الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الإنتر ضد لاتسيو ووداع الميلان لكأس إيطاليا
الإنتر ضد لاتسيو
نتيجة مباراة الانتر ضد لاتسيو بكاس ايطاليا

نتيجة مباراة الإنتر ضد لاتسيو ووداع الميلان لكأس إيطاليا

كأس إيطاليا ومباراة الإنتر ضد لاتسيو حيث قد ودع إنتر ميلان مسابقة وبطولة كأس إيطاليا وهذا من الدور وهو الربع النهائي، من بعد هزيمته التي كانت في مباراة اليوم وهي كانت أمام الفريق ضيفه وهو فريق لاتسيو عن طريق ضربات الترجيح وهي بنتيجة الـ 4 ـ 3، من بعد نهاية مدة الوقت الأصلى والفعلي للقاء بينهما وهو كان منتهي بنتيجة هي التعادل السلبى بلا أهداف لكلا الفريقين، هذا يكون من قبل أن يبدأ لجنة التحكيم في أن تتجه إلى القيام بعمل الوقت الإضافى وهو الذى انتهى بنتيجة وهي التعادل الايجابي وهو الـ 1 ـ 1، فى ضمن هذا اللقاء وهو الذى أقيم على أرض ملعب وهو “جوزيبى مياتزا” فى ضمن دور الثمانية.

وداع لفريق انتر ميلان لكأس إيطاليا من بعد هزيمته في مباراة الإنتر ضد لاتسيو في مساء الأمس:

كان في الأول قد تقدم لاعبو فريق لاتسيو فى خلال أحداث الشوط الثالث وهو الاضافي الأول لهذا اللقاء من تلك المباراة من خلال وبواسطة المهاجم وهو شيرو ايموبيلى عند الدقيقة رقم الـ 108 من عمر اللقاء الإضافي مع الاصلي وهو الـ +90، ولكن جاء اللاعب الأرجنتينى وهو ماورو ايكاردى كان قد نجح فى أن يسجل هدف التعادل لصالح الانتر ميلان عند الدقيقة وهي الرابعة في الوقت وهو وقت بدل ضائع في خلال أحداث الشوط الرابع عبر ضربة جزاء.

هذا وقد تعرض اللاعب الغانى وهو كوادو أسامواه وهو لاعب في فريق الانتر ميلان إلى الطرد عند الدقيقة رقم الـ 116 من عمر الاشواط الاضافية، كذلك تعرض اللاعب رادو وهو لاعب مدافع لاتسيو إلى الطرد فى خلال عدة من الثواني وهي الأخيرة من هذا اللقاء.

هكذا يكتمل في عقد الفرق وهي الأربعة التي هي تكون الفرق المتأهلة إلأى الدور وهو نصف النهائى، من بعد أن يكون تأهل فريق الانتر ميلان الايطالي على حساب فريق نابولى وهو فريق لاتسيو، ومن ثم يصعد فريق فيورينتينا من بعد الفوز وهو الغالي الكبير على فريق روما بنتيجة هي اجمالية تساوي الـ 7 ـ 1، وفريق تورينو وهو الذى أقصى فريق يوفنتوس في ضمن مفاجأة هي بجد كبيرة من بعد الانتصار بالنتيجة وهي الثلاثية.

إلتقى اليوم، فريق الإنتر مع فريق لاتسيو على أرض ملعب وهو “جوزسيبى مياتزا” في ضمن فعاليات ومنافسات الدور وهو ربع النهائى من مسابقة كأس إيطاليا.

بحيث أنها قد انطلقت هذه المباراة بين الإنتر ولاتسيو التي ودع بسبب نتيجتها فريق الانتر لكاس ايطاليا على تمام الساعة العاشرة من مسا يوم أمس وهي اذيعت على قناة وهي “راي 2” الإيطالية.

أما أرقام تخص تأهل الإنتر وهو صاحب الأرض إلى هذا الدور ربع نهائى في بطولة كأس إيطاليا من بعد سحق فريق بينفينتو بنتيجة هي الـ 6 ـ 2 فى ضمن الدور الـ16 من البطولة والمسابقة، كذلك صعد فريق لاتسيو إلى هذا الدور الـ8 من بعد هزيمة فريق نوفارا بعدد أربعة أهداف في مقابل هدف واحد على أرض ملعب وهو “الأولمبيكو”.

قد كان في هذه المباراة يحاول ويسعى الإنتر إلى أن يصالح جماهيره من بعد هزيمته التى كان قد تلقاها من فريق تورينو بنتيجة هي هدف نظيف التي كانت ضمن الجولة رقم الـ 21 من بطولة الكالتشيو ولكنه حتى في هذه المباراة لم يستطع مصالحة جماهيره حيث خسر وودع الكاس اليوم.

ولكن كان فريق لاتسيو يحلم لتعديل الأوضاع من بعد هزيمته على ارض ملعبه مع يوفنتوس وهو استطاع بالفعل ان يتخطى الانتر ميلان اليوم.

اترك رد