدة في داخل وزارة الحج والعمرة لعام 1440هـ فأنه يمكنهم عن طريق الدخول إلي هذا الرابط لموقع نظام توظيف جدارة الذي ادرجناه في السطور بالأعلى.

اترك رد