الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا وسقوط البارسا بفخ التعادل 2/2
برشلونة
برشلونة ضد ريال بيتس في الليجا

نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا وسقوط البارسا بفخ التعادل 2/2

مباراة اليوم التي أقيمت بين فريقي وهما برشلونة ضد فالنيسيا حيث قد سقط  في مباراة اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الثاني من شهر فبراير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وقع البارسا ـ فريق برشلونة فى داخل فخ التعادل وهو الإيجابى في لقاءه أمام ضيفه فريق فالنسيا بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 2، فى هذه المباراة التي كانت هي مباراة كانت مثيرة وهي التي كانت قد جمعت في ما بين هذين الفريقين من مساء اليوم السبت على أرض ملعب وهو “كامب نو”، فى ضمن قمة لمباريات وفعاليات هذه الجولة وهي الثانية والعشرون من الليجا ـ الدوري الإسباني النسخة الحالية 2019م.

مباراة اليوم في الليجا ـ الدوري الأسباني بين برشلونة ضد فالنسيا وما نتج عنها من فخ التعادل:

في خلال هذه المباراة قد أفتتح اللاعب المهاجم الفرنسي وهو كيفن جاميرو عند الدقيقة رقم الـ 24 من عمر المباراة الفعلي، حيث سجل هدف المباراة الأول لصالح فالنيسيا من بعد تلقيه تمريرة كرة كانت هي رائعة من قبل اللاعب زميله وهو رودريجو حيث قد انفرد مع الكرة على أثرها مع مرمى شباك البارسا ومن ثم قد سددها بمنتهى القوة فى مرمى الشباك.

وكذلك قد نجح اللاعب قائد فريق الخفافيش وهو دانى باريخو فى أن يضيف هذا الهدف الثانى لصالح فريق فالنسيا عند الدقيقة رقم الـ 32 من عمر المباراة الحقيقي، بواسطة ضربة أو ركلة جزاء.

وما حدث بعد هذين الهدفين أنه قد نجح اللاعب النجم الأرجنتيني وهو ليونيل ميسي فى أن يقلص فارق النتيجة لصالح البارسا، بما قام به من تسجيله لهذا الهدف الأول من ضربة جزاء، لكي بعدها تنتهى أحداث الشوط الأول بما هو كان من تقدم فالنسيا بنتيجة هي الـ 2 ـ 1.

وأما عن أحداث الشوط الثانى فهي جاءت كما يلي؛ أنه قد نجح نفس اللاعب النجم الأرجنتيني وهو ليونيل ميسي فى أن يدرك وللمرة الثانية في نفس ذات المباراة ليسجل هدف ثاني له ولفريقه وهو هدف التعادل لصالح البارسا ـ فريق برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 64 من عمر المباراة الفعلي، وهو سجله من خلال تسديدة كرة كانت رائعة بحيث قد فشل حارس مرمى فريق فالنسيا في أن يتصدى لها.

هكذا قد أضاف اللاعب النجم الأرجنتيني وهو ليونيل ميسي هذا الهدف الثانى لصالح فريقه البارسا ـ فريق برشلونة فى داخل مرمى شباك الفريق ضيفه وهو فريق فالنسيا، من خلال هذا اللقاء وهو الذى كان قد جمع في ما بين هذين الفريقين الآن، على ارض ملعب وهو “كامب نو”، لقاء في ضمن فعاليات لمنافسات الجولة الثانية والعشرون في الدوري الإسبانى أو الليجا.

هذا الهدف الثاني للنجم الارجنتيني سجله عند الدقيقة رقم الـ 64 من عمر المباراة الفعلي، من خلال تسديدة كرة هي رائعة لم يستطع الحارس لمرمى فالنسيا أن يتمكن من التصدى لها، لكي تصبح حاليا النتيجة هي فخ تعادل الفريقين وهي الـ 2 ـ 2.

ولكن بالنسبة إلى هذه النتيجة التي أتت وهي التعادل الايجابي بـ 2 ـ 2 فأن هذه النتيجة هي التي رفعت فريق برشلونة ـ البارسا نسبة ما يمتلكه من رصيد نقاط ليصل الى النقطة الـ 50 وهو يقع بهم في مركز صدارة الليجا ـ الدوري الإسباني، وهو يكون متفوقا بعدد هو فارق يصل لـ 6 نقاط وهذا فارق عن أقرب فريق من ملاحقيه وهو فريق أتلتيكو مدريد الذي هو الوصيف أو صاحب المركز الثانى لأنه لديه رصيد هو الـ 44 نقطة، ولكن يحتل فالنسيا هذا المركز السابع لأنه له 29 نقطة.

اترك رد